الثلاثاء, 07 يوليو 2020 - 10:07
آخر تحديث: منذ 10 ساعات و 10 دقائق
كابتن مركز عسكر : الفوز على بيت امر عزز الثقة بقدرات المنافسة
الجمعة, 11 أكتوبر 2013 - 15:49 ( منذ 6 سنوات و 8 شهور و 3 أسابيع و 4 أيام و 18 ساعة و 17 دقيقة )

حسن الحشاش

    روابط ذات صلة

  1. "عسكر" يهبط رسميا من الدرجة الأولى بخسارته أمام العبيدية
  2. عسكر يحي آماله بالبقاء ويرسل العربي للدرجة الثانية
  3. شاهد .. أهداف وملخص مباراة جبل المكبر وعسكر
  4. عسكر يتفوق على سلوان فى الاحتراف الجزئي
  5. المكبر يفرط بالفوز امام هلال أريحا وجمعية الشبان تنتصر على العساكر
  6. عساكر نابلس يهزمون طوباس بثلاثية

الخليل- خليل الرواشدة

عزز مركز عسكر تواجده في المقدمة على لائحة الترتيب بعد فوزه على شباب بيت امر بهدفين لهدف في الجولة الرابعة من المنافسة، هذا الفوز حسب ما أشار لاعب مركز عسكر حسن حشاش أعطى الفريق دفعة قوية وعزز عاملي الثقة والإيمان بقدرات اللاعبين لتقديم الأفضل وتحقيق نتائج طيبة في الجولات القادمة.

ويرى حشاش أن تجانس الفريق وتناغمه كان احد الأسباب الكفيلة بحصد نقاط المباراة بالرغم من صعوبة المنافس بيت امر الذي ظهر بقوة وشكل خطورة على مرمى عسكر وكان له حضور طيب لكن إرادة العساكر وقدرت الإدارة الفنية ساهما في الخروج بانتصار على الأرض وبين الجماهير.

وأفصح حشاش أن الفريق يتحسن أداؤه ومستواه من مباراة لأخرى وذلك لدخول العناصر الشابة والواعدة في أجواء المنافسة إضافة إلى ارتفاع منسوب اللياقة الذي اثر ايجابيا على نهج الفريق في الجولتين السابقتين، ويتم التركيز بوصفه على مضاعفة الجهود للتقدم بشكل أفضل على سلم المنافسة.

وينظر حشاش إلى الفرق المتنافسة بأنها لا تختلف كثيرا من حيث الأداء والمستوى، فهناك برأيه مفاجآت في كل جولة تثبت حضور الأندية، ولا يوجد فريق يستهان به، كما أن كثرت التعادلات والفارق البسيط في أهداف الفوز إشارة على غموض معالم المنافسة التي تحتاج لوقت طويل للكشف عن أجواء الفرق التي ستقاتل على الصعود لدوري الأضواء الموسم القادم.

ولم يخف اللاعب أن اللقاء القادم للعساكر أمام اليطاطوة صعبا ويحتاج إلى التركيز الذهني والبدني أمام فريق منتشي بالفوز على السموع ويسعى للحفاظ على الصدارة ويلعب أيضا على أرضه وبين جماهيره كما أنه يمتلك عناصر لديها الخبرة والإمكانيات الجماعية والفردية، لكن الثقة بزملائه والإيمان بقدرتهم ستعيد الفريق بنتيجة ايجابية في ذلك اللقاء.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    تحديد موعد نهائي كأس فلسطين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر