السبت, 16 يناير 2021 - 12:25
آخر تحديث: منذ 9 دقائق
شباب يطّا,شباب الخليل وشباب الظّاهريّة,قبلاتي الحارّة لكم
الإثنين, 14 أكتوبر 2013 - 16:45 ( منذ 7 سنوات و 3 شهور و يومين و 18 ساعة و 10 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. الابناء والمركز يتصارعان على بطاقة المحترفين ويطا يصارع الهبوط
  2. الأمعري يبتعد في صدارة "الأولى" بعد فوزه على سلوان
  3. عساف يحمّل إدارة "العميد" مسؤولية الخسارة أمام يطا
  4. فوز ناشئي العميد على ناشئي يطا
  5. رئيس نادى شباب يطا : الوصول للمحترفين هدف المرحلة القادمة
  6. بيان صادر عن ادارة نادي شباب يطا الرياضي "فرسان الجنوب"

بقلم : زياد محمّد جبريل العمور
يطّا /الخليل /فلسطين

مرّة أخرى تثبت أندية محافظة الخليل ,وكما عوّدتنا, علو كعبها وتسيّدها لكرة القدم الفلسطينيّة.. .

شباب يطّا الرّياضي عاد هذه الّليلة من مدينة دورا محافظاً على صدارته لدوري الدّرجة الأولى ,بعد فوز شاق على مركز عسكر...,وقد جاء فوز شباب يطّا متاخّراً وفي النّصف الثّاني من الشّوط الثّاني ,بقدم الّلاعب الكبير أحمد شفيق (الدّبور),ورغم الفوز والمحافظة على صدارة الدّوري ,إلّا أنّ جماهير (فرسان الجنوب )كانت غير راضية عن النتيجة ,وعن أداء لاعبي نادي شباب يطّا الرّياضي ,رغم أنّهم كانوا أفضل من لاعبي عسكر في المباراة.

عدم الرّضا من الجماهير كان بسبب عدم الإنسجام بين لاعبي الشّباب في المباراة ,ورغبة البعض من اللاعبين بالإستحواذ على الكرة ,والسبق بالتّسجيل ,ممّا ساهم في تأخير دخول هدف الفوز,وسبب ثاني هو أنّ الجماهير كانت متعطّشة لمجزرة من الأهداف ولكن ذلك لم يحدث.

على كل حال شباب يطّا في طريقه للعودة إلى صفوف الكبار...,ولكن المطلوب من الجماهير التّواجد بشكل كبير على المدرّجات والتّشجيع بكل قوّة ,وليس كما حصل اليوم من غياب واضح للجماهيروواستهتار البعض باللاعبين ...,ولا أدري ماهو السّبب.

المهم أنّنا في يطّا نمتلك نادي كبير وعريق ,ولدينا فريق نتحدّى به الجميع,وأمنياتنا أن يستمع لنا الجميع ويبادروا لتقديم الدّعم لهذا النّادي العملاق,ويكفينا شرف أنّ ابناء هذا النّادي فازوا في الأسبوع الماضي ببطولة فلسطين لكرة اليد ,وللعام الثاني على التّوالي....,وعلى الجميع أن يعملوا بجد واجتهاد من أجل ستاد مدينة يطّا...,الّذي تعمل أيدي خفيّة لتعطيل إنجازه كمعلم رياضي كبير على مستوى فلسطين.

شباب الخليل الرّياضي :كل التّحيّة والمحبّة لكم ,أنتم ترفعون الرّأس عالياً ,وذلك ليس بكبير على عميد الأندية الفلسطينيّة...,وفوزكم الأخير على إسلامي قلقيلية ,فوزٌ مستحقٌ,وقد أثبت جدارتكم ,وتسيّدكم لكرة القدم في فلسطين....,ويكفيكم شرفاً أنّكم أكثر نادي حصداً للألقاب والكؤوس في فلسطين...,ويكفيني فخراً أنّني بجانب شباب يطّا, أعشق الوحدات وشباب الخليل.

شباب الظّاهريّة (غزلان الجنوب):كل الإحترام لكم ,ومنافستكم الدّائمة لشباب الخليل ترفع الرأس عالياً ,وقد أثبتّم علو كعبكم ,واثبتّم أنّ كرة القدم الخليليّة
هي الأساس في هذا الوطن الغالي ....,أمنيات التّوفيق لكم جميعاً.

والدّوري للكبار, و......على الدّار.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    تحديد موعد نهائي كأس فلسطين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر