الخميس, 04 يونيو 2020 - 08:13
آخر تحديث: منذ 11 ساعة و 8 دقائق
تكريم الوحدات ويرموك وشباب البقعة وجمعية سلوان وأمين القدس
سلوان يفرض التعادل على عين كارم الأردني
الخميس, 24 أكتوبر 2013 - 00:09 ( منذ 6 سنوات و 7 شهور و أسبوع و 3 أيام و 18 ساعة و 34 دقيقة )

قائد فريق سلوان ثائر قراعين يهدي شعار النادي الى قائد فريق عين كارم

    روابط ذات صلة

  1. تعرف على وجهة أبو شقير القادمة
  2. العبيدية يصعق الكرمل وسلوان يكتسح العيسوية في الأولى
  3. الظاهرية يخسر نقطتين بتعادل سلبي أمام أبناء القدس
  4. "طوباس" يوقف سلسلة انتصارات "سلوان" بدوري الأولى
  5. سلوان يعزز صدارته لدوري الدرجة الأولى بفوزه على إسلامي قلقيلية
  6. سلوان يفوز على بيت صفافا ويتصدر دوري الدرجة الأولى مؤقتاً
  7. هدف سلوان في مرمى الأمعري (دوري المحترفين)
  8. ثلاثية شباب الخضر في مرمى سلوان بدوري المحترفين
  9. هدف سلوان في مرمى هلال القدس (دوري المحترفين)
  10. عدسة الزميل قدرى سلامة .. سلوان يتفوق على السموع
  11. مسيرات " الفرح " تجوب أحياء القدس ابتهاجاً بـصعود " سلوان " للمحترفين



عمان / ناصر العباسي / الدائرة الإعلامية

اختتم نادي سلوان الرياضي بكرة القدم وبنجاح كبير فعاليات المعسكر التدريبي الذي أقامه النادي في العاصمة الأردنية عمان باستضافة نادي الوحدات الأردني استعداداً لانطلاق دوري الدرجة الثانية الفلسطيني مطلع الشهر القادم .

وخاض فريق نادي سلوان ثاني لقاءاته التجريبية أمام نادي عين كارم أحد فرق المقدمة في دوري الدرجة الأولى بالأردن حيث نجح عميد العاصمة من فرض نتيجة التعادل على الفريق الأردني بعد ان انتهى اللقاء سلبياً دون أهداف .

وجرت المباراة على ملعب القويسمه التدريبي بحضور رئيس نادي عين كارم محمد عبد الله والمشرف الرياضي هاني جراوش ، وأمين سر نادي الوحدات عوض الأسمر ، ورئيس نادي سلوان المحامي احمد الرويضي ونائبه ماجد عيد ، ومدير البعثة ناصر العباسي ، وممثلي عن جمعية سلوان الخيرية منهم محمد سعيد العباسي وخميس أبو ذياب ووائل علي عايد وطارق عياش وغيرهم .

وقبل بداية اللقاء قام كبار الحضور بمصافحة الللاعبين وطاقم الحكام ، وتم اهداء لاعبي عين كارم الكوفية الفلسطينية موشحة بشعار نادي سلوان ، ودرع تقديري تسلمه رئيس النادي محمد عبد الله والأخير قدم درع نادي عين كارم الى رئيس نادي سلوان .

وجاءت أحداث المباراة متوسطة المستوى ، وهجومية من الطرفين لكن دون ان تهز الشباك من الطرفين بسبب رعونة التهديف ، والالتزام الدفاعي ، ورغم ان فريق سلوان لعب بطريقة 4/5/1 الا أنه وصل في أكثر من مناسبة الى مرمى الحارس عدي خليل لكن لم يكن الحليسي وقراعين في المستوى المطلوب مع انخفاض مستوى لاعبي منطقة المناورة الذي قدموا الأفضل في مباراة الوحدات السابقة .

وقد مثل فريق سلوان بهاء ذياب حارس مرمى وفي الدفاع محمد حسان ويوسف حسن ومحمد شحبري وخليل شقيرات وفي الوسط معتز حسان ومصطفى عويس وثائر قراعين وساجد الغول وموسى ياسين وفي الهجوم خضر الحليسي ، واشترك في الشوط الثاني زكي حازم وعبد دندن وايهاب نمر .

ومثل فريق عين كارم حارس المرمى عدي خليل وأحمد الشيخ وعلي مراغي ومجد عبد المنعم ومحمد برغش وأحمد الياس وعلاء عقل وعلاء قصراوي وعمر عبد الرازق وعمر الخطيب وفراس بني سلمان ، واشترك معاذ شاهين وأحمد جابر وعماد عقيل ومعاذ سماحه ورائد كامل ومحمد طنوس .

حكم اللقاء للساحه مالك أبو جوده وساعده هيثم الكوشه وحمزه سعاده .

جماهير الوحدات تحتفي بالبعثة ...

وعقب انتهاء لقاء سلوان الرياضي وعين كارم قامت بعثة نادي سلوان بمتابعة لقاء الوحدات وشقيقه الشيخ حسين في اطار لقاءات دوري المناصير الأردني ، ومع دخول الوفد الفلسطيني منطقة كبار الحضور في ستاد القويسمه قدمت جماهير الوحدات لوحة ترحيبية بوفد نادي سلوان من خلال الهتافات الوطنية منها "الله سلوان .. القدس عربية" وسط أجواء مميزة ، وبطريقة تشجيع منظمة تفاعل معها أعضاء الفريق الرياضي الذين اقتربوا أكثر من الجماهير لمساندة الاخضر الوحداتي في تلك المباراة .

وخلال فترة الاستراحة بين شوطي المباراة قامت ادارة الوحدات ممثلة بالنائب طارق خوري وعوض الأسمر بتكريم رئيس نادي سلوان المحامي أحمد الرويضي الذي قام بدوره بتكريم النائب خوري بدع حمل شعار نادي سلوان الرياضي وشعار النادي .
وقام الزميل الإعلامي محمد قدري حسن باجراء لقاءات مباشرة مع الرويضي والعباسي على شاشة التلفزيون الأردني والقناة الرياضية وذلك خلال فترة الاستراحة تم خلاله تسليط الضوء على المعسكر التدريبي ومساندة الأسرة الفلسطينية لمنتخب النشامى في اللقاء القادم امام الأرغواي ضمن تصفيات المونديال في الثالث عشر من الشهر القادم .

وعقب لقاء الوحدات والشيخ حسين الذي انتهى بفوز الوحدات بفارق هدف استضاف النادي الأردني شقيقه الفلسطيني في مقره وسط مخيم الوحدات حيث رحب أمين السر عوض الاسمر بالحضور ، وأكد التزام الهيئة الادارية مع نادي سلوان في كافة النشاطات ، وثمن دور النادي المقدسي الذي يمثل الصمود الفلسطيني داخل المدينة المقدسة ، وتمنى ان يكون المعسكر التدريبي قد حقق أهدافه المرجوة ، في المقابل ألقى الريضي كلمة نادي سلوان شكر خلالها كافة الاطراف التي ساهمت في انجاح المعسكر التدريبي وتم تكريم نادي الوحدات بهدية مميزة تحمل صورة المسجد الاقصى المباراة ومدينة القدس منحوت من الصدف .

زيارة نادي يرموك وشباب البقعة ...

وفي سياق آخر قامت بعثة نادي سلوان بزيارة مخيم يرموك البقعة تلبية للدعوة التي وجهها يرموك البقعة وشقيقه شباب البقعة وحركة فتح حيث كان في استقبال الوفد الفلسطيني خالد جعاره رئيس نادي يرموك البقعة ونائبه اسماعيل صبح ويونس أبو سري وصلاح الطموني وعلي عبيد وأيمن حمدان ومحمد يونس وباسل عرار من ادارة نادي اليرموك ، ومثلين عن نادي شباب البقعة سامي أبو رز وخالد أيو فواز ، وألقيت العديد من الكلمات التي رحبت بالضيوف ، وكذلك أقيم على شرف الوفد حفل غداء عقبه تبادل الدروع التذكارية .

جمعية سلوان تحتفي بالبعثة ...

وقامت بعثة نادي سلوان بزيارة مقر جمعية سلوان الخيرية بالأردن حيث ألقيت هناك بعض الكلمات من رئيس الجمعية الحاج عيسى أبو ذياب والحاج سعيد العباسي ، ورئيس النادي أحمد الرويضي وبحضور كوكبة من شخصيات بلدة سلوان في عمان تقدمهم جميع أعضاء الهيئة الإدارية والعامة بالجمعية وبعض الشخصيات اضافة الى الرياضي عماد عكه احد نجوم فريق سلوان في الزمن الماضي الجميل حفل غذاء على شرف وفد نادي سلوان الرياضي في صالة جمعية سلوان للتنمية الاجتماعية .

وكرمت ادارة سلوان بدروع تذكارية كلاً من رئيس الجمعية وكذلك من محمد سعيد العباسي والدكتور جمعه أبو ذياب على جهودهم الخيرة ، وكذلك تم تكريم طارق عياش ووائل علي عايد خلال حفل عشاء أقامه عياش لأعضاء الوفد الإداري للبعثة .

وتم عقد اجتماع بين ادارة الجمعية والوفد الاداري لنادي سلوان تم خلاله الاتفاق على سلسلة من المواضيع التي تخدم التواصل بين أبناء البلدة الواحدة ، وتساهم في دعم نادي سلوان في مجالات مختلفة .

زيارة أمين القدس ...

وقام الوفد الاداري لبعثة سلوان بزيارة الى مكتب الحاج زكي الغول أمين القدس وبحضور الدكتور وصفي الكيلاني من البلاط الملكي الأردني ورئيس النادي أحمد الرويضي ونائبه ماجد عيد وناصر العباسي ومحمد سعيد العباسي ، حيث قدم الرويضي شرحا تفصيلياً عن نشاطات النادي خاصة عقب انتخاب مجلس ادارة جديد يشرف على العديد من القضايا التي تهم المؤسسة وتساهم في رفع مستواها في كافة التخصصات ، وتم تكريم الحاج زكي الغول بدرع تقديري تقديرا لجهوده طيلة السنوات السابقة في خدمة القدس وفلسطين .







  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    تحديد موعد نهائي كأس فلسطين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر