الأربعاء, 28 أكتوبر 2020 - 13:29
آخر تحديث: منذ 14 دقيقة
بالصور:المغازي يسحق خدمات خانيونس في دوري جوال السلوي
الخميس, 24 أكتوبر 2013 - 21:17 ( منذ 7 سنوات و 3 أيام و 22 ساعة و 12 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. جماهير الكرة السلوية ترسم اللوحة الاجمل في قمة البريج ورفح
  2. دوري جوال السلوي: خدمات البريج يواصل انتصاراته ويهزم خدمات رفح
  3. المخضرم احمد مهنا لاعب سلة دير البلح يواصل ابداعه في الملاعب
  4. خدمات البريج وخدمات رفح في قمة الاسبوع السابع بدوري جوال لكرة السلة
  5. دوري جوال السلوي: خدمات دير البلح يهزم شباب المغازي في افتتاح الاسبوع السابع
  6. حكام اللعبة سر نجاح منظومة كرة السلة ودوري جوال بغزة


غزة – دائرة الإعلام في الإتحاد الفلسطيني لكرة السلة

تواصلت فعاليات دوري جوال لكرة السلة " المحافظات الجنوبية " الذي ينظمه الإتحاد الفلسطيني لكرة السلة حيث إستطاع خدمات المغازي تحقيق فوزاً كاسحاً على خدمات خانيونس بنتيجة (94/52) في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الخميس على صالة الشهيد سعد صايل غرب مدينة غزة.

خدمات المغازي (94) / خدمات خانيونس (52)

واصل خدمات المغازي عروضه القوية وإستطاع اكمال سلسلة إنتصارته دون هزيمة من خلال تحقيقه فوزاً سهلاً على خدمات خانيونس بنتيجة (94/ 52) حيث جاءت نتيجة أشواط المباراة كالتالي :-

الربع الأول :- فرض المغازي سيطرته على هذا الربع من البداية بفضل تحركات نجومه موسى موسى وأحمد مهدي لينتهي هذا الربع لصالح المغازي بنتيجة (23 /12).
الربع الثاني :- سلة هنا وأخرى هناك وشهد هذا الربع منافسه قوية وندية بين الفريقين لينتهي بالتعادل بنتيجة (16/16) برز من المغازي محمد مهدي وتيسير أبو شمله ومن خانيونس إبراهيم أبو رحال وخميس حميد.

الربع الثالث :- بفضل التناغم الواضح بين نجوم المغازي أحمد مدي وموسى موسى ومحمد مصلح إستطاع المغازي فرض سيطرنه بالكامل على مجريات الربع لينتهي لصالحه بنتيجة (31/13).

الربع الرابع :- بتوجهات مدربه محمد ريان وتألق نجومه عبده الصوري وموسى موسى واصل المغازي أفضليته لينتهي الربع لصالحه بنتيجة (24/11) وينتهي اللقاء بنتيجة إجمالية (94/52) لصالح خدمات المغازي.

أدار اللقاء تحكيمياً : حسين حمدان ورمزي البرعي وتامر قشطة , مسجل محمد سكيك , ميقاتي مروان حمد , ميقاتي 24ثانية أحمد زعرب .

مباريات الإثنين

تتواصل منافسات دوري جوال لكرة السلة الإثنين الموافق 28/10/2013 من خلال لقائين هامين على صالة الشهيد أبو يوسف النجار محافظة خانيونس حيث يلتقي في تمام الساعة الخامسة مساءً خدمات دير البلح بنظيره نادي غزة الرياضي واللقاء الأخر يقام في تمام الساعة السابعة مساءً يجمع بين شباب البريج وخدمات جباليا.










  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    تحديد موعد نهائي كأس فلسطين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر