الثلاثاء, 24 نوفمبر 2020 - 09:14
آخر تحديث: منذ 9 ساعات و 21 دقيقة
اتحاد المصارعة يختتم بطولة المرحوم د رمزي جابر بغزة
الأحد, 27 أكتوبر 2013 - 16:29 ( منذ 7 سنوات و 3 أسابيع و 6 أيام و 22 ساعة و 44 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. نادي طارق بن زياد يُشارك في بطولة الاندية العربية للمصارعة في السعودية
  2. اتحاد المصارعة ينظم بطولة الراحل "رمزي جابر"

غزة/دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية
تخليدا لذكرى أستاذ الرياضة المرحوم د. رمزي جابر؛ فقد اختتم الاتحاد الفلسطيني للمصارعة في ساعة متأخرة مساء الجمعة بطولة كأس محافظات غزة للمصارعة بنادي خدمات جباليا بمحافظة شمال غزة وبمشاركة عدد من أبطال اللعبة .

جاء ذلك بحضور البطولة إدارة خدمات جباليا وعامر أبو رمضان ممثل وزارة الشباب والرياضة بحكومة غزة وكامل اليازجي رئيس اتحاد القوة البدنية ومصارعة الذراعين ونادر حلاوة رئيس اتحاد ألعاب القوى ورئيس الاتحاد السابق لرفع الأثقال محمد حميد والدكتور طارق أبو الجديان نائب رئيس اتحاد كمال الأجسام ورئيس اتحاد الكيك بوكس نعيم مقداد والدكتور احمد أبو زايدة نائب رئيس اتحاد الجودو والدكتور أزير الشنباري نائب رئيس اتحاد رفع الأثقال والدكتور محمد العجوري من كلية التربية الرياضية بجامعة الأقصى والعديد من الشخصيات الرياضية والوطنية والرسمية وعدد من محبي اللعبة.

وامتازت البطولة بمشاركة عدد كبير من اللاعبين وصل عدد المسجلين فيها إلى 32 لاعباً موزعين على عدة أندية محلية والمؤسسات والصالات المختلفة. وافتتحت فعاليات البطولة بالنشيد الوطني وطابور عرض الفرق المشاركة.

وأكد أحمد صالح نائب رئيس الاتحاد ومدير البطولة أن الاتحاد عمل على تطبيق اللوائح والقوانين الدولية الخاصة باللعبة كما جمعت البطولة كافة كوادر اللعبة حيث قامت اللجنة الفنية في الاتحاد بتشكيل لجنة الحكام ولجنة الجوري ولجنة الميزان، وتكونت لجنة التحكيم : من الحكام: سامي البطنيجي, رامي جودة, زكريا أمن, حمدي المدهون, سامي العبادي.

ورحب صالح بالضيوف نيابة عن رئيس الاتحاد عبد العليم الجعبري وعدد انجازات الاتحاد كما شكر وزارة الشباب والرياضة اللجنة الاولمبية الفلسطينية وخدمات جباليا على الاستضافة واستعرض أهم انجازات الاتحاد من تحقيق مركز مشرف في بطولة العرب في قطر وغرب أسيا للمصارعة والتي أقيمت في كل من العاصمة القطرية الدوحة والأردن والتي تكللت بالحصول على الميداليات الفضية والبرونزية وحصول فلسطين على المركز الرابع في المجموع.

وأعلن نية الاتحاد بالتعاون مع جامعة الأقصى لإقامة دورة التدريب والتحكيم للارتقاء بالمستوى الرياضي وخلق كوادر جديدة في إطار سعي الاتحاد لنشر اللعبة، كما ثمن دور الاتحادات السابقة وكوادر اللعبة السابقين على انجازاتهم للنهوض باللعبة كما شكر هيئة الإسعاف والطوارئ والشرطة على حفظ النظام.

وأضاف صالح أن البطولة كانت بمثابة أرض خصبة نستطيع من خلالها أن نطور اللعبة, خاصة في ظل اكتشاف عدد من المواهب التي من الممكن أن يعمل الاتحاد على تطويرها لتكون نواة المنتخب الوطني للعبة في المستقبل.

وفي نتائج البطولة فقد حصل نادي السلام على كأس البطولة للناشئين ونادي خدمات جباليا على كاس البطولة للكبار، ثم قام الاتحاد بتكريم عائلة المرحوم د رمزي جابر التي تحمل اسم رمز من رموز الرياضة في التحصيل والمعرفة الأكاديمية ويعتبر أبرز الكوادر الأكاديمية .

وقدم الاتحاد دروعا لوزارة الشباب والرياضة و للجنة الاولمبية الفلسطينية والأندية المشاركة وتم منح شهادات وميداليات كل حسب مركزه للاعبين المشاركين ولجان التحكيم والمدربين من قبل الاتحاد.

  • الموضوع التالي

    ذكور جيت الثانوية بطلة لألعاب قوى مدارس قلقيلية
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر