السبت, 24 أغسطس 2019 - 18:31
آخر تحديث: منذ ساعة و57 دقيقة
اليوفي يسعيد توازنه وميلان يسقط أمام بارما
روما يعزز صدارته للكالتشيو بهدف برادلي في أودينيزي
الأحد, 27 أكتوبر 2013 - 18:46 ( منذ 5 سنوات و 9 شهور و 3 أسابيع و 5 أيام و 19 ساعة و 15 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. روما يحافظ على آماله في التأهل لدوري الأبطال بالانتصار على يوفنتوس
  2. ميلان يهزم بولونيا ويبقي على حظوظه بالمشاركة في دوري الأبطال
  3. تعادل مكلف لروما وجنوة يهدر ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة
  4. لاتسيو يثأر من ميلان ويصعد لنهائي كأس إيطاليا
  5. كين يقود يوفينتوس للفوز على ميلان في الدوري الإيطالي
  6. نابولي يسحق روما برباعية بالدوري الإيطالي ويعمق مشاكل رانييري
  7. حارس يبكي بحرقة بسبب اجباره على الاستمرار في الملعب!
  8. هدف خرافي لميكسيس (ميلان) في دوري الأبطال
  9. أهداف مباراة روما ولاتسيو (2-0)

حقق فريق روما فوزا غاليا على مضيفه أودينيزي 1/صفر اليوم الأحد في المرحلة التاسعة بالدوري الإيطالي لكرة القدم الذي شهد أيضا فوز يوفنتوس على ضيفه جنوي 2/صفر وبارما على ضيفه ميلان 3-2 .

كما شهدت نتائج مباريات اليوم أيضا فوز بولونيا على ليفورنو 1/صفر وفيورنتينا على مضيفه كييفو 2-1 وتعادل كاتانيا مع ساسولو سلبيا.

وقاد الأمريكي مايكل برادلي فريق روما للفوز بصعوبة بالغة على أودينيزي بعدما أحرز هدف فريقه الوحيد قبل نهاية المباراة بثماني دقائق، ليحقق روما فوزه التاسع على التوالي في البطولة.

وجاء تفوق روما رغم النقص العددي في صفوفه بعد طرد لاعبه البرازيلي مايكل سينسينايدو في الدقيقة 66 ورغم غياب نجميه فرانشيسكو توتي والإيفواري جيرفينيو للإصابة.

وارتفع رصيد روما بهذا الفوز إلى 27 نقطة محلقا في صدارة المسابقة، ومتقدما بفارق خمس نقاط عن ملاحقه نابولي الذي فاز في وقت سابق اليوم الأحد على ضيفه تورينو 2/صفر.

وتجمد رصيد أودينيزي بهذه الخسارة عند عشر نقاط في المركز الحادي عشر.

وعاد ميلان إلى نتائجه المهتزة مرة أخرى عقب خسارته في اللحظات الأخيرة 2/ 3 أمام مضيفه بارما ليتلقى الفريق خسارته الرابعة هذا الموسم.

وافتتح ماركو بارولو مهرجان الأهداف لمصلحة بارما في الدقيقة 11 قبل أن يضيف زميله أنطونيو كاسانو الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ، وفي الشوط الثاني نجح ميلان في إحراز هدفين متتاليين عن طريق اليساندرو ماتري وماتياس سيلفستري في الدقيقتين 61 و63 ، قبل أن يحرز ماركو بارولو هدف الفوز لبارما في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وارتفع رصيد بارما بتلك النتيجة إلى 12 نقطة في المركز السابع، وتجمد رصيد ميلان عند 11 نقطة في المركز التاسع

وقاد خوان كوادرادو فيورنتينا للفوز على مضيفه كييفو 2/ 1 بعدما أحرز هدفي فريقه في الدقيقتين 45 و64 ، وتكفل بوستيان سيزار بإحراز هدف كييفو الوحيد في الدقيقة 13 .

وارتفع رصيد فيورنتينا الذي حقق فوزه الثاني على التوالي إلى 18 نقطة في المركز الخامس ، وتجمد رصيد كييفو عند أربع نقاط في المركز الأخير.

وقاد خوسيه كريسبو فريق بولونيا للفوز على ضيفه ليفورنو بعدما أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثالثة، ليرتفع رصيد بولونيا عند ست نقاط في المركز السابع عشر محققا فوزه الأول هذا الموسم، وتجمد رصيد ليفورنو عند ثماني نقاط في المركز الخامس عشر.

واستعاد اليوفي توازنه في الدوري بعد فوزه على ضيفه جنوة بهدفين نظيفين سجلهما التشيلي أرتور فيدال من ضربة جزاء في الدقيقة 23 و الأرجنتيني كارلوس تيفيز الفوز في الدقيقة 36.

الفوز رفع رصيد يوفنتوس إلى 22 نقطة بالمركز الثالث بفارق الأهداف عن نابولي الثاني ر بينما تجمد رصيد جنوى عند 8 نقاط بالمركز السادس عشر.

DPA

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    تحديد موعد نهائي كأس فلسطين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر