الثلاثاء, 21 نوفمبر 2017 - 08:27
آخر تحديث: منذ 10 ساعات و 51 دقيقة
ممتاز غزة ..
الرابحون والخاسرون في ميزان الجولة الثامنة
الإثنين, 28 أكتوبر 2013 - 22:01 ( منذ 4 سنوات و 3 أسابيع و يومين و 10 ساعات و 25 دقيقة )

صور من الجولة الثامنة

    روابط ذات صلة

  1. أجمل 10 أهداف في مرحلة ذهاب دوري الدرجة الممتازة
  2. أبو سليم: مباريات الجولة الخامسة في موعدها وبدون جمهور
  3. اتحاد الكرة يُجرى قرعة الممتازة والأولي-الخميس
  4. اتحاد الكرة يُكرم أبطال الممتازة والأولي – السبت
  5. " 7 " صور توثق هدفاً "كوميدياً" فى الممتاز !
  6. كلنا خلفك يا دوري
  7. ملخص وأهداف الجولة التاسعة من دورى جوال لأندية غزة
  8. أهداف وملخص الاسبوع الرابع عشر من الدوري الممتاز في غزة
  9. أهداف وملخص الأسبوع الخامس عشر من ممتاز غزة
  10. ملعب اليرموك قبل مواجهة البحرية والنشامى

بال جول : فهد محمد

أشعلت الجولة الثامنة من دوري جوال الممتاز في محافظات غزة المنافسة بين فرقها ، وباتت الانتصارات مطلب للجميع في الجولات القادمة ، نظراً لاغتنام أكثر من فريق نفس الرصيد من النقاط .
نتائج الأسبوع الثامن حملت معها رياح التغيير بدخول العميد الرياضي إلى سباق المقدمة بفوزه العريض على شباب جباليا ، في حين عزز البرتقالي من صدارته مستفيدا من تعادلات ملاحقيه ، وعاد الهلال والجمعية لنغمة الانتصارات وصعدت بهما إلى منتصف جدول الترتيب ، في حين شهدت تراجع مخيف على ترتيب النشامى وأبناء المنطار وثوار جباليا ، ولم تغير من حال الأهلي القابع في مؤخرة الترتيب برصيد 3 نقاط ،



حديث الرابحين ..

واصل فريق اتحاد خانيونس صدارته لبطولة الدوري الممتاز للأسبوع الثامن على التوالي بعد فوزه الثمين على جاره وغريمه التقليدي في مدينة خانيونس الشباب بهدف دون مقابل .
رد البرتقالي جاء سريعاً بعدما شعر بالحرج جراء خسارته الأخيرة أمام خدمات النصيرات على أرضه ، وإحاطة الخطر بصدارته ، لعل نتائج الأسبوع الثامن ساعدت الفريق على تعزيز تواجده على قمة الدوري الممتاز برصيد16 نقطة ، وبفارق 3 نقاط عن اقرب ملاحقيه شباب رفح ، وبات على الفريق الاستفادة أكثر من عاملي الأرض والجمهور إذا ما أراد مواصلة الصدارة في الجولات القادمة .



الجمعية الإسلامية خرج من دوامة النتائج السلبية بإنتصار في غاية الأهمية على فريق خدمات النصيرات العنيد بهدفين دون رد ، انتفاضة الجمعية في العشرة دقائق الأخيرة صعدت بالفريق إلى المركز السابع بـ10 نقاط ولعلها تكون بدايته نحو العودة لأمجاد الموسم الماضي ، خاصة أن الفريق يمتلك مقومات المنافسة وتركيبته زاخرة باللاعبين المميزين أصحاب انجاز بطولة الكأس وثالث الدوري الممتاز الموسم السابق .



الانتصار الأكبر حتى الجولة الثامنة في بطولة الدوري الممتاز حققه فريق غزة الرياضي على حساب شباب جباليا بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في لقاء قدم فيه العميد أجمل وأفضل عروضه على الإطلاق ، وظهرت لمسات مديره الفني الجديد رأفت خليفة جلياً على قدرات وإمكانيات الفريق ، وعادت بالعميد للواجهة من جديد باحتلاله المركز الثالث برصيد ـ12 نقطة .
بلا شك انتصارات عميد الأندية الفلسطينية الأخيرة وتألق نجومه من جديد بمثابة إنذار شديد اللهجة لفرق الدوري بقدوم أبناء الرياضي لوضع قدم على قمة ترتيب المسابقة لهذا الموسم .

ما حملته الدقائق الأخيرة في الجولة السابقة من حزن وحسرة لفريق الهلال الغزي عندما خسر من خدمات رفح ، حملته بفرحة ونشوة بعد أن ظفر بثلاث نقاط ثمينة في الأنفاس الأخيرة أمام اتحاد الشجاعية بهدف قاتل للسويركي ، ليصعد بذلك الهلال إلى المركز السادس برصيد 11 نقطة



لغة التعادل ..

احتكم قطبى مدينة رفح الشباب والخدمات للتعادل السلبي دون أهداف في لقاء عنوانه الأبرز لا غالب ولا مغلوب ، ليحافظ بذلك الزعيم على ترتيبه بالمركز الثاني برصيد 13 نقطة وعلى بعد نقطة واحد من أصحاب المركزين الثالث والرابع قبل مواجهته النارية أمام الجريح اتحاد الشجاعية في الجولة المقبلة ، في حين تراجع الأخضر الرفحي إلى المركز الثامن برصيد 10 نقاط محافظاً على تواجده وسط جدول ترتيب المسابقة .



التعادل الايجابي بهدف لكل فريق حسم لقاء خدمات الشاطئ والأهلي الغزي على ملعب اليرموك دون جديد يذكر على ترتيب الفريقين على جدول مسابقة الدوري ، خدمات الشاطئ سجل تعادله الثاني على التوالي ليحافظ على مركزه الرابع برصيد 12 نقطة .
أما نقطة الأهلي فلا تغني ولا تسمن من جوع ، فمازال الفريق يرزح في مؤخرة الترتيب بثلاثة نقاط ليبقى الفريق الوحيد في البطولة الذي لم يسجل نتيجة الفوز حتى الجولة الثامنة .



هواجس الخاسرين ..

تلقى شباب خانيونس خسارته الأولى في بطولة الدوري الممتاز على يد جاره اتحاد خانيونس بهدف دون مقابل لتجهز بذلك الهزيمة على كل فرق الدوري دون استثناء .
الخسارة ألقت بالنشامى إلى المركز التاسع برصيد 9 نقاط ، ليسجل بذلك وصيف البطولة السابقة وحامل اللقب قبل موسمين ترتيب لا يليق بطموحات الفريق وجماهيره الكبيرة ، بالرغم من أن نشامى خانيونس حافظ إلى حد كبير على تركيبته التي خاضت البطولة السابقة ، ويمتلك مجموعة لاعبين أصحاب خبرات كبيرة في مسابقة الدوري الممتاز ، لتبقى أكثر من علامة استفهام عما يدور داخل البيت الأبيض .



نشوة وزحف أبناء الوسطى " خدمات النصيرات " في الأسابيع السابقة ، أوقفها بدلاء فريق الجمعية الإسلامية ، ليتجمد رصيد الغواصات عند النقطة 12 ليتراجع إلى المركز الخامس ، وبالرغم من الهزيمة إلا أن الغواصات مازالت ضمن دائرة المنافسة على المراكز الأولى .



تكبد شباب جباليا خسارة ثقيلة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد بين جماهيره على يد العميد الرياضي ، أبناء الشمال ظهروا بصورة مخالفة وغير متوقعة أمام الرياضي ، لاسيما أن الفريق قادم من فوز أول على الأهلي في الأسبوع السابق ، ولكن يبدو الفوز جاء بنتائج سلبية عكسية على الفريق الذي غابت عنه حرارة وروح وجماعية الأداء ، ليتجمد رصيد الثوار عند النقطة الثامنة في المركز العاشر .



خسارة ثالثة يتعرض لها فريق اتحاد الشجاعية بعد جملة من التعادلات هوت بالفريق للمركز الحادي عشر وقبل الأخير ، المنطار صاحب القاعدة الجماهيرية الكبيرة والتي عبرت عن عدم رضاها ودقت نواقيس الخطر من النتائج المتواضعة لفريقها ، الا ان الأمل مازال يحذوها بعودة الفريق لتحقيق نتيجة الفوز في الجولات المقبلة ، خاصة أن الفريق يقدم مردود وعطاء وافر في المباريات ولكنه غير قادر على ترجمتها إلى انتصارات .

  • الموضوع التالي

    العكاوي : اتشرف بالدفاع عن رايات أهلي الخليل
      غزة
  • الموضوع السابق

    "جعرون" يواصل استفزازه بـ"غزل متبادل" مع لاعب إسرائيلي
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر