الجمعة, 22 يناير 2021 - 18:28
آخر تحديث: منذ ساعة و47 دقيقة
بالصور..اتحاد السلة ينظم زيارة الى اتحاد خان يونس
الثلاثاء, 29 أكتوبر 2013 - 08:43 ( منذ 7 سنوات و شهرين و 3 أسابيع و 3 أيام و 18 ساعة و 45 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. نجم الإتحاد يطالب اللاعبين بالتحرك !!
  2. شباب خانيونس يستقبل وفد من إدارة اتحاد خانيونس
  3. ودياً... شباب خانيونس يهزم جاره الإتحاد
  4. قائد اتحاد خانيونس يحصل على كتاب الإستغناء
  5. رسمياً.. اتحاد خان يونس يضم النبريص
  6. اتحاد خانيونس يتعاقد مع لاعب جديد
  7. غزة الرياضى واتحاد خانيونس
  8. صور جماعية لفرق الدوري
  9. عدسة هاني البنا .. احتفال اتحاد خانيونس بنجومه

خانيونس - بال جول -عدي الفرا

نظم وفد من الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة زيارة الى نادي اتحاد خان يونس البلدي في مقره بالمدينة الرياضية عصر يوم الاثنين في اطار الجولة التي ينفذها اتحاد السلة من أجل دعوة الاندية الى الانضمام للجمعية العمومية التابعة للاتحاد لضمان أوسع مشاركة منها في بطولات الاتحاد المختلفة.

وضم الوفد الزائر أ. جمال البحيصي نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة و أمين سر الاتحاد أ. عبد الرحيم مهنا و أمين الصندوق أ. خالد زيادة ورئيس لجنة المنتخبات بالاتحاد أ. عبدالله نصر .

وكان في استقبال الوفد رئيس نادي اتحاد خان يونس م. جمال الفرا وأمين سر النادي أ. ابراهيم العقاد ورئيس لجنة المشاريع بالنادي أ. محي النجار والمشرف الرياضي أ. عماد البيوك والسيد جبارة المصري مدير النادي .

في البداية رحب م . جمال الفرا رئيس نادي اتحاد خان يونس بأعضاء اتحاد السلة مثنياً على زيارتهم الى نادي الاتحاد رغم انه ليس عضوا في الجمعية العمومية لاتحاد السلة .

وقال م . الفرا " أسعدتني جداً هذه الزيارة خاصة و أنني من عشاق كرة السلة ومن لاعبيها السابقين ، و أضاف م. الفرا : أتمنى على الاتحاد أن يأخذ على عاتقه أن يوفر بعض من جهده من أجل العمل على تجهيز ملعب النادي لكرة السلة على افضل وجه من أجل أن يكون النواة الحقيقية والبداية لتطوير اللعبة داخل النادي والاستفادة من الملعب من قبل اتحاد السلة حيث يتمتع الملعب بالعديد من المميزات التي تدعوا ان يكون ملعباً معتمدا من اتحاد السلة حيث المساحة الكبيرة و التخطيط المميز و سعة مدرجاته ".

نائب رئيس اتحاد كرة السلة أ. جمال البحيصي في كلمته عبر عن سعادته البالغة بتواجده و زملائه في هذه الزيارة لنادي متميز كنادي الاتحاد ، حيث عبر شكره لادارة الاتحاد على الاستقبال المميز .

وفي حديثه عن اتحاد السلة قال أ. البحيصي" نعاني في اتحاد السلة كثيرا في ظل غياب الدعم والاهتمام من كافة الجهات خلافاً لما تلاقيه كرة القدم من استحواذ واهتمام كبير من كافة الاتجاهات ، واكمل قائلا رغم معرفتنا بهذه الصعاب الا اننا جئنا لاتحاد السلة وتحملنا المسؤلية من اجل تأدية رسالتنا السامية و العمل على انجاح اللعبة وتطويرها "

وأتبع أ. البحيصي قائلا " أخذنا على عاتقنا عدة خطوات من اجل اكمال المسيرة فأطلقنا الكأس والان مستمرون في بطولة الدوري و سنعمل على اطلاق بطولة للناشئين في ديسمبر المقبل ، والان الاتحاد يعمل جاهدا على توسيع جمعيته العمومية من خلال زيارة بعض الاندية التي من المتوقع ان تكون لها مكانتها في لعبة السلة كاتحاد خان يونس وبعض الاندية الاخرى " .

من جانبه عبر أ. عبدالرحيم مهنا أمين سر اتحاد السلة عن فخره وانبهاره لوجود مؤسسة كنادي اتحاد خان يونس بهذا العمر بها هذه البنية التحتية من ملاعب ومقر اداري وفرق رياضية مميزة ومجلس ادارة مميز يضم اعرق عائلات خان يونس ، حيث قال أ. مهنا " نادي اتحاد خان يونس مفخرة للرياضة الفلسطينية ".















  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    تحديد موعد نهائي كأس فلسطين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر