الخميس, 03 ديسمبر 2020 - 22:29
آخر تحديث: منذ 51 دقيقة
السيناريو لا يلبي الطموح
كامل بدر : واثق من عودة الاسلامي لسكة الانتصارات
الأحد, 03 نوفمبر 2013 - 13:26 ( منذ 7 سنوات و شهر و 4 ساعات و 33 دقيقة )

كامل بدر

    روابط ذات صلة

  1. اسلامي قلقيلية وشباب السموع صدارة مشتركة يفصلها فارق الاهداف
  2. الاحتلال يغلق مقر نادي إسلامي قلقيلية !
  3. زكي داود : إسلامي قلقيلية قادر على حصد لقب بطولة الشباب
  4. " 22 " هدفاً .. غلة ثمينة للترجي وقاسية على الاسلامي
  5. إسلامي قلقيلية .. فريق يستحق الاشادة
  6. مراعبة: لم نقدّم الأداء المطلوب والشباب استحق اللّقب

بال جول - سلطان عدوان

نتائج سلبية وبداية مخيبة لآمال فريق اسلامي قلقيلية الذي يقبع في المركز الأخير برصيد 4 نقاط على لائحة ترتيب دوري جوال للمحترفين بعد أن حقق انتصاراً وحيداً وتعادل مرة وخسر في 6 مواجهات على التوالي.

سيناريو أعاد الفريق لشريط ذكريات الموسم المنصرم الذي أعلن بقاءه بشق الأنفس، لكن هناك مجال لاستعادة الثقة والعودة مجدداً لسكة الانتصارات التي تؤمن بقاءه وترفع من معنويات لاعبيه.

هذا ما أكده اللاعب كامل بدر لــ PalGoal.com بقوله: "نحتاج إلى ثلاث نقاط تخرجنا من الدوامة وتعيدنا إلى الطريق الصحيح وترفع معنوياتنا وهذا أمر متاح، ولنعترف بأننا نفتقد اللاعب السوبر والدعم المالي الذي يؤثر على مسيرة أي فريق، لكننا نمتلك لاعبين لديهم طموح كبير".

ولم يستفض في الحديث عن أسباب تراجع الفريق، لكنه اكتفى بالقول إن مشكلة اللاعبين نفسية أكثر منها فنية، متمنياً أن تكون المواجهة المقبلة أمام الظاهرية، التي وصفها بالصعبة، البوابة الحقيقية لاستعادة التوازن.

وعن خط دفاع فريقه الذي يصنف الأضعف قال: "عندما لا تسجل وتستغل الفرص، بالتأكيد ستستقبل أهدافا، وهذا ما جعل شباكنا تهتز 15 مرة، ونأمل أن نغير هذا السيناريو".

وأرجع الخسارة من الترجي ضمن منافسات الجولة الثامنة إلى القرارات السلبية للحكم محمد بدير الذي حرم الفريق من ركلة جزاء مستحقة، حسب وصفه، وتعمد إشهار البطاقات الصفراء في وجه اللاعبين.
وأفاد بأن الفريق لن يخذل جماهيره وسيبذل جهداً مضاعفاً لتقديم العروض القوية وجمع النقاط التي تخرجه من منطقة الخطر وتقفز به إلى منطقة الأمان.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    تحديد موعد نهائي كأس فلسطين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر