الإثنين, 24 فبراير 2020 - 20:06
آخر تحديث: منذ ساعتين و 51 دقيقة
القادم أفضل ..
عبدالفتاح عرار.. هذه أسباب تألق ترجي واد النيص !
الإثنين, 18 نوفمبر 2013 - 10:29 ( منذ 6 سنوات و 3 شهور و 6 أيام و 14 ساعة و 7 دقائق )

عبد الفتاح عرار

    روابط ذات صلة

  1. عبد الفتاح عرار يشيد بأداء لاعبي «الغزلان» ويؤكد أن القادم أفضل
  2. ادارة شباب الظاهرية تميط اللثام عن مدرب فريقها الكروي
  3. ماذا قال عرار عن مواجهة الشرطة العراقي الثانية
  4. عرار " محبط " من خسارة فريقه الثقيلة
  5. حديث "عبد الفتاح عرار " مدرب وادي النيص بعد مواجهة الحد ..
  6. عرار: لدي ثقة بلاعبي واد النيص رغم الصعاب

كتب -شحادة داوود

قال المدير الفني لترجي واد النيص عبد الفتاح عرار عقب مباراة الترجي والاهلي الخليلي والتي انتهت بفوز ساحق وبرباعية مقابل هدف لصالح الترجي ان المهم تحقق ولا زال الكثير امامنا للمحافظة على اللقب في مرحلة الاياب واحمد الله على المحافظة على الصدراة لمرحلة الذهاب والفوز الكبير الذي تحقق بانتماء وعبقرية والتزام اللاعبين وتطبيقهم لما رسم لهم واشكر كل لاعب في الفريق على ما قدمه من مجهود دون استثناء لنحقق نتيجة مشرفة تليق باسم الترجي صاحب البطولات .

واقر الكابتن((ابو اسامة)) ان فريقه لم يقدم العرض المأمول منه ولم يقنع في المباراة السابقة والتي احرجتنا كثيرا لسوء الاداء في تلك الجولة ولكن بعد عتاب اللاعبين ولومهم على هذا المستوى عادوا اليوم لما هو معروف عنهم وطبقوا فكرهم المعروف وقمنا بمعالجة الاخطاء التي وقعنا بها بالمباارة السابقة وكان لنا ما تمنيناه .

وعن سر العودة سريعا للترجي قال... اتعامل مع لاعبين ذو فكر كروي كبير ويعوا ويطبقوا ما يطلب منهم وتعاهدوا على تغير الصورة التي رسمت لهم بالمباراة الماضية امام البيرة واصروا على تغييرها وكان لهم ما ارادوا وانا اليوم راضي كل الرضا عن فريقي وسعيد بعودة امجد زيدان للتسجيل وراضي ايضا عن اللاعبين الشباب الذين اشركتهم لتعويض بعض الغيابات واملي ان نواصل على هذا المنوال,,ولا اخفي ان عودة خضر يوسف للمنتصف اضافت الكثير للفريق في هذه المباراة وكذلك التألق الغير عادي لسوبر الكرة الفلسطينية اشرف نعمان اضافة للتألق الملفت للكابتن الخلوق والكبير سميح يوسف وكان في قمة تألقه,,,اتمنى المسير نحو حسم صدارة الذهاب للتحضير لمرحلة الاياب بالشكل الصحيح لنعيد ذكريات البطولات للترجي الذي يستحق اكثر من ذلك.

وبخصوص سؤالك اخي ابو ايسر بأنني انزعجت او عتبت عليك من انتقادك لي وعتبك على اسلوب لعب الفريق بالمباراة الماضية امام البيرة اقول لك ابدا لن انزعج ولن انزعج من أي متابع يوجهني او ينتقدني لان الانتقاد البناء هو للتصحيح وليس للهدم بالعكس لم انزعج بل عدت حساباتي للفريق واليوم اعتقد انت وغيرك ممن انتقودوني راضيين عني وعن الاسلوب والفريق على ما قدمه من مستوى راقي يستحق بان يكون على قمة هرم الدوري...

وختم عرار حديثه بأن القادم في مرحلة الاياب للترجي سيكون افضل وبأذن الله ان نقدم بطولة الدوري لرئيس وادارةوجمهور واطفال واهل هذة القرية التي تستحق فعلا هذا الفريق

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر