الثلاثاء, 19 نوفمبر 2019 - 17:23
آخر تحديث: منذ 7 ساعات و 34 دقيقة
لخماسيات كرة القدم
صور.. قدامى خانيونس يتوجون ببطولة الراحل ناصر
الأربعاء, 20 نوفمبر 2013 - 00:40 ( منذ 5 سنوات و 11 شهر و 4 أسابيع و يوم و 15 ساعة و 12 دقيقة )

من البطولة

    روابط ذات صلة

  1. قدامى الرياضيين وأمواج تكرمان "80" شخصية رياضية خلال مأدبة الإفطار السنوي الثامن
  2. قدامى غزة يهدون كأس المرحوم محمد الأفغاني لعائلته بمهرجان تأبين رياضي مميز
  3. جمعية قدامى الرياضيين واتحاد الطاولة يختتمان بطولة الوفاء للأسرى لقدامى اللاعبين بنجاح
  4. وفد من جمعية قدامى الرياضيين يزور اندية الأهلي الفلسطيني والتفاح وبيت حانون الأهلي للتهنئة بالصعود
  5. قدامى الرياضيين تختتم مهرجان تكريم المرحوم "غنام" بنجاح كبير
  6. جمعية قدامى الرياضيين تستقبل وفد من جمعية الاخوة الفلسطينية المغربية بغزة

اللجنة الاعلامية- قدامى الرياضيين

توج منتخب قدامى خانيونس بلقب بطولة المرحوم عبد الرحمن ناصر لخماسيات كرة القدم على حساب منتخب قدامى رفح, بركلات الترجيح بعد أن انتهى الوقت الأصلي للقاء بتعادل الفريقين بخمسة أهداف لمثلهم, و التي أقيمت على صالة خدمات جباليا على مدار يومين, بمناسبة إيقاد الشعلة العاشرة لجمعية قدامى الرياضيين الفلسطينيين. بحضور أحمد محيس ممثلاً عن وزير الشباب والرياضة في غزة, وباسل ناصر رئيس مجلس إدارة مؤسسة عبد الرحمن ناصر للإبداع, وخضر مسعود رئيس نادي خدمات جباليا,
وعماد التتري رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين وأعضاء مجلس إدارة الجمعية ولفيف من اللاعبين القدامى ووسائل الإعلام. ووصل منتخب قدامى خانيونس إلى اللقاء النهائي عقب فوزه على قدامى الوسطى بأربعة أهداف مقابل ثلاثة, فيما صعد منتخب قدامى رفح لملاقاة خانيونس بعد فوه على قدامى غزة بهدفين مقابل هدف. وفي المباراة النهائية تمكن منتخب قدامى خانيونس من تخطى قدامى رفح بركلات الترجيح بعد أن تعادل المنتخبين بخمسة أهداف لمثلهم, أحرز أهداف خانيونس "محمد البرقي ثلاثة أهداف "هاترك", محمود الفرا, خليل حلاوة, فيما سجل أهداف رفح "نادر النمس ثلاثة أهداف "هاترك", جهاد أبوالعلا, اياد الحجار". وسجل ركلات الترجيح لخانيونس: "محمد البرقي, خليل حلاوة, أشرف الصوالحي", فيما سجل لرفح "إياد الحجار, جهاد أبوالعلا, واهدار عادل أبوخساير".
وفي ختام البطولة أكد عماد التتري رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, أن البطولة ستقام كل عام, مضيفاً أن الجمعية جاهزة لتقديم كل ما يلزم الرياضيين, مقدماً شكره لرعاة البطولة وإلى نادي خدمات جباليا الذي احتضن البطولة.
وكشف التتري أن الجمعية أتمت كافة الترتيبات لإنطلاق بطولة لكرة السلة خاصة بقدامى الرياضيين, والتي سيحتضنها نادي خدمات جباليا, لافتاً إلى أن الجمعية عازمة على تنظيم بطولة كرة طائرة عقب تنظيم بطولة السلة.
وأثنى التتري على دور الجمعية الفلسطينية لقدامى في إقامة البطولات لقدامى الرياضيين, مشيراً أن ناديه على أتم الجاهزية لاحتضان كافة أنشطة الجمعية, كما عدد إنجازات نادية على مدار السنوات الماضية منذ تأسيسه.
وفي خاتمة فعاليات البطولة سلمت الدروع للعديد من الشخصيات الرياضية والاعلامية .

صور من فعاليات البطولة بعدسة الزميل سعيد الكيلاني

















  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر