الخميس, 29 أكتوبر 2020 - 15:31
آخر تحديث: منذ 32 دقيقة
دوري جوال للمحترفين
" هاتريك و18 ثنائية " تغزو الشباك في مرحلة الذهاب !!
الإثنين, 09 ديسمبر 2013 - 22:31 ( منذ 6 سنوات و 10 شهور و أسبوعين و 5 أيام و 20 ساعة و )

    روابط ذات صلة

  1. الترجي التونسي: المحكمة الرياضية أكدت صحة تتويجنا بدوري الأبطال 2019
  2. الزمالك يطيح بحامل اللقب ويتأهل لنصف نهائي أبطال أفريقيا
  3. الزمالك يكرر سيناريو السوبر ويهزم الترجي في دوري أبطال أفريقيا
  4. الزمالك يهزم الترجي ويتوج بسوبر إفريقيا للمرة الرابعة في تاريخه
  5. الترجي ينهي مشاركته في مونديال الأندية بفوز تاريخي على السد
  6. الهلال يتجاوز الترجي بقذيفة جوميز ويتأهل للمربع الذهبي بمونديال الأندية
  7. هدف الترجي 1-0 سيوي سبور (أبطال أفريقيا)
  8. عدسة قدري سلامة .. العميد الخليلي يستعيد نغمة الانتصارات
  9. عدسة .. محمد غيث : الخضر وهلال العاصمة

سلطان عدوان - أيام الملاعب

انتهت مرحلة ذهاب دوري جوال للمحترفين الذي يتصدرها ترجي واد النيص وفي جعبتها "172" هدفاً، بعضها له مذاق خاص، لاسيما عندما يهز لاعب أحد الفرق شباك المنافسين مرتين أو اكثر خلال المواجهة الواحدة.

"أيام الملاعب" رصدت الحكاية التي سُطرت بعرق جنود اجتهدوا وحاولوا وكان لهم ما أرادوا، حيث شهد النصف الأول من المسابقة تسجيل هاتريك وحيد و 18 ثنائية.

نعمان.. هاتريك وثنائية

دون أشرف نعمان قناص ترجي واد النيص وهداف مرحلة الذهاب برصيد 11 هدفاً اسمه في سجلات الهاتريك وهو اللاعب الوحيد الذي هز الشباك ثلاث مرات، وتحقق ذلك خلال المواجهة التي جمعت فريقه مع الأمعري ضمن منافسات الجولة الرابعة وانتهت بسداسية لهدف.

ولم يغب النجم عن القائمة التي اقتحمت معقل المنافسين مرتين بعد أن هز شباك أهلي الخليل في الجولة العاشرة لتنتهي المواجهة بفوز الترجي بأربعة اهداف مقابل هدف.

عدوي وأبو بلال ونديم

ثنائيتان وضعهما عاطف أبو بلال نجم شباب الخليل في جعبته ليصل رصيده من الأهداف الى "7"، الأولى في شباك البيرة وخرج بفضلها العميد فائزاً بهدفين نظيفين في الجولة السادسة،والثانية في الجولة السابعة وسجل خلالها هدفين من أصل خمسة استقبلتها شباك أهلي الخليل.

ووقع لاعب الخضر علي عدوي الذي سجل "6" اهداف خلال مرحلة الذهاب، على الكشوف بفضل الثنائية التي وضعها في شباك جبل المكبر في الجولة الأولى لتُحسم المواجهة بثلاثية لهدف، والأخرى التي قادت فريقه للفوز على الأمعري.

وفعلها محمد نديم لاعب ثقافي طولكرم، وهدافه برصيد "5" اهداف، من بوابة جبل المكبر في الجولة الخامسة واسلامي قلقيلية في الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب وكلتا المواجهتين حملتا الفرحة لعشاق العنابي.



نصيب من الكعكة

ولم تخلو قائمة الثنائيات من حسين جوهر الذي قاد الأمعري للفوز على اسلامي قلقيلية في افتتاح المسابقة وعمر مسارعي الذي وقع على هدفين من أصل خمسة لهلال القدس في شباك بلاطة في الجولة الثانية.

وفعلها خضر يوسف في الجولة الرابعة وسجل هدفين هو الآخر من أصل ستة استقبلتها شباك الأمعري، وكذلك فهد العتال الذي قاد شباب الخليل للفوز على الثقافي بهدفين نظيفين.

وفرض هلال موسى نفسه أمام اسلامي قلقيلية بهدفين، لتنتهي المواجهة بخماسية نظيفة في الجولة السابعة التي شهدت ايضاً ثنائية قادت المكبر للفوز على البيرة بفضل سامر حجازي.

وجاءت ثنائية يحيي السباخي للظاهرية على حساب ثقافي طولكرم، لكن المواجهة انتهت بالتعادل في الجولة الثامنة، في حين منحت ثنائية صالح عسلية الأفضلية للمكبر ليخرج الفريق فائزاً بثلاثة اهداف مقابل هدف، وكانت كذلك لصالح الثقافي على حساب الظاهرية بتوقيع ليث خروب.

ويدين بلاطة لنجمه عمر اردنية الذي قاد الفريق للفوز على البيرة بهدفين لهدف في الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب، وطوى رامي مسالمة صفحات الحكاية بثنائية سجلها في شباك شباب الخليل لتنتهي المواجهة بأربعة اهداف نظيفة.

  • الموضوع التالي

    العكاوي : اتشرف بالدفاع عن رايات أهلي الخليل
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    "جعرون" يواصل استفزازه بـ"غزل متبادل" مع لاعب إسرائيلي
      المحترفون
      1. غرد معنا على تويتر