الخميس, 15 إبريل 2021 - 20:55
آخر تحديث: منذ 48 دقيقة
ممتاز غزة
سالم : ما يهمنا حصد النقاط.. وتعلمنا من أخطاء الماضي
الأربعاء, 08 يناير 2014 - 12:52 ( منذ 7 سنوات و 3 شهور و 6 أيام و 6 ساعات و 32 دقيقة )

سامي سالم

    روابط ذات صلة

  1. ردود أفعال مدرب الصداقة وكابتن الفريق بعد التعادل مع النشامى
  2. الجمعية الإسلامية يحقق فوزاً ودياً بثلاثية نظيفة على الزيتون
  3. طائرة الجمعية تواصل زعامتها لأجواء غزة
  4. نادي الجمعية الإسلامية يتمنى الشفاء العاجل للأخ حسن أحمد
  5. الجمعية الإسلامية يتوج بلقب بطولة الوفاء للشهيد ياسر عرفات للناشئين
  6. النائب الغول يبارك لنادي الجمعية الإسلامية بمقره الجديد
  7. الجمعية الاسلامية و خدمات رفح
  8. الجمعية الاسلامية و شباب رفح
  9. "سداسيات الربيع" بطولة الشهيد "خليل القوقا"

بال جول : فهد محمد

تمكن فريق الجمعية الإسلامية من الدخول بقوة في أتون المنافسة على بطولة دوري غزة الممتاز باحتلاله مركز الوصافة برصيد 22 نقطة على بعد 5 نقاط من المتصدر اتحاد خانيونس ، ويرى الكثير من المتابعين والمراقبين أن حراسة مرمى الفريق ودفاعاته القوية كانت لها كلمة عليا فيما وصل إليه الفريق لهذا الموسم ، سيما أن شباكه لم تستقبل سوى 6 أهداف فقط في 13 مباراة بالرغم من تناوب ثلاث مدربين على إدارته الفنية ، واهتزاز أدائه في بعض الجولات السابقة .

سامي سالم كابتن و قائد دفاعات الجمعية الإسلامية أكد على أن فريقه استحق مركز الوصافة في الأسبوع الثالث عشر من دوري جوال الممتاز لكرة القدم بعد الفوز خارج قواعده على فريق خدمات رفح بهدف نظيف .
وقال سالم نجحنا في اقتناص أغلي ثلاث نقاط في مشوار الفريق لهذا الموسم لأنها جاءت على حساب فريق عريق متمرس وخارج الديار وقد وصلنا للمركز الثاني خلف المتصدر من خلال التنظيم الدفاعي والتكتيك الهجومي الذي وضعه المدرب نعيم سلامة ، مؤكدا على أن فريقه يتعامل مع كل مباراة على حدا .

وأضاف سالم مشوار البطولة مازال طويلا وأمامنا الكثير من العمل والجهد ، ولدينا رغبة جامحة بالتقدم إلى الأمام وحصد النقاط دون النظر إلى الخلف ، مشيراً إلى أن مركز الوصافة جاء نتاج مجهود جماعى لمنظومة الفريق .



وتابع سالم نحن لا نستعجل تسجيل الأهداف ، وننطلق من قاعدة ألا تستقبل شباكنا أهدافا ونعتمد في ذلك على التنظيم الدفاعي وحراسة المرمى ، فالأهم بالنسبة لنا تسجيل النقاط تباعاً للبقاء في أجواء المنافسة ، مضيفا أن الموسم الحالي يتطلب تركيزا مضاعفا في جُل المباريات نظرا لتقارب النقاط بين الفرق .

وعن مدى استفادت الجمعية من نتائج الفرق الأخرى قال سالم خدمنا أنفسنا بأخر فوزين ، ومن ثم نحن اكبر المستفيدين من هذه الجولة وتعلمنا كثيرا من الموسم الماضي منها الصبر والتريث واللعب تحت الضغط والأجواء المشحونة وتحمل المسؤولية ، ونمتلك دكة بدلاء على مستوى عال بشهادة الجميع ، معتقدا ان لقب الدوري لن يحسم الا في الجولة قبل الاخيرة من البطولة .

وأضاف سالم فريق ولاعبي الجمعية محظوظون بتعاقب مدربين كبار وأضافوا بصمة واضحة على أداء الفريق ، ، معتقدا أن تناوب ثلاث مدربين على تدريب الفريق لهذا الموسم لم يكن له تأثير سلبي لأنهم عملوا مع الفريق من قبل .

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر