الإثنين, 06 إبريل 2020 - 21:46
آخر تحديث: منذ 4 ساعات و 11 دقيقة
من بينهم الإعلامي أسامة فلفل من فلسطين
الإمارات تكرم الإعلاميين الرياضيين العرب في عيدهم السابع
الثلاثاء, 14 يناير 2014 - 16:14 ( منذ 6 سنوات و شهرين و 3 أسابيع و 20 ساعة و 32 دقيقة )

اسامة فلفل

    روابط ذات صلة

  1. حمى انتقالات اللاعبين بلغت ذروتها
  2. شغب الملاعب مرض فتاك
  3. احذروا مارد شغب الملاعب
  4. ملحمة عمان التاريخية ومبايعة الجماهير العربية
  5. رغم الألم يكبر فينا الأمل
  6. من جداولها يفوح عبق الشهادة


أبو ظبي – وفد الإتحاد العربي للصحافة الرياضية

تفتح دولة الإمارات العربية المتحدة ذراعيها بمشاعر جياشة وحفاوة بالغة وشوق غامر لتحتضن الأشقاء العرب من 20 دولة عربية يحتفلون في الساعة الثامنة من مساء اليوم بالعيد السابع للإعلاميين الرياضيين العرب الذي يقيمه الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بالتعاون مع مجلس أبو ظبي الرياضي ولجنة الإعلام الرياضي في دولة الإمارات العربية المتحدة ويقام في القاعة الذهبية لنادي أبو ظبي الرياضي، وسيتم من خلاله تكريم كوكبة مميزة من زملاء المهنة ممن قدموا للرياضة في الوطن العربي الكبير عصارة جهدهم وذوب قلوبهم .. وساهموا بشكل واضح بالنهضة الرائعة التي وصلت إليها الرياضة في بلدانهم وسيقوم راعي الاحتفال بتسليم المكرمين من الرواد أوسمة التميز المخصصة لهم والتي تتناسب مع مسيرتهم الطويلة مع مهنة المتاعب والتي دأب الاتحاد العربي على تقديمها لأصحاب مهنة القلم في كل عام.

ويشمل الحفل على كلمة الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يلقيها الزميل محمد جميل عبد القادر رئيس الاتحاد ثم كلمة مجلس أبو ظبي الرياضي يلقيها الأمين العام محمد المحمود وكلمة لجنة الإعلام الرياضي في الإمارات ويلقيها الزميل عبدالله ابراهيم .. ثم تبدأ بعدها مراسم تكريم كوكبة الإعلاميين الرياضيين العرب حيث يقوم راعي الاحتفال بتسليمهم أوسمة الاتحاد العربي عرفانا بجهودهم وتقديرا لعطائهم.

وتشمل قائمة المكرمين كل من : أسامة فلفل (فلسطين) ، طلال آل الشيخ (السعودية) ، أحمد المنشليني (مصر) ، مصطفى السباعي (المغرب) ، جابر الشريفي (الكويت) ، محمد النابت (قطر) ، محمد إبراهيم لوري (البحرين) الطاهر الساسي ( تونس) ، نجيب بوكردوس (الجزائر) ، عبد السلام الدباء (اليمن) ، محمد قدري حسن (الأردن) ، عبد الرحيم نجم (ليبيا) ، المختار ولد عبد الله (موريتانيا) ، شيخ علي حماد (جزر القمر) ، نعمة عبد الصاحب (العراق) ، صفوان الهندي (سوريا) ، محمد دالاتي (لبنان) ، علي الريح الخضر (السودان) ، أحمد بن سيف الكعبي ( سلطنة عمان) ، محمد نجيب العوضي و راشد أميري و علي حميد و علي سعيد الكعبي و محمد عبيد الصلاقي من دولة الإمارات العربية المتحدة .

وسيتم كذلك تكريم خاص من الإتحاد العربي للصحافة الرياضية لأربعة من الزملاء الإعلاميين في دولة الإمارات العربية المتحدة وهم : محمد البادع ومحمد جاسم وابراهيم العسم ومحمد عيسى، وتبادل للدروع التذكارية بين الإتحاد العربي للصحافة الرياضية ومجلس أبو ظبي الرياضي.

( وزير الثقافة والشباب يستقبل الوفود المشاركة )

من جهة أخرى يلتقي الشيخ نهيان بن مبارك وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع – رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة والشباب في دولة الإمارات العربية المتحدة، في مكتبه مساء (الثلاثاء) الزملاء الإعلاميين الرياضيين العرب المشاركون في العيد السابع بحضور رئيس الإتحاد العربي للصحافة الرياضية الزميل محمد جميل عبد القادر ورئيس لجنة الإعلام الرياضي في الإمارات الزميل عبد الله إبراهيم وعدد من المسؤولين.

( برنامج حافل )

وكانت لجنة الإعلام الرياضي في دولة الإمارات العربية المتحدة قد أعدت للمشاركين في هذا العيد برنامجاً حافلاً منذ لحظة وصولهم إلى مدينة أبو ظبي وذلك للإطلاع على النهضة التي تشهدها الدولة ومنها الرياضة حيث تابع الزملاء مساء (الثلاثاء) مباراة الوصل مع العين في إطار منافسات كأس رئيس الدولة إلى جانب زيارة مسجد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وقناة أبو ظبي الرياضية وبعض المعالم الأخرى.

وكان الإتحاد العربي للصحافة الرياضية بالتعاون والتنسيق مع الاتحادات واللجان والروابط المسؤولة عن الإعلام الرياضي في كل دولة قد أقام ستة أعياد للإعلاميين الرياضيين العرب على النحو التالي : العيد الأول عام 2007 في المملكة العربية السعودية ، العيد الثاني عام 2008 في المملكة الأردنية الهاشمية ، العيد الثالث عام 2009 في ليبيا ، العيد الرابع عام 2010 في المملكة المغربية ، العيد الخامس عام 2011 في دولة قطر، والعيد السادس عام 2012 في فلسطين .

وكان وفد الإتحاد العربي للصحافة الرياضية برئاسة الزميل محمد جميل عبد القادر قد وصل إلى أبو ظبي للمباشرة في ترتيبات إقامة حفل التكريم ويضم الزميل عوني فريج (الأمين العام المساعد للإتحاد العربي للصحافة الرياضية) والزميل جواد سليمان (مدير الإتحاد)

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر