الأحد, 16 يناير 2022 - 12:39
آخر تحديث: منذ 6 ساعات و 35 دقيقة
عماد هاشم : نلعب مباريات الكاس وعيننا على الدوري،
الأحد, 19 يناير 2014 - 15:25 ( منذ 7 سنوات و 11 شهر و 3 أسابيع و 6 أيام و 7 ساعات و 43 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. عماد هاشم مديراً فنياً لشباب جباليا
  2. هاشم: المشاركة بالبطولات وتحقيق الإنجازات تثبت أركان الرياضة الفلسطينية
  3. غزة الرياضي يبحث عن مدير فني جديد
  4. جهاز فني جديد يقود العميد بقيادة هاشم
  5. نعيم السويركى : أضعنا نقطتان .. عماد هاشم :قد تكون نقطة التتويج !
  6. المزين : قدمنا ملحمة كروية .. هاشم : النقطة غالية فى مسيرتنا !

كتب - أشرف محمد

هنأ الكابتن عماد هاشم، المدير الفني لنادي شباب جباليا فريقه بالتأهل إلى دور ال16 من مسابقة كأس فلسطين لأندية قطاع غزة، على حساب نادي التعاون، (3/0) بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الرسمي بالتعادل السلبي.

وقال هاشم لقد لعب ثوار الشمال المباراة بتشكيل معظمه من اللاعبين الاحتياط وذلك لاعطاء فرصة للاعبين الآخرين للمشاركة ، ومنح الفرصة للاعبين المصابين للعب أطول فترة ممكنة، هذا اضافة للاعبين الحاصلين على الانذار الثالث.

وأضاف ، لقد تفاجأنا بقوة الفريق المنافس والترسانة الدفاعية التي لعب بها نادي العطاء من الدرجة الرابعة ، حيث حدت هذه الصلابة الدفاعية من هجمات الفريق ، لكن في نهاية المطاف الفريق حقق المراد وصعد لدور ال16 بلا أي أضرار .

وتابع، نحن نلعب مباريات الكاس وعيننا على الدوري، واللقاء القادم امام شباب رفح يوم السبت القادم الموافق 25 يناير الجاري، لذلك كان الجميع حريص على عدم بذل الجهد الكافي وفي نفس تفادي الحصول على أي بطاقات .

ولفت إلى أن اهم مكاسب المباراة كان اعادة الثقة لأكثر من لاعب كانوا لا يشاركون بصفة أساسية، اضافة للحارس الجديد يوسف السلطان الذي خاض أول لقاء وتكفل بالتصدي لثلاث ركلات من نقطة الجزاء .

وحسن نادي شباب جباليا من وضعيته، رغم انه يقبع في المركز الحادي عشر وقبل الأخير، حيث قلص الفريق الفارق بينه وبين الهلال عاشر الترتيب إلى نقطة واحدة، حيث يملك الشباب 13 نقطة، مقابل 14 للهلال.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر