الجمعة, 22 يناير 2021 - 18:59
آخر تحديث: منذ دقيقتين
حركية فتح تبارك مجلس إدارة الشاطئ المنتخب
السبت, 25 يناير 2014 - 11:42 ( منذ 6 سنوات و 11 شهر و 3 أسابيع و 6 أيام و 23 ساعة و 46 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. مباريات السبت من الدوري المحلي
  2. البحرية يغرق العميد ... والزعيم يتفوق على الثوار
  3. مباريات السبت من الدوري المحلي
  4. نور عامر.. الإجتهاد يُرسله إلى القمة
  5. البحرية يغرق الطواحين .. وتعادل مخيب بين الماتدور والمنطار
  6. المنطار والبحرية لا غالب ولا مغلوب والنشامى يعاقب الزعيم
  7. صور انطلاق تدريبات الشاطئ
  8. فرحة البحرية تغمر ملعب رفح
  9. عدسة سعيد الكيلانى .. البحرية تتخطى الهلال

غزة- فلسطين

زارد وفد الحركية العليا لحركة فتح نادي خدمات الشاطئ قدم خلاله التهاني بانتخاب مجلس إدارة النادي الجديد، وضم الوفد ( هشام عبد الرازق، محمد جودة النحال، وعدداً من قيادات وكوادر الحركة في اقليم غرب غزة)، وكان في استقبالهم عاكف شلبي رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة المنتخب.

ورحب شلبي بالوفد الزائر، مثمنا تلك الزيارة التي تؤكد على متانة العلاقة التي تجمع النادي بكل مكونات العمل الوطني، وأطلع شلبي الوفد الزائر عن تاريخ النادي والبطولات التي حققها عبر إنجازات طويلة من العطاء، لافتاً إلى أن النادي يلعب دوراً ثقافياً واجتماعياً بالإضافة إلى الجانب الرياضي.

وثمن شلبي أعضاء الجمعية العمومية وكوادر النادي على ما قدموه من خدمات كبيرة للنادي، مشيداً بالعملية الانتخابية التي شاركت خلالها الجمعية العمومية بفاعلية كبيرة.
وقال شلبي نأمل ان نكون على قدر المسؤولية وسنسعى إلى إعادة تفعيل كل الألعاب سواء على صعيد كرة السلة والطائرة والطاولة والألعاب الفردية.

وأكد شلبي أن النادي مفتوح للجميع وسيبقى منارة حقيقية تجمع كل ابناء المخيم والرياضيين بعيداً عن الأحزاب والفصائل السياسية.

من جهته هنأ هشام عبد الرازق عضو المجلس الثوري في حركة فتح انتخاب مجلس الإدارة الجديد، مشيدا بدور نادي الشاطئ في خدمة الشباب الرياضي، ومشدداً على ضرورة واهمية ممارسة الرياضة داخل الأندية بعيداً عن التجاذبات السياسية.

وأشار عبد الرازق إلي ضرورة دعم الأندية الرياضية حتى تتمكن الإدارة من ممارسة نشاطاتها المتنوعة، لافتاً إلى حاجة الأندية للدعم في ظل غزو الاحتراف الرياضي في الأندية الغزية.

بدوره تحدث محمد النحال (ابو جودة) عضو المجلس الثوري ومسئول الحركية الرياضية لحركة فتح في قطاع غزة عن الوفاق الرياضي ومدي النجاح الذي حققه في بعض الأندية لمواصلة النشاط الرياضي.

ولفت النحال إلى ضرورة دعم الحركة الرياضية من أجل مواصلة عملها الوطني والاجتماعي على أكمل وجه، مطالباً بتحقيق الوحدة من اجل النهوض بالحركة الرياضية
وهنأ النحال مجلس النادي الجديد، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم بخدمة الشباب الرياضي، ومشيدا بالإنجازات التي حققها المجلس السابق رغم الظروف الصعبة.

من جانبه أطلع خالد أبو سلمية أمين الصندوق الوفد الزائر على الضائقة المادية التي يعاني منها النادي لوجود العجز المالي، متمنياً أن يساهم الجميع من أجل تسديد الديون المتراكمة على النادي.
وقال أبو سلمية أن النادي بحاجة إلى مصاريف كبيرة من أجل دفع مستحقات اللاعبين المتراكمة.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر