السبت, 17 أغسطس 2019 - 20:12
آخر تحديث: منذ ساعة و43 دقيقة
دوري الدرجة الثانية
فوز إتحاد الدير يؤجل صعود الإستقلال والأقصى يقترب من الهبوط
الثلاثاء, 04 فبراير 2014 - 18:34 ( منذ 5 سنوات و 6 شهور و أسبوع و 4 أيام و 4 ساعات و 37 دقيقة )

صورة من صفا

    روابط ذات صلة

  1. فوز معنوي لخدمات الدير على الزيتون بدوري الدرجة الأولى
  2. الجلاء يُرسل خدمات الدير للثانية وخدمات النصيرات يؤمن بقاءه
  3. بيت لاهيا يفوز على خدمات الدير ويشعل صراع الهبوط بالدرجة الأولى
  4. التفاح يفوز على خدمات الدير ويشعل صراع الهبوط للدرجة الثانية
  5. الثانية: فوز معنوي لإتحاد دير البلح وجماعي رفح يتخطى العودة بثنائية
  6. العودة يخسر من إتحاد دير البلح ويهبط لدوري الدرجة الثالثة رسمياً

خانيونس - صفا

تأجل صعود فريق الاستقلال للدرجة الأولى، بعد فوز ملاحقه المباشر اتحاد دير البلح على جاره الخدمات بثلاثية مقابل هدفين مساء الثلاثاء في ختام منافسات الأسبوع الثامن لدوري الدرجة الثانية فرع "الوسطى والجنوب" على إستاد خانيونس البلدي جنوب القطاع.

وسجل ثلاثية الاتحاد أحمد خطاب في الدقيقة 55، ونصر الله المقاطعة بالدقيقة 82، وفرج العجلة في الدقيقة 93، أما هدفي الخدمات فسجلهما جهاد الرنتيسي بالدقيقة 31، ومحمود البحيصي في الدقيقة 77.

وبهذه النتيجة رفع اتحاد "الدير" رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني، وبفارق 6 نقاط خلف الاستقلال المتصدر مع بقاء جولتين من البطولة، ليكون الأخير بحاجة لنقطة واحدة منهما لتأكيد صعوده، أما الخدمات فتجمد رصيده عند 7 نقاط في المركز السابع وقبل الأخير.

وحكم المباراة: محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده أمجد لقان، ونادر أبو هجرس للخطوط، وأحمد سهمود رابعاً.

بدوره، أصبح الأقصى قريباً جداً من الهبوط بعد خسارته أمام الشافعي بهدف مقابل اثنين على ملعب الشهيد محمد الدرة في دير البلح وسط قطاع غزة.

وتجمد رصيد الأقصى عند نقطة واحدة في المركز الثامن والأخير المؤدي للهبوط، وبفارق 6 نقاط خلف خدمات "الدير" السابع، ويتوجب على الأول الفوز بالمباراتين القادمتين وخسارة الثاني لهما حتى يتساوى معه بالنقاط ويبقى فارق الأهداف الفيصل بينهما، أما الشافعي فوصل رصيده للنقطة الثامنة وتقدم للمركز الرابع.

غزة والشمال

بدوره، استعاد الجلاء صدارة البطولة لفرع "غزة والشمال", عقب فوزه الشاق على الجزيرة بهدف نظيف, في المباراة التي جرت على ملعب التفاح شرق مدينة غزة, في ختام منافسات الأسبوع العاشر من المسابقة.

ويدين الجلاء بفوزه إلى لاعبه مؤمن المدهون الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 46, ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في الصدارة, بفارق نقطة عن الرضوان الثاني, بينما تجمد رصيد الجزيرة عند 12 نقطة في المركز السابع وقبل الأخير.

وأدار اللقاء تحكيمياً: سعدو مقبل للساحة, وساعده محمود أبو حصيرة، ومحمود الصواف للخطوط, ويوسف أبو سمعان رابعاً.

وعلى ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع, انتزع التفاح فوزاً عصيباً من الشمس بهدفين مقابل هدف واحد، وأحرز هدفي التفاح محمد شابط في الدقيقتين العاشرة، و81 على التوالي, في حين سجل هدف الشمس الوحيد فوزي أبو شمالة بالدقيقة 40.

وبهذا الفوز رفع التفاح رصيده إلى 14 نقطة في المركز الرابع, بفارق الأهداف أمام بيت حانون الرياضي, وبقي رصيد الشمس 8 نقاط في المركز الثامن والأخير.

وحكم اللقاء طاقم مكون من: عاهد المصري للساحة, وساعده خالد بدير، وعبد الرحمن زقوت للخطوط, وحازم معروف رابعاً.

ويصعد متصدر كل فرع في نهاية البطولة للدرجة الأولى، بينما يهبط فريق واحد من فرع "الوسطى والجنوب"، واثنين من "فرع غزة والشمال" للدرجة الثالثة.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر