السبت, 16 يناير 2021 - 12:10
آخر تحديث: منذ 6 دقائق
فرسان الجنوب يؤكد أحقيته في بلوغ دوري جوال للمحترفين
الأحد, 09 فبراير 2014 - 16:22 ( منذ 6 سنوات و 11 شهر و 6 أيام و 12 ساعة و 18 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الابناء والمركز يتصارعان على بطاقة المحترفين ويطا يصارع الهبوط
  2. الأمعري يبتعد في صدارة "الأولى" بعد فوزه على سلوان
  3. عساف يحمّل إدارة "العميد" مسؤولية الخسارة أمام يطا
  4. فوز ناشئي العميد على ناشئي يطا
  5. رئيس نادى شباب يطا : الوصول للمحترفين هدف المرحلة القادمة
  6. بيان صادر عن ادارة نادي شباب يطا الرياضي "فرسان الجنوب"


يطا - رشاد أبو حميد

أثبت قطار شباب يطا "فرسان الجنوب" مجددا أنه لا يتوقف هذا الموسم بل من دون فرامل في ظل الانتصارات المتتالية التي يحققها الفريق دون أن يترك لأي من منافسيه فرصة النيل منه لينجح في إنهاء طريقه للاحتراف حتى الآن بعدد 11 انتصارا متتاليا كان آخرها يوم أمس على شقيقه بيت أمر بنتيجة 1:4 في المباراة التي جمعتهما يوم أمس على إستاد مدينة دورا.

ورفع شباب يطا بذلك رصيده إلى 33 نقطة منفردا لوحده بالصدارة، في الوقت الذي احتل فيه مركز شباب طولكرم المركز الثاني برصيد 32 نقطة.

واستعرض فرسان الجنوب قدراته العالية مسيطرا على المباراة تماما منذ بدايتها وحتى النهاية في ظل تألق جماعي وفردي لمعظم اللاعبين ، أما بيت أمر فقد حاول لكنه لم يستطع العودة بشكل حقيقي واكتفى بتسجيل هدف وحيد.

وصف رئيس الهيئة الإدارية لنادي شباب يطا الرياضي " فرسان الجنوب" العميد "عيسى أبو عرام" فوز فريقه بالفوز المستحق مشيرا إلى الانعكاسات الايجابية الملاحظة على أداء الفرسان نتيجة الأجواء المريحة إدارية وفنيا وجماهيريا.

واعتبر " أبو عرام " أن الإنجاز هذا ثمرة من ثمار الرعاية الدائمة التي يقدمها رجل الأعمال المهندس " عدنان الجبور" وحرصه المتواصل على تهيئة الظروف أمام الفريق لتطوير قدراتهم للمنافسة للصعود الى دوري جوال للمحترفين.

وبدوره أكد المهندس عدنان الجبور الراعي الرسمي والرئيس الفخري لنادي شباب يطا انه على ثقة بقدرة الفرسان للاستمرار في صدارة دوري الدرجة الأولى " الاحتراف الجزئي" ليتمكن من الصعود نحو دوري جوال للمحترفين.

أشاد الجبور بأداء فريقه أمام شقيقه بيت أمر ووصفه بأنه تقريبا الأفضل وقال أتمنى أن يظهر الفريق بنفس المستوى الذي قدمه خلال بقية المباريات القادمة، وتابع يجب أن نبقى نشعر بالحذر لأننا خضنا ثلثي الطريق وبقي الثلث الأهم من المنافسة والتي سوف تقرير مصيرنا .

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر