الثلاثاء, 19 يناير 2021 - 05:25
آخر تحديث: منذ 5 ساعات و 15 دقيقة
لاعبو الشاطئ.. غصة في القلب
الإثنين, 10 فبراير 2014 - 13:59 ( منذ 6 سنوات و 11 شهر و أسبوع و يوم و 7 ساعات و 56 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. مباريات السبت من الدوري المحلي
  2. البحرية يغرق العميد ... والزعيم يتفوق على الثوار
  3. مباريات السبت من الدوري المحلي
  4. نور عامر.. الإجتهاد يُرسله إلى القمة
  5. البحرية يغرق الطواحين .. وتعادل مخيب بين الماتدور والمنطار
  6. المنطار والبحرية لا غالب ولا مغلوب والنشامى يعاقب الزعيم
  7. صور انطلاق تدريبات الشاطئ
  8. فرحة البحرية تغمر ملعب رفح
  9. عدسة سعيد الكيلانى .. البحرية تتخطى الهلال

كتب - نسيم كلوب

استأنفت مشاهدة مباريات الدوري العام بعد العودة إلى الوطن، وتحديداً مباريات فريق الشاطئ بصفتي ابن هذا المخيم الذي أُحب.. وكنت في قرارة نفسي أمني النفس أن أعود وأجد شيء قد تغير.. ولكني تفاجأت بأن تغيير مدربين، وتغيير إدارة، وشراء لاعبين ذوو أسماء رنانة.. والفريق مكانك سر!!

فمنذ بداية مرحلة الإياب لم يحقق الفريق أي فوز، تعادل في مناسبتين وخسر في أربعة رغم أنه أنهى مرحلة الذهاب رابع الترتيب، ولكن يبدو أن جماهير البحرية العاشقة مكتوب أن تصارع وتُكابد حتى الرمق الأخير كما الموسم الماضي، فبعد أن كانت المنافسة على اللقب هي طموح وآمال النادي وجماهيره، أصبح –البقاء- في الدوري حلماً قد يتحول إلى –كابوس- إن لم تُنقذ السفينة..

استغربت اليوم وأنا أتابع مباراة الشاطئ أن دكة البدلاء مدججة بنجوم يشكلون فريقاً آخر يمكن أن يشارك في نفس بطولة الدوري، ولكن للأسف الفريق لا يقدم شيئاً فلا طعم ولا لون ولا رائحة.. والغريب العجيب أن أحداً لا يستطيع حتى هذه اللحظة تحديد الأسباب التي أدت بفريق كبير مثل الشاطئ إلى هذا الانحطاط الفني الذي لا نرى فيه جملة تكتيكية أو هدفاً منظماً.. كل ما نشاهده كرة عشوائية لاعبين بلا روح.. استعراض بالكرة سلبي للغاية.. فقدان الانتماء لفانيلة البحرية.. خطوط غير مترابطة، كل منها في دولة مختلفة..

لن أكون متحاملاً على اللاعبين إذا حمّلتهم جزء كبير من مسئولية ما يحدث للفريق من نتائج كارثية، فالأسماء موجودة معظمها لها وزنها وتاريخها ومنهم من لعب في صفوف المنتخبات الوطنية.. أفلا تستحق منكم جماهير البحرية لحظة وفاء وانتماء، ألا تستحق الفانيلة الزرقاء مزيداً من البذل والعرق، وأن تكونوا على قدر المسئولية الملقاة على كاهلكم!!

إن ما يحدث لفريق البحرية أمرٌ خطير ويُنذر بكارثة يجب تداركها قبل فوات الأوان فأفيقوا من سُباتكم لأن التاريخ لم يرحمكم.. لأن الشاطئ كبير بأبنائه.. ولاعبيه ومدربيه، إداراته.. وجماهيره وأهله الكرام.. فكونوا أهلاً ومحل ثقة.. فعلى قدر أهل العزم تأتي العزائم..

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر