الإثنين, 17 يونيو 2019 - 07:41
آخر تحديث: منذ 4 ساعات و 43 دقيقة
دور ال16 من كأس قطاع غزة
العميد يصطدم بـالهلال ومواجهة نارية بين الشجاعية والحمعية
الخميس, 13 فبراير 2014 - 18:28 ( منذ 5 سنوات و 4 شهور و يوم و 13 ساعة و 13 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. فيديو .. ملك صد ضربات الجزاء يتحدث بعد تتويج خدمات رفح
  2. رفح مدينة الدوري والكأس
  3. فيديو .. أهداف وضربات الترجيح في نهائى كأس القطاع
  4. تعليمات وترتيبات نهائي كأس غزة
  5. شاهد بالفيديو .. ضربات الجزاء " الشجاعية والنصيرات "
  6. بالصور .. " بال جول " يرصد لحظات الصدمة والرعب في ملعب رفح !

كتب - أشرف محمد

تبدأ يوم غد الجمعة ، لقاءات دور ال16 من مسابقة كأس فلسطين لأندية قطاع غزة ، والذي يقام بنظام الخروج مباشرة.

ويشهد هذا الدور العديد من المواجهات الساخنة يأتي في مقدمتها لقاء الاتحاد المتصدر والجمعية الوصيف في كلاكيت ثاني مرة، بعد المواجهة السابقة بين الفريقين في الأسبوع الماضي في الدوري والتي انتهت لصالح الجمعية بهدف دون رد ، كما يلتقي شباب رفح وشباب خان يونس ، وغزة الرياضي والهلال.

ويلتقي يوم غد الجمعة ، غزة الرياضي مع الهلال على ملعب اليرموك، الفريقان التقيا في الجولة الماضية من دوري "جوال" الممتاز في القطاع الأسبوع الماضي ونجح الرياضي في تحقيق الفوز بهدف دون رد ، وبالتالي يسعى أصحاب الرداء الأبيض إلى تأكيد تفوقهم على الهلال الذي يركز هذه الأيام على بطولة الدوري وضمان البقاء بين الكبار.

كما يجمع ملعب رفح ، خدمات رفح وجاره القادسية ، الأخضر الرفحي مرشح لعبور القادسية ، خاصة ان الفريق بقيادة نجمه سعيد السباخي يقدم مباريات كبيرة واستطاع العودة لأجواء الدوري، بينما يؤدي القادسية بشكل جيد في دوري الأولى.

ويشهد يوم السبت إقامة أربعة لقاءات، فعلى استاد الدرة تقام المواجهة المرتقبة ما بين الزعيم والنشامى ، فالشباب الملقب بالزعيم ، يريد استمرار صحوته بعد عودته القوية لأجواء الدوري، بعد أن قلص الفارق مع المتصدر الاتحاد إلى نقطة واحدة ، فيما يتطلع نشامى خان يونس إلى تعويض الابتعاد عن المنافسة على لقب الدوري بالاستمرار في بطولة الكاس.

كما يلتقي الشاطئ مع خدمات دير البلح على استاد خان يونس ، المنطق يرشح أبناء البحرية لتخطي الديراوية ، لكن نتائج الشاطئ غير المستقرة تضع علامات استفهام على قدرة الفريق ، لكنه يبقى الأقرب للفوز وتخطى هذا الدور، وعلى ملعب اليرموك يلتقي شباب جباليا الذي يصارع من أجل البقاء في الممتازة مع النصيرات الذي ضمن البقاء ، المباراة على الورقة تبدو متكافئة ومتقاربة ويصعب التكهن بنتيجتها نظراً لتقارب مستوى الفريقين.

وفي آخر لقاءات هذا اليوم ، يتطلع الأهلي الذي ضمن الهبوط بشكل رسمي إلى دوري الدرجة الأولى تعويض ذلك بتخطي العودة وبلوغ دور الثمانية ، وهو قادر على تحقيق ذلك وبسهولة ، كونه يلاقي فريق من الدرجة الثانية.

وتختتم يوم الأحد لقاءات دور ال16، بلقاءين، الأول ومسرحه ملعب بيت لاهيا ، ناري كونه يجمع بين متصدر الدوري فريق الاتحاد ووصيفه الجمعية، الفريقان التقيا الأسبوع الماضي ونجح الجمعية في حسم اللقاء لصالحه وتقليص الفارق إلى نقطة، وعليه يريد الجمعية تاكيد جدارته، بينما ينتظر ان يرد الاتحاد بطريقته، ومع هذا ينتظر أن يكون اللقاء مغلق وفيه حذر من الفريقين.

وعلى ملعب اليرموك، يلتقي فريق الشجاعية مع المجمع الاسلامي، المباراة تعتبر فرصة مهمة لفريق الشجاعية لالتقاط الأنفاس وتحقيق فوز معنوي مهم يقوده للدور الثاني، ويعيده للانتصارات الغائبة عنه منذ عدة أسابيع وهو بحاجة لها للابتعاد عن مناطق الخطر، فيما يتطلع المجمع لمواصلة مفاجآته.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر