الأحد, 16 يناير 2022 - 23:32
آخر تحديث: منذ 30 دقيقة
الغواصات تحجز بطاقة التأهل على حساب شباب جباليا
صور .. العودة يحقق المفاجأة ويطيح بالأهلي من كأس القطاع
السبت, 15 فبراير 2014 - 15:43 ( منذ 7 سنوات و 11 شهر و 18 ساعة و 18 دقيقة )

لقطة من مباراة شباب جباليا وخدمات النصيرات

    روابط ذات صلة

  1. فيديو.. أهداف خدمات النصيرات وخانيونس
  2. دوري الأولى: خدمات النصيرات يقفز للوصافة و جباليا والجلاء حبايب
  3. الصداقة يقتنص فوزًا ثمينًا من الثوار
  4. 6 مباريات تقام عصر الأحد في الدوري
  5. 6 مباريات تقام عصر الأحد
  6. "6" مباريات تقام عصر الأحد
  7. ماذا فعلت جماهير صقور الشمال بعد هزيمة فريقها!
  8. كأس غزة 2015: أهداف مباراة خدمات النصيرات والتفاح
  9. تقرير مباراة خدمات النصيرات والصداقة
  10. صور مباراة خدمات الشاطئ وخدمات النصيرات
  11. مباراة خدمات رفح وخدمات النصيرات
  12. عدسة سعيد الكيلاني .. الثوار يعمقون جراح الاهلي بثلاثية

المحافظات الجنوبية - بال جول

أطاح نادي العودة بمنافسه أهلي غزة من بطولة كأس القطاع بفضل حسمه لركلات الترجيح (5-4) بعد انتهاء الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق, فيما حسم نادي خدمات النصيرات تأهله لدور الثمانية أيضا بركلات الترجيح  (6-5) على حساب نظيره شباب جباليا وذلك مساء السبت ضمن مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس فلسطين بالمحافظات الجنوبية.

فعلى ملعب رفح البلدي حقق نادي العودة الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أطاح بمنافسه أهلي غزة الذي يلعب في دوري الدرجة الممتازة من بطولة كأس القطاع بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

افتتح الأهلي أهداف الوقت الاصلي من اللقاء في الدقيقة 12 عبر اللاعب محمد الشيخ يوسف, ثم أدرك العودة هدف التعادل في الدقيقة 52  من ركلة جزاء نفذها ابراهيم أبو طير بنجاح.

وشهد اللقاء حالتي طرد من صفوف فريق الأهلي جاءت الأولى في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول تحصل عليها اللاعب سامي الداعور بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية, أما الثانية فكانت من نصيب ابراهيم التتري بالبطاقة الحمراء المباشرة بعد تعمده ابعاد الكرة بيده وهي في طريقها لمرمى فريقه, كما تحصل لاعب العودة معتز اللقان على بطاقة حمراء في الدقيقة 82.

وأهدر بلال عساف فرصة التقدم عندما كانت النتيجة تشير بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف بعدما فشل في تنفيذ ركلة جزاء في الدقيقة 60 بعدما سددها بقوة بالقائم, لينتهي الوقت الاصلي بالتعادل والجوء لركلات الترجيح التي ابتسمت لنادي الدرجة الثانية

وعلى ملعب اليرموك وسط مدينة غزة نجح نادي خدمات النصيرات من العودة باللقاء بل وحسم بطاقة التأهل بعدما كان متخلفاً أمام منافسه شباب جباليا بهدف نظيف ليدرك بعدها التعادل واللجوء لركلات الترجيح الذي حسمها الغواصات لصالحهم.

وكان شباب جباليا مبكراً بالتسجيل في الدقيقة 34 عن طريق أحمد الزعانين  قبل ان يدرك خدمات النصيرات هدف التعادل في اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الأول عبر اسماعيل أبو نادي.

الشوط الثاني لم يشهد أي جديد على مستوى نتيجة اللقاء ليتم اللجوء لركلات الترجيح ويحسمها الغواصات الصفراء لصالحهم بنتيجة  6-5.

ليتقابل الفائزان بدور الثمانية وجهاً لوجه.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر