الأربعاء, 28 أكتوبر 2020 - 13:26
آخر تحديث: منذ 11 دقيقة
نعيم سلامة .. لقاء الشاطئ مختلف تماماً
الإثنين, 17 فبراير 2014 - 15:32 ( منذ 6 سنوات و 8 شهور و أسبوع و يومين و 21 ساعة و 53 دقيقة )

نعيم سلامة

    روابط ذات صلة

  1. نعيم سلامة : علاقتي بالأهلي انتهت
  2. سلامة : الفوز خطوة نحو الصعود .. هتهت : الإطمئنان مع الحسم
  3. سلامة : ركلة جزاء ظالمة .. عبد الهادى : الهجوم حرمنا من عدة اهداف
  4. سلامة يستقبل من تدريب الصداقة والمزين بديلاً له
  5. نعيم سلامة : حكم الراية ظلمنا !
  6. سلامة يقدم استقالته لمجلس إدارة الجمعية

كتب - أشرف محمد

أشاد نعيم سلامة، المدير الفني لفريق الجمعية الاسلامية، بأداء لاعبيه وبقدرتهم على تكرار الفوز على الاتحاد للمرة الثانية في ظرف أسبوع واحد.

وقال سلامة : ليس من السهل التفوق على متصدر الدوري وتقليص الفارق معه إلى نقطة واحدة، ومن ثم العودة للتفوق عليه مجدداً وهذه المرة في مسابقة الكأس وبعد أداء طيب من اللاعبين.

وأضاف، لقد قدمنا مباراة طيبة ، ونجحنا في تجاوز كل الضغوطات التي كانت على اللاعبين، وأهدرنا أكثر من فرصة كانت كفيلة بحسم الأمور قبل اللجوء إلى ركلات الترجيح، بعد نجاح الاتحاد في ادراك التعادل في الدقائق الأخيرة.

وتابع: لقد تعاملنا بشكل مختلف تماماً في تخضيرنا للقاء الثاني عن الأول، لذلك وضعت في حساباتي امكانية انتهاء اللقاء بالتعادل لذلك تم تدريب اللاعبين على المواقف الثابتة، واحمد الله تمكنا من حسم الأمور لصالحنا والصعود لدور الثمانية، لمواجهة فريق الشجاعية.

وعن المواجهة المقبلة للفريق في الدوري امام الشاطئ الذي يعاني باحتلاله المركز التاسع ب 19 نقطة، اكد سلامة أن الكاس له مسار، والدوري له مسار آخر، لذلك سنبدأ من الآن التحضير للدوري ولقاء الشاطئ، وبصراحة كل اللقاءات مهمة وحساسة ولا مجال للتهاون مع أي منافس، فنحن نحتل المركز الثاني على لائحة الترتيب بفارق نقطة واحدة عن المتصدر، ومطلوب منا الاستمرار بتحقيق الفوز، وفي الوقت نفسه نحن ندافع عن لقب الكأس الذي نحمله من الموسم الماضي.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر