الخميس, 14 نوفمبر 2019 - 01:00
آخر تحديث: منذ 33 ساعة و 59 دقيقة
برشلونة يسقط مجدداً على انويتا ويهدي الصدارة للريال
السبت, 22 فبراير 2014 - 19:39 ( منذ 5 سنوات و 8 شهور و أسبوعين و 6 أيام و 11 ساعة و 20 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. برشلونة يعلن غياب سيميدو 5 أسابيع للإصابة
  2. ضربات ميسي "القاتلة" في مرمى سيلتا تقود برشلونة لاستعادة صدارة الليغا
  3. سلافيا براغ يفرض التعادل على برشلونة بدوري أبطال أوروبا
  4. ليفانتي يلقن برشلونة درساً قاسياً ويضع صدارته في خطر
  5. برشلونة يفلت من مفاجآت سلافيا براغ بفوز صعب .. وانتر ميلان يهزم دورتموند
  6. الاتحاد الإسباني يحدد موعد الكلاسيكو
  7. أهداف ميسي الـ202 مع برشلونة في 12 دقيقة
  8. جميع أهداف نيمار من 2009 الى 2013
  9. بيكيه "يُبكي" مشجع برشلوني
  10. زيارة نادى برشلونة الى فلسطين
  11. صور برشلونة يحسم الكلاسيكو
  12. برشلونة بطل أوروبا للمرة الخامسة

بال جول - هشام الريس

تواصلت عقدة برشلونة على ملعب أنويتا معقل نادي ريال سوسيداد بعدما خسر منه بثلاثة أهداف لهدف ليهدي الصدارة لريال مدريد الذي فاز في وقت متأخر من مساء اليوم على ألتش بثلاثية نظيفة, وذلك مساء السبت ضمن مباريات الاسبوع الخامس والعشرين من الدوري الأسباني.

ولم يحقق برشلونة أي فوز في آخر أربع زيارات له على ملعب أنويتا قبل لقاءه اليوم.

ورغم معررفة الجميع بصعوبة اللقاء على برشلونة إلا أن تاتا مدرب البارسا لم يدفع بكل من فابريغاس وتشافي وسانشيز وداني ألفيس في تشكيلته الاساسية وفضل جلوسهم على دكة البدلاء.

تفوق أصحاب الأرض تكتيكياً على حامل اللقب وكان لهم اليد العليا أغلب فترات اللقاء وعانى برشلونة من اختراق دفاعات مضيفهم سوى مرة وحيدة جاء منها هدفهم الوحيد.

سوسيداد افتتح اهداف اللقاء في الدقيقة 32 عن طريق لاعب وسط برشلونة الكاميروني أليكساندر سونج بالخطأ في مرماه عندما حاول ابعاد كرة عرضية من امام مهاج أصحاب الأرض جوركا ايلوستوندو, ولكن ميسي نجح سريعاً في تعديل الكفة لمصلحة برشلونة من تسديدة من على حدود منطقة الجزاء. 

وفي الشوط الثاني فرض ريال سوسيداد إيقاع لعبه على فريق برشلونة وأصبح أخطر من مضيفهم على المرمى, ونجحوا في ترجمة تلك الأفضلية بهدف التقدم في الدقيقة 54 عن طريق الفرنسي انطوان جريزمان الذي نجح في استقبل كرة من مرة واحدة سددها بمرمى فالديز الذي فشلت محاولاته بالتصدي لها.

وبعد خمسة دقائق وتحديداً في الدقيقة 59 ضاعف أصحاب الأرض تقدمهم بالهدف الثالث عندما استقبل دافيد زوروتوزا كرة طولية داخل منطقة الجزاء من خلف دفاعات برشلونة ليصل إليها قبل فالديز ليحولها داخل المرمى.

نشط أداء البارسا نسبياً خاصة بعد دخول فابريغاس ولكن دون تهديد على مرمى سوسيداد, ولعب الأخير على الهجمات المرتدة والتي كادت احداها من الوصول لمرمى فالديز للمرة الرابعة لولا القائم الأيمن تارة وتارة أخرى بسبب رعونة المهاجمين في انهاء الهجمات.

بهذه الخسارة تراجع البارسا للمركز الثاني "مؤقتاً" وبالإمكان التأخر للمركز الثالث في حال عدم خسارة أتلتكو مدريد مساء الأحد عندما يحل ضيفاً على أوساسونا وذلك بعدما توقف رصيده عند 60 نقطة, فيما ارتفع رصيد ريال سوسيداد إلى 43 نقطة بالمركز الخامس.

وفي لقاء سابق حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله لقاء سيلتا فيغو مضيفه خيتافي ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة, حيث ارتفع رصيد سيلتا فيغو إلى 32 نقطة بالمركز الحادي عشر, بينما ارتفع رصيد خيتافي إلى 26 نقطة بالمركز الخامس عشر.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر