الخميس, 22 أكتوبر 2020 - 12:56
آخر تحديث: منذ 11 ساعة و 8 دقائق
إستعدادا ً لكأس آسيا
المنتخب النسوي تحت 14 عاماً يختتم معسكره التدريبي
الأحد, 09 مارس 2014 - 00:15 ( منذ 6 سنوات و 7 شهور و أسبوعين و 23 ساعة و 10 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. منتخبنا النسوي بطموح تقديم أداء مشرف وتايلاند بهدف خطف بطاقة التأهل
  2. منتخبنا النسوي إلى جانب تايلند والصين تايبه ولبنان وغوام في تصفيات كأس آسيا للسيدات
  3. منتخبنا للشابات يودع التصفيات الآسيوية بعد خسارته الثالثة أمام قيرغستان
  4. منتخبنا للشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ميانمار في افتتاح التصفيات الآسيوية
  5. منتخبنا الوطني للشابات يهني استعداداته لمواجهة ميانمار غداً في افتتاح التصفيات الآسيوية
  6. وصول بعثة منتخبنا الوطني للشابات إلى يانجون للمشاركة في التصفيات الآسيوية
  7. ناشئات فلسطين يحرزن المركز الثالث في بطولة كأس العرب
  8. منتخبنا الأولمبي النسوي يخسر بسداسية أمام نظيره الأوزبكي

الرام- دائرة الإعلام بالإتحاد

إختتم منتخبنا النسوي لكرة القدم تحت 14 عاماً صباح اليوم، معسكره التحضيري الثاني الذي أقيم على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، تحضيرا ً للمشاركة في بطولة كأس أسيا المقررة في الأردن خلال الفترة من 25 مارس/أذار وحتى 2 أبريل/نيسان القادم، بمشاركة منتخبات الإمارات، العراق، البحرين، قطر، الأردن إضافة إلى منتخبنا النسوي.

و يشارك منتخبنا بوجود 23 لاعبة إضافة الى رئيسة البعثة أيات سعافين، والمدير الإداري نداء جحاجحة والمدير الفني جينا خنوف، ومدرب الحراس إياد فلنه، ومساعد مدرب ريماح محمود، وأخصائية العلاج الطبيعي سلوى البابا.

وقالت جينا خنوف المدير الفني للمنتخب إن مستوى اللاعبات في تحسن مستمر منذ بداية المعسكر، مشيرة ً إلى أن منتخبنا حصل على المركز الثاني في البطولة الماضية التي أقيمت في قطر، إلا أن الهدف هو الحصول على اللقب في هذه البطولة.

كما أشارت خنوف إلى المعنويات المرتفعة لدى جميع اللاعبات وإمتلاكهن لروح التحدي، من خلال الإلتزام في التدريبات طيلة فترة المعسكر التدريبي الذي ركز على الجوانب البدنية والفنية والتكتيكية، متمنية ً أن يساهم ذلك في المنافسة على لقب البطولة.

وقدمت خنوف شكرها للواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم على الجهود الكبيرة التي يبذلها من أجل رفع مستوى المنتخبات النسوية، مقدمة ً شكرها أيضا ً إلى كل من ساهم في إنجاح هذا المعسكر التدريبي.

من جهته أوضح إياد فلنة مدرب الحراس أن المنافسة ستكون قوية في البطولة الآسيوية، وأن منتخبنا النسوي على استعداد تام لهذه لخوض هذه البطولة، مشيراً إلى الإصابة التي تعرضت لها الحارسة رزان قزحة في الرباط الصليبي منعتها من المشاركة في هذه البطولة، إلا أن تمارين اللياقة والليونة التي تم التركيز عليها لحارسات المنتخب الثلاث مفيدة حمدان ولين قطاوي ولين كراكرة سيجعلهن مؤهلات لخوض هذه البطولة بكل ثقة.

بدورها أعربت اللاعبة سيرين غطاس البالغة من العمر "12" عاما ً، أنها المرة الأولى التي ستشارك فيها في بطولة على ملاعب كبيرة، بعد أن كانت جميع مشاركاتها على ملاعب خماسية، مؤكدة ً أنها على أتم الإستعداد لخوض هذه التجربة، وأنها ستعمل إلى جانب زميلاتها على القيام بكل التوصيات والإرشادات التي يقرها المدربين، متمنية ً أن تكون على قدر المسؤولية وأن تقوم بدورها خلال منافسات البطولة.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر