السبت, 14 ديسمبر 2019 - 00:11
آخر تحديث: منذ 18 دقيقة
إتحاد الكرة يؤكد ..
الجمعة .. دور الثمانية من مسابقة كأس فلسطين لأندية قطاع غزة
الثلاثاء, 11 مارس 2014 - 20:33 ( منذ 5 سنوات و 9 شهور و يومين و 23 ساعة و 7 دقائق )

ديربي رفح يتجدد الجمعة .. لقطة من الديربي السابق

    روابط ذات صلة

  1. فيديو .. ملك صد ضربات الجزاء يتحدث بعد تتويج خدمات رفح
  2. رفح مدينة الدوري والكأس
  3. فيديو .. أهداف وضربات الترجيح في نهائى كأس القطاع
  4. تعليمات وترتيبات نهائي كأس غزة
  5. شاهد بالفيديو .. ضربات الجزاء " الشجاعية والنصيرات "
  6. بالصور .. " بال جول " يرصد لحظات الصدمة والرعب في ملعب رفح !

كتب - أشرف محمد

عقد مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جلسة طارئة ظهر اليوم الثلاثاء، في مقر اتحاد الكرة في مدينة غزة، لبحث العديد من القضايا ، ومن ضمنها طلب تأجيل مسابقة الكاس، ولقاءات دور الثمانية المقرر اقامتها يوم الجمعة القادم الموافق 14 مارس الجارس، والمقدم من قبل ناديي اتحاد الشجاعية ونادي الجمعية الإسلامية إلى ما بعد انتهاء مباريات الدوري .

وقرر الاتحاد بعد دراسة حيثيات هذا الأمر التأكيد على إقامة مباريات دور الثمانية من كأس فلسطين لأندية قطاع غزة في موعدها وذلك يوم يومي الجمعة والسبت 14و15 مارس الجاري ، ذلك من مبدأ التزام الاتحاد الفلسطيني بأجندة المسابقات الرسمية ومنها بطولة الدوري والكأس والمرسلة قبل وقت كافي إلى كافة الأندية دون وجود أي اعتراض من احد .

وأكد اتحاد الكرة في بيانه الاعلامي انه يقف على مسافة واحدة من جميع الأندية ، وعندما يتم إرسال الأجندة ومواعيد البطولات فانه لا يتطلع لمصلحة نادي على حساب آخر أو يكون مطلعاً على الحالة التنافسية للأندية .

واضاف: ان اتحاد الكرة يقدر كافة الأندية بمجالس إداراتها ولاعبيها وأجهزتها الفنية ولاعبيها وجماهيرها ويؤكد التزامه بأجندته المعروفة مسبقاً للأندية ومنظومة الكرة وللإعلام ، وأنه يأخذ بالاعتراضات من قبل الأندية في وقتها وحينها ، وليس بعد البدء في تنفيذها ، ويؤكد أن منظومة الكرة ستبقى منتظمة لما فيه تحقيق المصلحة العامة للكرة الفلسطينية .

وحسب الجدول الخاص ببطولة الكاس، ولقاءات دور الثمانية التي تقام بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة، فإنه سيقام يوم الجمعة لقاءين، الأول يجمع ما بين خدمات وشباب رفح ملعب رفح، والشاطئ والهلال على ملعب اليرموك، فيما يقام يوم السبت لقاءين، فيلعب الشجاعية مع الجمعية على ملعب اليرموك، وخدمات النصيرات مع العودة على ملعب رفح.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر