الخميس, 21 فبراير 2019 - 00:27
آخر تحديث: منذ 15 دقيقة
وجه رسالة خاصة لـنجوم إتحاد خانيونس
العكاوي: أجواء هلال القدس مثالية ولكن لن أستمر!
الأحد, 23 مارس 2014 - 20:06 ( منذ 4 سنوات و 10 شهور و 4 أسابيع و يوم و 19 ساعة و 20 دقيقة )

عيد العكاوى

    روابط ذات صلة

  1. رسميا العكاوي والبطراوي في صفوف خدمات خانيونس
  2. ركلات الحظ تمنح هلال القدس كأس سوبر الضفة للمرة الثالثة فى تاريخه
  3. خضر عبيد: تكامل المنظومة خلف تتويج هلال العاصمة
  4. الهلال دخل المعاناة .. قطبا الكرة الخليلية في حالة استنفار
  5. تألق هلالي .. انتفاضة غزلانيه ..مركز العميد يصرخ .. وصدارة الثقافى فى خطر
  6. شاهد أهداف مباراتى .. دورا وهلال القدس .. الظاهرية وواد النيص
  7. هدف عيد العكاوي الرائع في مرمى شباب دورا
  8. عدسة الزميل علي دحلان: عيد العكاوي يوقع على كشوفات شباب خانيونس
  9. أهلى الخليل يشمخ بكأس فلسطين على حساب هلال القدس
  10. هلال القدس يخوض مرانه الأول استعداداً للموسم الجديد

بال جول – فادي المدهون



فتح الموهوب عيد العكاوي قلبه لـ PalGoal.com بحوار خاص تحدث من خلاله عن مجمل تجربته القصيرة مع هلال القدس بعدما إنضم اليه في فترة الانتقالات الشتوية قادماً من فريقه الأم إتحاد خانيونس ، كما كشف عن عدم رغبته بتمديد تعاقده مع أبناء العاصمة رغم الأجواء المثالية التى تغلف قلعة " الهلال " لكنه استدرك قائلاً بـ العامية " مش مرتاح " ! وأكد العكاوي بأن هناك فرق كبير بين دوري محافظات غزة الممتاز ودوري المحترفين ، لافتاً الى عزمه اكمال مشواره فى المحافظات الشمالية مع فريق آخر غير " الهلال " ..


س1 : كابتن عيد ، أهلا بك ضيفاً عزيزاً على PalGoal.com ؟


 أهلا ومرحبا بكم ..


س2 : التحقت بـ هلال القدس في فترة الإنتقالات الشتوية ، والموسم الكروي على مشارف الإنتهاء ، كيف تقيم الفترة التي قضيتها ومستمرة حتي اللحظة مع فريقك الجديد ؟؟


دعنى أؤكد لك بـ أنها تجربة جديدة ورائعة حقاً ، وحول المستوي الذي أقدمه راض عنه ولكن لم أقدم كل ما في جعبتي ولازال لدي الكثير الذي أملكه ولكن هنا لابد من التوضيح هلال القدس يشركني فى غير مركزي الأصلي المحبب لي مما يحد كثيراً من قدراتي ولايساعدني على إخراج كل ما أملكه من مستوي .


س 3 : ماهو مركزك داخل المستطيل الأخضر بفانيلة هلال القدس ؟


نعم أشارك مع الهلال فى مركز الظهير الأيسر وهو جديد بالنسبة لي ، ومنذ بداية مشواري الكروي لم العب به ، لكن التزم بتعليمات الجهاز الفني وأنفذ كل ما يطلب مني رغم عدم الشعور بالإرتياح .


س 4 : إذا ماهو مركز المفضل ؟ وهل حاولت إقناع الجهاز الفني به ؟


بكل تأكيد أفضل اللعب خلف المهاجمين أو كلاعب حر لأطلق العنان لقدراتي ، وطبعا صارحت الجهاز الفني بعدم راحتي فى الطرف الشمال لكن الإجابة جاهزة لديهم الهلال يعاني من نقص في هذا المركز وأنت الخيار المفضل به .


س 5 : وهل وجدت إختلافاً بين الدوري الممتاز فى غزة ودوري المحترفين فى محافظات الضفة ؟


أكيد .. أكيد ، إختلاف كلي كبير وكبير جداً !


س 6 : بما يتمثل ذلك الإختلاف ؟


بكل بساطة ووضوح من وجهة نظري دوري المحترفين يتميز بـ القوة والسرعة ، أما الدوري الممتاز يمتاز بالمهارة الجماعية والفردية وبالمجمل " كورة غزة أحلي" !


س 7 : تعاقدك مع الهلال يمتد حتي نهاية الموسم الحالي ، هل تنوي مواصلة مشوارك معه فى الموسم المقبل ؟؟


لا لن أجدد تعاقدي مع هلال القدس الذى يمتلك منظومة كروية رائعة ومحترمة جدا جدا ، والأجواء داخل الفريق ممتازة ، وسأكشف لكم بأن عدة أندية فاتحتني من أجل الإنضمام اليها ولكن لم أحدد وجهتي بعد .


س 8 : قرارك بعدم تمديد تعاقدك مع الهلال يبدو بأنه متسرع ويعود لأسباب تخفيها ؟


ابداً .. ابداً ، كل مافي الأمر بأنني " مش مرتاح " لأنه مابلعب بمكاني ومركزي المحبب داخل المستطيل الأخضر ، وتم فرض مركز الجناح الأيسر لأشارك به لوجود نقص فى الجهة اليسري للهلال .


س 9 : ولكن قد يتغير الحال مع بداية الموسم المقبل ويجلب الهلال لاعب جناح يسار و تعود لمركزك بمعني ممكن حل هذه الاشكالية ؟؟


كلام صحيح وقد يتم ذلك ، ولكن من الواقع الذى اشاهده الأمور تتجه نحو مواصلة مشاركتي فى  الجهة اليسري خاصة بعدما ابدي الجهاز الفني اعجابه الكبير وارتياحه الشديد لأدائي فى هذا المركز ، أي انهم اقتنعوا بي فى هذا المركز بالرغم من حديثي لهم بعدم راحتي ! دعني أحدثك بـ العامية مرة أخري " أنا بـ ألعب بدون نفس في هذا الجانب لكن مفروض عليا وأنا مضظر اعمل المطلوب مني "

س 10 : الهلال وصل للمباراة النهائية بكأس فلسطين للمحافظات الشمالية وتنظره مواجهة أخيرة أمام الظاهرية .. كيف تعلق؟


أكيد وبدون تفكير لقب الكأس هدف ثمين لهلال القدس مطلوب تحقيقه خاصة فى ظل وجود كوكبة زاخرة من النجوم ولاعبين علي مستوي رفيع بقيادة جهاز فني كبير ومجلس إدارة رائع بكل ما للكلمة من معني ، لذا لقب الكأس طموح مشروع ولا بديل عنه ، رغم مواجهة فريق كبيرة له اسمه وقيمته فى الساحة الكروية الفلسطينية بحجم الظاهرية .


س11 : ألم يراودك تفكير العودة الى الدوري الممتاز بمحافظات غزة ؟


لا .. لا .. سأواصل مسيرتي بملاعب الضفة إن شاءالله في الموسم المقبل ، ولم أحدد وجهتي بأي فريق ، ولكن لن أكمل بـ " الهلال " .


س12 : اتحاد خانيونس تنتظره مواجهة حاسمه امام شباب رفح .. ماهي كلمتك لنجوم إتحاد خانيونس وكذلك رسالتك لجماهير الطواحين ؟


هنا لابد من التوضيح ، غادرت اتحاد خانيونس فى منتصف الموسم جسداً فقط لكن قلبي وعقلي لازال في قلعة خانيونس ولم أنقطع ولو للحظة واحدة عن فريقي الأم رغم المسافات الكبيرة التى تفصلنا .. كلمتي لنجوم إتحاد خانيونس هي : أنتم الأبطال وتستحقون درع الدوري ، لذا العبوا مباراتكم أمام شباب رفح وأنتم ترتدون ثوب البطولة لأنكم الأفضل ، ثقتي بكم لا حدود لها ولابد أن تكون ثقتكم بأنفسكم كذلك .. دعواتي وأمنياتي لكم لا تنقطع ..


ورسالتي لجماهيركم كماهي دوما .. أنتم أفضل وأكبر جمهور في فلسطين ، أملي عدم التوقف عن مسانده ومؤازرة نجومكم ولو لثانية واحدة ، واثق جدا بأن الكلمة فى المباراة امام شباب رفح ستكون لجماهير الإتحاد بإذن الله ..




  • الموضوع التالي

    العكاوي : اتشرف بالدفاع عن رايات أهلي الخليل
      غزة
  • الموضوع السابق

    "جعرون" يواصل استفزازه بـ"غزل متبادل" مع لاعب إسرائيلي
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر