الأربعاء, 24 يوليو 2019 - 04:02
آخر تحديث: منذ 29 ساعة و 32 دقيقة
وتكرم إبنها د. زياد
صور .. مؤسسة د. أشرف أبو طه تحتفي بـ أبطال الدوري
الجمعة, 11 إبريل 2014 - 10:50 ( منذ 5 سنوات و 3 شهور و أسبوع و 5 أيام و 3 ساعات و 41 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. تأهل شباب رفح وغزة الرياضي والقادسية لدور الـ 16
  2. البطل يحرم إتحاد خانيونس من الوصافة ويهديها للثوار
  3. هدف قاتل لشباب رفح يحرم شباب خانيونس من المركز الثاني
  4. شباب جباليا يقتحم المربع الذهبي بفوز كبير على شباب رفح
  5. أهداف مباراة بيت حانون الأهلي وشباب رفح
  6. شباب رفح يعود للانتصارات بفوز عريض على بيت حانون الأهلي
  7. الدقائق الأخيرة وهدف فوز شباب خان يونس على شباب رفح
  8. هدف شباب رفح 1-0 الجمعية (كأس السوبر)
  9. ملخص وهدف مباراة البرتقالي والزعيم
  10. مباراة شباب رفح وشباب خان يونس
  11. عماد أيوب
  12. مباراة خدمات النصيرات وشباب رفح

رفح – بال جول – سرحان حسن

في حفل بهيج تسابق فيه أبناء عائلة أبو طه لتكريم أبطال الدوري الممتاز ، احتفت مؤسسة الدكتور د. أشرف أبو طه للتنمية والإبداع بنادي شباب رفح ، كما كرمت إبنها الدكتور زياد أبو طه " ابو ابراهيم " لحصوله على درجة الدكتوراة في القانون الدولي من جامعة عين شمس المصرية .

"فيلا" الدكتور أشرف أبو طه احتضنت الحضور وكان في استقبالهم مختار وكبار عائلة ابو طه التى تشرفت بإستقبال نادي شباب رفح بنجومه وإدارته وكوادره ، إضافة الى اعضاء الإدارات فى أندية أخرى وشخصيات وطنية ، فى اجواء رائعة من الوفاء والعطاء غلفتها سعادة كبيرة بدت واضحة علي وجوه الجميع .

وعبر إتصال هاتفي من دولة التشيك ، قدم رجل الأعمال الدكتور أشرف أبو طه تهانيه الحاره لنادي شباب رفح بحصوله على درع الدوري للعام الثاني على التوالي ، لافتاً الى اعتزازه وفخره بـ القلعة الزرقاء وتواجدها بين أبناء عائلته ، ومؤكداً على مواصله دعمه الكامل لنادي شباب رفح من منطلق دوره ومسئولياته الإجتماعية لأبناء محافظته .

مختار عائلة " أبو طه " رحب بأسرة نادي شباب رفح ، مشيراً لسعادته بوجودها بين أهلها وربعها ، مقدماً درعاً تقديري الى الأستاذ عصام قشطة رئيس نادي شباب رفح .

وأشاد صلاح العويصي فى كلمته التى ألقاها نيابه عن مؤسسة الدكتور أشرف أبو طه بنادي شباب رفح ، مشدداً على فخره بتكريم نادي كبير ساهم بوضع محافظة رفح في القمة عبر انجازاته وبطولاته ، مشيراً لنهج الدكتور أشرف المتواصل في الإحتفاء وتكريم الأبطال الرياضين في كل الميادين الذين رفعوا اسم محافظة رفح بتميزهم ، متمنياً التوفيق لنادي خدمات رفح في نهائي الكأس ليضاف الى درع الدوري في محافظة رفح .

بدور عبر عصام قشطة رئيس نادي شباب رفح عن بالغ تقدير ناديه وشكره الوفير لمؤسسة الدكتور أشرف ابو طه ولعائلته الكرام ، مشيداً بالدعم الكبير للمؤسسة وعطائها وإنتماء عائلة ابو طه عامة لمحافظة رفح ، ودعمها المادي والمعنوي منذ سنوات لأندية المحافظة مما يدلل على دورها الوطني والرياضي وحرصها على الارتقاء بالمحافظة في كافة الجوانب ، واختتم حديثه بتقديم التهاني والتبريكات باسم ناديه الى الدكتور زياد أبو طه بمناسبة حصولة على درجة الدكتوراة في القانون الدولي وعودته الى ارض الوطن شامخاً بتفوقه العلمي .

وأعرب الدكتور زياد أبو طه في كلمته علي سعادته بإستضافة كوكبة من الأبطال الذين برعوا في رفع اسم محافظة رفح عاليا ، مؤكداً عمق العلاقة بين عائلة أبو طه ونادي شباب رفح ، مشدداً على عدم تخلي عائلته عن دورها المادي والمعنوي في كل الأوقات إتجاه القلعة الزرقاء .

وتخلل الحفل تقديم أندية القادسية وخدمات رفح دروع تذكارية وتقديرية للدكتور زياد أبو طه ولعائلته ، ومن ثم تم تناول طعام العشاء على شرف تتويج نادي شباب رفح بلقب الدوري الممتاز .













































  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر