الثلاثاء, 02 يونيو 2020 - 21:49
آخر تحديث: منذ 23 ساعة و 44 دقيقة
همسة عتاب للأخ عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج الإعلامية
السبت, 12 إبريل 2014 - 00:32 ( منذ 6 سنوات و شهر و 3 أسابيع و 22 ساعة و 46 دقيقة )

عبد السلام هنية

    روابط ذات صلة

  1. الشاطئ يضم مهاجم جديد
  2. صعود الجلاء للدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه
  3. خدمات البريج وخدمات خانيونس يشعلان صراع الصعود بدوري الدرجة الأولى
  4. الجلاء يعزز صدارته للأولى والتفاح يقفز للوصافة
  5. الجلاء يخطف الصدارة والتفاح لوصافة الدرجة الأولى
  6. الجلاء يقفز لوصافة دوري الدرجة الأولى بفوز ثمين على القادسية
  7. كأس غزة 2015:شباب رفح يعبر الجلاء برباعية
  8. أهداف مباراة الجلاء والأهلي (2-1)
  9. أهداف مواجهة الجلاء 2-2 والزيتون
  10. عدسةسرحان حسن .. الزعيم يقطع الجلاء لدور الـ16 من كاس غزة
  11. عدسة بهاء سالم .. بقاء الجلاء في دوري الاولى
  12. عدسة بهاء سالم .. بقاء الجلاء في دوري الاولى


بقلم الدكتور / وليد خالد القدوة
عضو مجلس إدارة نادي الجلاء الرياضي

لقد كان لي الشرف لحضور المهرجان الرياضي الرائع الذي نظمه الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم في منتجع المتحف لتكريم الفرق الفائزة ببطولة دوري الدرجة الممتازة والدرجتين الأولى والثانية... حيث تم تكريم شباب رفع بصفته بطل دوري الدرجة الممتازة وإتحاد خانيونس بصفته الوصيف، كما تم تكريم نادي خدمات خانيونس بصفته بطل دوري الدرجة الأولى وخدمات البريج بصفته الوصيف، كما تم تكريم نادي الجلاء بطل دوري الدرجة الثانية فرع غزة والشمال ونادي الاستقلال بطل دوري الدرجة الثانية فرع الوسطي والجنوب.

وقد كانت كلمة أخي وصديقي العزيز د/ محمد إبراهيم المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة خلال المهرجان رائعة جداً لأنها تجسد فكر راقي المستوى وثقافة مبنية على المحبة والإخلاص والتكاتف والتعاون لخدمة تطلعات الشباب الفلسطيني... هذه المفاهيم تنمي عن حس وطني وأخلاقي وإنساني لابد أن يتم تكريسها لدى جميع القيادات الفلسطينية المسئولة عن الحركة الرياضية في الضفة والقطاع.

وخلال الاحتفال تم الإعلان عن فعالية أخرى ستنظمها مؤسسة أمواج الإعلامية التي يرأسها الأخ والصديق العزيز/ عبد السلام هنية لتكريم أبطال الدرجة الممتازة والأولى واستثناء أبطال الدرجة الثانية الذين صعدوا للدرجة الأولى

أنا شخصياً وبعيداً عن لغة المجاملات والنفاق أقول دائماً إن مؤسسة أمواج الإعلامية التي يرأسها الأخ عبد السلام هنية تحظى باحترام وتقدير كل الأندية الفلسطينية... ونسجل لصديقنا عبد السلام دوره الحيوي والإستراتيجي في استثمار علاقاته الأخوية مع الأشقاء في قطر لدعم الرياضة الفلسطينية.

ولكن نوجه همسة عتاب لصديقنا عبد السلام ونقول له.... إن استثناء نادي الجلاء ونادي الاستقلال أبطال دوري الدرجة الثانية من التكريم لا ينسجم مع التوجهات الإيجابية والصادقة للدكتور/ محمد إبراهيم المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة الذي يحرص دائماً على تكريس الوحدة والمحبة بين جميع الأندية بعيداً عن الانتماءات الحزبية للنهوض بالرياضة الفلسطينية .

الجميع يعرف الظروف التي مر بها نادي الجلاء الرياضي من مصادرة مقره الكائن بشارع الجلاء والمعتمد من الجهات الرسمية وإزالة ما عليه من مباني تجاوزت تكلفتها 60 ألف دولار....
نادي الجلاء الرياضي ممثل محافظة غزة بدون مقر، وبدون إمكانيات مادية، وفي ظل تراكم الديون على النادي تمكن من الصعود للدرجة الأولى... هذا إنجاز غير عادي يسجل للاعبين والقائمين على النادي.

لذلك نقول للأخ/ عبد السلام هنية إن تكريم نادي الجلاء يعتبر تكريم لمؤسسة أمواج الإعلامية التي تدعم الأندية الرياضية الفلسطينية بغض النظر عن الانتماءات الحزبية والسياسية... لذلك أدعوك أخي الفاضل للاتصال بالدكتور/ ماجد أبو رمضان رئيس نادي الجلاء لتكريم النادي أسوة بأبطال الدرجة الممتازة والأولى.
والله ولي التوفيق

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر