الثلاثاء, 21 نوفمبر 2017 - 08:27
آخر تحديث: منذ 10 ساعات و 52 دقيقة
فيديو .. هدف " جاريث بيل " الفلسطيني يخطف الأضواء !
الجمعة, 25 إبريل 2014 - 12:48 ( منذ 3 سنوات و 6 شهور و 3 أسابيع و 6 أيام و 10 ساعات و 39 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. اسلام البطران نجم اهلى الخليل يحترف فى الدورى المصري
  2. نجم أهلي الخليل ينجو من موت محقق
  3. " بطران " أهلى الخليل .. يهدى هدفه بمرمى للخضر للأسير الجعبري
  4. الموهوب اسلام البطران يهدي الهاتريك الى " ست الحبايب "

غزة – بال جول

خطف الهدف الذي أحرزه النجم الواعد إسلام البطران في شباك شباب دورا ضمن منافسات الدورة الثلاثية لتحديد الصاعدين من دوري الاحتراف الجزئي الى المحترفين ، الأضواء ونال إشادة واعجاب كل من شاهده .

هدف النجم الفلسطيني الصاعد بقوة " البطران " جاء بطريقة ولا أجمل عندما استلم كرة من اقص يسار منتصف الملعب وانطلق بسرعة الصاروخ بفضل مهارته وصولا الي داخل صندوق جزاء شباب دورا ووضع الكرة بحرفنة لتعانق الشباك .

مواقع التواصل الإجتماعي والكثير من المواقع الرياضية المحلية والعربية وحتي العالمية نشرت مقطع الفيديو الخاص بالهدف ، وأطلق عليه البعض مسمي هدف " جاريث بيل " الفلسطيني نظراً للتشابة الكبير جدا بين طريقة إحراز هدف نجم ريال مدريد جاريت بيل في مرمي برشلونة .

الزميل ماجد أبو حميد إبن مدينة يطا كان له الفضل في ايصال مقطع الفيديو الخاص بهدف النجم الفلسطيني اسلام البطران الى وسائل الإعلام من خلال المونتاج الذي انتجته لهدف النجم الفلسطيني ونجم ريال مدريد الذي يظهر التشابه الكبير بينهما .

أبو حميد كشف في حديث لـ PalGoal.com عن عزم الاعلامي العربي الكبير " مصطفي الأغا " تخصيص حلقة لهدف " البطران " عبر البرنامج الشهير صدي الملاعب الذي يبث على فضائية " MBC " يتم من خلالها القاء الضوء علي نجوميته ، حيث سارع الإعلامي " الأغا " علي نشر مقطع الفيديو لهدف النجم البطران على الموقع الالكتروني لصدي الملاعب وعنونه بـ " جاريث بيل يظهر في الدوري الفلسطيني " .

جدير ذكره بان اللاعب اسلام البطران فرض نفسه بقوة واحداً من أفضل المواهب الكروية القادمة بسرعة الصاروخ في الملاعب الفلسطينية ، وتزعم قائمة هدافي دوري الاحتراف الجزئي برصيد 19 هدفا وطار بفريقه شباب يطا الى دوري المحترفين .

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر