الخميس, 04 يونيو 2020 - 23:10
آخر تحديث: منذ 26 ساعة و 5 دقائق
يهدي كرات في طولكرم , وتوأمه بالقدس !
"FC Barcelona" أكثر من مجرد نادي !
الأحد, 04 مايو 2014 - 16:23 ( منذ 6 سنوات و شهر و يوم و 8 ساعات و 16 دقيقة )

من اتفاقية التوأمه بين هلال القدس وبرشلونة

    روابط ذات صلة

  1. الدباغ موهوب الكرة الفلسطينية
  2. فرق دوري المحترفين والاحتراف الجزئي يعودان للتدريبات
  3. اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً هاماً مع الأندية
  4. أبو يوسف يقرر العودة وهذا النادي الأقرب لضمه
  5. الأمعري يواصل مطاردته لبلاطة بفوز قاتل على هلال العاصمة
  6. هلال القدس يهزم شباب الخليل ويواصل زحفه نحو القمة
  7. أغنية خاصة بهلال القدس بمناسبة تصدره ذهاب دوري المحترفين
  8. أهداف كأس السوبر " هلال القدس والامعرى "
  9. هدف معن جمال القاتل لهلال القدس في مرمى شباب الخليل (دوري المحترفين)
  10. صور تتويج هلال القدس بكأس المحترفين
  11. صفقات هلال القدس
  12. هلال القدس يصل البحرين لمواجهة الجيش السوري

بال جول - بقلم : عدي جعار

مشياً مع شعار النادي الكتلوني " أكثر من مجرد نادي " , يواصل برشلونة السير على نهج النشاطات الإنسانية , حيث شملت فعالياته معظم دول العالم , لعل أبرزها تخصيص جزء مالي سنوياً لدعم " اليونيسيف ".

وعلى الرغم من المشاكل والمصاعب التي يواجهها البيت الكتلوني, سواء الرياضية او الإدارية او الاقتصادية وحتى القانونية , إلا أن إدارة النادي تواصل السير على درب النشاطات التي تمس الواقع الإنساني .

ولعل أبرز ما لامس واقعنا الفلسطيني , وخدش حسنا المرهف تجاه الكرة الإسبانية بشكل عام , هو التفات الفريق الكتلوني نحو فلسطين بشكل عام , والكرة الفلسطينية على وجه الخصوص .

برشلونة وهلال العاصمة : اتفاق توأمة

وقع وفد فريق العاصمة المقدسي اتفاقية توأمة مع النادي الكتلوني ,وفق ما قال المرافق الإعلامي للوفد "تامر عبيدات " حيث أكد أن رئيس النادي "باسم ابو عصب" قد وقع اتفاقية التوأمة مع النادي الكتلوني , وهو بانتظار عهد جديد في هلال القدس , وأضاف أن هذه الإتفاقية تضمنت تبادل الخبرات في تطوير الأجيال الكروية الصاعدة وتنظيم معسكرات معايشة على مستوى المدربين واللاعبين في الأردن وفي اسبانيا وتحديدا في نادي برشلونة وكذلك المشاركة في بطولات نادي برشلونة التي ينظمها لمدارسه على مستوى العالم كما وتضمنت الاتفاقية تنظيم العديد من الدورات والمحاضرات بالتعاون مع نادي برشلونة الاسباني , وأضاف أن هذه الإتفاقية تعتبر سابقة لم تشهدها الأندية الفلسطينية من قبل .

ومما يجدر ذكره أن هذه ليست المرة الأولى التي يلتفت بها بطل النسخة الأخيرة من الدوري الإسباني , والمتوج في دوري الأبطال عام 2011 تجاه الكرة الفلسطينية , حيث أرسل قبل حوالي الشهر , عشر كرات كهدية تضامنية مع فريق كفر صور قضاء طولكرم في الضفة المحتلة .

وتأتي هذه المبادرة الجميلة من النادي الكتالوني , بعد معرفته بضياع كرة كان يلعب بها هؤلاء الأطفال , بعد أن تجاوزت جدار الفصل العنصري الذي أقامه الاحتلال , ولم يقدروا على استرجاعها.

يذكر أن الأطفال أرسلوا بتلك الحادثة , رسالة إلى الأمم المتحدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي , يطالبونها بإعادة الكرة التي فقدوها.

وكانت الصحفية الكتلونية "أنا ألبا" صاحبة الفضل في إيصال الرسالة لمسؤولي النادي الكتالوني , الذي كلفها في توزيع الكرات على الأطفال , حيث وصلتهم اليوم بعد شهرين من المطالبات.




نجوم برشلونة مع اطفال فلسطين في استاد دورا

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر