الجمعة, 23 أغسطس 2019 - 14:43
آخر تحديث: منذ 17 ساعة و 26 دقيقة
بطولة فلسطين الدولية الثالثة
وصول بعثتي باكستان وسيريلانكا للمشاركة في بطولة(النكبة)
الجمعة, 09 مايو 2014 - 11:05 ( منذ 5 سنوات و 3 شهور و أسبوعين و 14 ساعة و 8 دقائق )

بعثة المنتخب الباكستاني فور وصلها فلسطين

    روابط ذات صلة

  1. الرياضة للجميع يطلق بطولة النكبة لقدامى الرياضيين بمحافظة الشمال
  2. دعوة عامة لحضور نهائي بطولة "النكبة" بين منتخبنا الأولمبي ونظيره الأردني
  3. صور مباراة الأولمبي الفلسطيني أمام باكستان
  4. الأولمبي يهزم الباكستان ويواجه الأردن في نهائي النكبة
  5. الرجوب يستقبل وفداً من الإعلاميين الرياضيين العرب
  6. شاهد بالفيديو .. أهداف الفدائي الأولمبي في سيرلانكا

رام الله – دائرة الإعلام بالاتحاد

وصلت مساء الخميس بعثتا منتخبي الباكستان وسيريلانكا للمشاركة في بطولة فلسطين الدولية الثالثة "النكبة"، لمقر إقامتهما في فندق الموفنبيك بمدينة رام الله.

وكان في استقبالهما أمين عام الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عبدالمجيد حجة، وكادر من العاملين في اتحاد كرة القدم وممثلين عن وسائل الإعلام المختلفة.
واعتبر حجة أن وصول المنتخبين الباكستاني والسيريلانكي يعد نجاحاً للبطولة، مباركاً للأسرة الرياضية الفلسطينية وعلى رأسها اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد.

وأكد حجة على صلابة الإرادة الفلسطينية في وجه ممارسات الاحتلال التي أعاقت وصول الوفود المشاركة بالبطولة من خلال منع عدد من اللاعبين والمدير الفني للمنتخب الباكستاتي من الدخول لفلسطين، مشيراً إلى أن إصرار الوفود على الدخول يعد صفعة في وجه الإحتلال باتجاه أن تنجح البطولة.

وأهاب حجة بالإعلاميين الفلسطينيين والعرب ضرورة نقل الصورة كاملة حول إردارة الشعب الفلسطيني، وفضح ممارسات الإحتلال، كما توجه برسالة لإدارات الأندية وروابط المشجعين ولكافة المؤسسات الوطنية بضرورة التواجد في افتتاح البطولة يوم السبت في تمام الساعة الخامسة مساءً على ستاد دورا الدولي، لمؤازرة الفدائي الأولمبي في مباراته أمام المنتخب الأردني التي تنطلق في تمام الساعة السادسة، ونقل صورة حضارية عن شعبنا الفلسطيني.
وعبر مساعد المدرب في المنتخب الباكستاني أصغر خان أنجو عن سعادته بالتواجد في فلسطين للمرة الأولى، مشيراً إلى إصرارهم على المشاركة في البطولة بحكم العلاقات الطيبة التي تربطهم بالشعب الفلسطيني واتحاده لكرة القدم.

وأشار أنجو إلى أن مشاركة المنتخب الباكستاني الأول في النسخة الثانية من البطولة كان لها انعكاسات إيجابية، متعلقة بحسن التنظيم والإدارة، مما شجعهم على المشاركة بالمنتخب الأولمبي في هذه النسخة.

واعتبر أنجو أن المنتخب الباكستاني يسعى لاكتساب الخبرة من خلال هذه المشاركة، بغية الاستفادة منها في الاستحقاقات المقبلة.

كما أكد أنجو أن الوفد الباكستاني عانى من المضايقات الإسرائيلية أثناء دخوله للأراضي الفلسطينية وأبرزها عدم السماح للمدير الفني محمد شملان بالدخول، مبدياً عن أسفه لهذه التصرفات الغير مبررة، ومؤكداً أن لديه ثقة كبيرة في قدرة الاتحاد الفلسطيني على بذل جهود في التحاقه بالبعثة.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر