الإثنين, 21 أغسطس 2017 - 07:30
آخر تحديث: منذ 6 دقائق
أربعة منتخبات تقرع أجراس " النكبة "
    أسامة فلفل
    السبت, 10 مايو 2014 - 14:59 ( منذ 3 سنوات و 3 شهور و أسبوع و 4 أيام و 15 ساعة و دقيقة )

    مقالات أخرى للكاتب

  1. أصالة التجربة وراء النجاح المدوي لاتحاد الكرة
  2. الأندية الرياضية الخلية الأساسية لمنظومتنا
  3. هدفها كسر الحصار والانتصار
  4. جمعية القدامى خطواتها مؤثرة في الوعي والوجدان
  5. خطوة مهمة وحدة الاتحاد إداريا وفنيا وماليا
  6. خالد أنت يا أبا ماجد

رغم عواصف ورياح التحديات أربعة منتخبات اليوم تقرع أجراس بطولة النكبة الدولية لكرة القدم بنسختها الثانية في فلسطين وسط تصميم القيادة الرياضية على ملامسة النجاح في هذا الحدث التاريخي وفي هذه المحطة الفارقة والتأكيد على قوة السواعد الرياضية وعظمة ربان السفينة الرياضية الفلسطينية في الإبحار في عباب البحر والوصول إلى مرفأ السلامة.

أن المتابعة الدقيقة للواء جبريل الرجوب للترتيبات والتجهيزات الفنية الجارية لبطولة النكبة الدولية وحث اللجان العاملة على ضرورة مضاعفة الجهد باعتبار هذا الحدث له أبعاد وطنية وسياسية ورياضية في سبيل نجاح العمل الذي سوف يعزز من الثقة بتحقيق نجاح البطولة

لافتا الانتباه إلى أن فلسطين تستضيف وللمرة الثانية هذا الحدث مما يستدعي الجميع تعزيز الجهد والأداء بما يكفل نجاح البطولة من كافة النواحي الفنية والإدارية والتنظيمية مع إبراز البطولة بأفضل مستوى على الصعيد الإداري والفني كونها أصبحت تنظم بشكل سنوي ولاسيما أن سمعة البطولة تعدى وتجاوز المستوى المحلي والإقليمي لتصل إلى المستوى الدولي من خلال مشاركات منتخبات دولية أولمبية.

لاشك أن النجاح سيعكس صورة طيبة ويبرز الحدث بشكل ايجابي من الناحية التنظيمية وهذا سوف يعطي إشارة واضحة على القدرة والكفاءة في استضافة البطولات والمسابقات الدولية في فلسطين.

في الحقيقة نجاح الحدث وفي هذه المحطة يعتبر نجاح لفلسطين والقضية الوطنية وللمنظومة الرياضية بشكل عام ولاتحاد كرة القدم بشكل خاص.

نجاح البطولة سوف يسهم في رفع مستوى التحدي والتأكيد على قوة وشكيمة المنظومة الرياضية بقيادة ربانها اللواء جبريل الرجوب الذي نجح وعبر مواقف ومحطات كثيرة من تحويل التحديات إلى انجازات واختزال المسافات وطرق أبواب النجاح.

اليوم اللجنة الإعلامية للبطولة وضعت نصب أعينها أهمية إنجاح هذه البطولة على المستوى الإعلامي من خلال التواصل المباشر مع مختلف وسائل الصحافة والإعلام من داخل وخارج فلسطين وتسخير مواقع التواصل الاجتماعي بما يعزز جهود اللجنة المنظمة والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بما يعود بالنفع والفائدة

المناسبة للحدث الرياضي ويحقق الأهداف الوطنية والرياضية ويجسد حالة الرقي والتطور في منظومة العمل ويعكس قوة وصلابة الإرادة الرياضية على بلوغ وملامسة النجاح.

إن أهمية الإعلام في إنجاح الحدث وإبرازه بالشكل المطلوب يكمن من خلال منح البطولة الزخم الإعلامي وبالصورة التي تليق بسمعة ومكانة فلسطين في تنظيمها للفعاليات الرياضية ، ولاشك أن تضافر الجهود سوف يسهم في جعل الإعلام الرياضي فاعلا في إنجاح البطولة.

اليوم كافة اللجان العاملة في حالة تواصل دائم وبشكل مستمر بهدف إنهاء وتجهيز الانطلاق لبطولة النكبة الدولية لكرة القدم بنسختها الثانية وحسب الخطة الشاملة للحدث لتحقيق الأهداف المرسومة والتي ستؤكد للعالم على أن إرادة الشعب الفلسطيني ومنظومته الرياضية عصي على الانكسار وهذا الشعب العظيم الذي يحمل إرثا رياضيا ووطنيا خالدا قادر على قهر المستحيل ورسم ملامح المستقبل المشرق بسواعد قادته ورجاله وشبابه وزهراته والوصول إلى حلم الدولة العتيدة.

  • الموضوع التالي

    أنقذوا ثقافي طولكرم والله حرام !!
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر