السبت, 28 مارس 2020 - 12:24
آخر تحديث: منذ 11 ساعة و 35 دقيقة
نظمت بمشاركة 8 فرق وفاز بلقبها الاتحاد
بطولة اكتشاف المواهب تحظى باهتمام كبير في خليل الرحمن !
السبت, 10 مايو 2014 - 20:43 ( منذ 5 سنوات و 10 شهور و أسبوعين و 4 أيام و 40 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. منتخب جنوب نابلس يخطف الاضواء ويتربع على عرش المجموعه الاولى بكرة اليد
  2. تأهل منتخبا الخليل وجنوب الخليل لنهائيات كرة اليد المدرسية
  3. "يوم الفدائي "موجة مفتوجة الاثنين في وسائل اعلام الخليل وبيت لحم
  4. مدرسة طارق تتوج ببطولة كرة اليد المدرسية بالخليل .
  5. الهلال دخل المعاناة .. قطبا الكرة الخليلية في حالة استنفار
  6. الشعراوي يكشف تفاصيل اللقاء التاريخي بين منتخب نجوم الخليل و بالستينو

الخليل / اللجنة الاعلامية للبطولة

اسدلت الستارة مساء الجمعة على بطولة اكتشاف المواهب ، التي نظمها راديو دريم بالخليل ، من خلال التفاعل مع مؤسسات خليل الرحمن ، وجرت بمشاركة ثمانية فرق شعبية ضمت في صفوفها عدد كبير من النجوم المنسيين ، وانتهت بفوز فريق الاتحاد في المباراة النهائية على حساب فريق الراشدين .

، وقد تفاعلت الفرق المشاركة في البطولة مع احداثها ، واثبت عدد من اللاعبين انهم يستطيعون اللعب في مختلف الدرجات ان اتيحت لهم الفرصة ، وتم تأهيلهم بشكل سليم ، لان عدد منهم هجروا الملاعب لأسباب واقعية واخرى ليست مفهومة ، وشاد الحاضرون بمستوى اللاعبين الموهوبين ، مقدرين جهود المشرفين على البطولة من العاملين في راديو دريم ، وأعضاء اللجان المنظمة للبطولة .

وأقيمت البطولة تحت رعاية رئيس بلدية الخليل الدكتور داود الزعتري الذي حضر المباراة النهائية على رأس وفد من اعضاء المجلس البلدي ، وحظيت البطولة بدعم كريم من الشريف للرياضة وبالتعاون مع شركة الحاج نور الدين نيروخ والشرق الاوسط للتخليص الجمركي .


وصباح الجمعة ا قيمت مباراتا الدور نصف نهائي ، حيث فاز فريق الراشدين على فريق الاصدقاء 1/صفر ، وفاز فريق الاتحاد على فريق الوصايا 2/1 .

وفي اللقاء الختامي ، الذي حظي بحضور جماهيري معتبر فاز فريق الاتحاد على الراشدين بهدف قاتل من امضاء ماجد المصري ، ليتوج الاتحاد بكأس البطولة ، متقدما الراشدين الذي احتل الوصافة .

واضافة الى كأسي المركزين الأول والثاني سلم رئيس بلدية الخليل دروع مشاركة لجميع الفرق ، وسلم كاس افضل لاعب لمحمود ابو عمر ، وكاس افضل حارس لمحمد الخطيب ، و كأس الفريق المثالي للوصايا ..

والى جانب رئيس البلدية حضر في المنصة كل من صلاح الجعبري وصالح السيد احمد من اتحاد الكرة وكفاح الشريف وخالد ابو زينة من المؤسسات الداعمة ، ورجب شاهين وحاتم صلاح من الرياضيين القدامي ، وطلب الجعبري ورائد مسودي من راديو دريم ، وباسل القاضي من شباب الخليل ، وايمن القواسمي مدير عام منبر الحرية ، ولفيف من ممثلي الفعاليات الرياضية ، ومندوبي المؤسسات ذات الصلة .

واشرف على ادارة البطولة الاعلامي بهاء الحداد ، ومعه كل من عاطف اعبيدو ورائد مسودي وعماد قويدر وطلب الجعبري ومنذر الجعبري ، وقام بالتحكيم كل من نادي جمجوم وانس العويوي وعمار الصالحي ورامي شاهين .

وكانت الفرق الثمانية المشاركة في البطولة قسمت الى مجموعتين ، ضمت الاولى فرق الوصايا والأصدقاء وشباب البلدة القديمة والتحرير ، فيما ضمت الثانية فرق الاتحاد وابو شمسية والراشدين والجمعية الابراهيمية من بيت لحم .

وتصدر الاصدقاء المجموعة الاولى متبوعا بالوصايا ، فيما تصدر الراشدين المجموعة الثانية متبوعا بالاتحاد .

وقد اشرفت على متابعة اداء اللاعبين لجنة بقيادة المدرب فايز نصار ، وحظيت البطولة بحضور جماهيري مهم بقيادة شيخ المشجعين ياسين ابو نجمة "ابو ايوب" .

وقدم المشاركون الشكر لمدير ستاد الحسين محمد الجمل والعاملين فيه لتعاونهم في انجاح البطولة ، وشكروا كل من ساهم في انجاح البطولة ، وخاصة الرياضي فايز الجعبري "ابو عبدو" والرياضي باسم زيتون والرياضي المخضرم حسين حسونة .









  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر