الإثنين, 17 يونيو 2019 - 12:03
آخر تحديث: منذ 9 ساعات و 5 دقائق
بمشاركة 72 شاب و فتاة ..
إتحاد العاب القوى يفتتح دورة تأهيل حكام
السبت, 10 مايو 2014 - 23:19 ( منذ 5 سنوات و شهر و 6 أيام و 20 ساعة و 14 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. بلقيس درويش لاعبة العاب القوى: النظرة السلبية لممارسة الفتاة "الرياضة" تغييرت
  2. " محيسن " يشارك في افتتاح بطولة القطاع لألعاب القوى لذوي الإعاقة
  3. العداء ضياء المشهراوي يتوج ببطولة ماراثون الشهداء القادة وعطا الله الوصيف
  4. نجاح لافت لـماراثون "القدس عربية" بغزة
  5. اتحاد العاب القوى وأمواج ينظمان ماراثون القدس عربية
  6. اللجنة المحلية في بيت لاهيا تنظم ماراثون "الرياضة حقي"

غزة-الدائرة الإعلامية

افتتح الإتحاد الفلسطيني لألعاب القوى دورة إعداد وتأهيل حكام لرياضة أم الألعاب، بالتعاون مع كلية التربية الرياضية بجامعة الأقصى وبمشاركة 72 شاب وفتاة ،وذلك صباح يوم السبت في قاعة الفيديو كونفرنس بالجامعة، بحضور عميد كلية التربية الرياضية في جامعة الأقصى د.أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية ،ود. نادر حلاوة رئيس إتحاد ألعاب القوى ,وأ. أحمد عبد الهادي عضو الإتحاد ,ود.هشام الأقرع رئيس اللجنة الفنية ,وحسين بخيت رئيس لجنة الحكام.

ومن المقرر أن تتواصل فعاليات الدورة على مدار ثلاثة أيام وستشمل الدورة محاضرات عملية ونظرية في مجال التحكيم , حيث يحاضر في هذه الدورة,د.نادر حلاوة.ود. هشام الأقرع، ود.تامر العبسي, ود.محمود الناطور .

وبدأت مراسم افتتاح الدورة بكلمة ثمن خلالها د.أسعد المجدلاوي عميد كلية التربية الرياضية في جامعة الأقصى و نائب رئيس للجنة الأولمبية بدور الإتحاد الفلسطيني لألعاب القوى وما يقوم به من جهد في تطوير لجنة التحكيم,معتبراً أن هذه الخطوة في الطريق الصحيح وبداية حقيقية لتفعيل كافة اللجان الفاعلة داخل الإتحاد.

بدوره اعتبر د.نادر حلاوة رئيس إتحاد العاب القوى أن إقامة دورة التحكيم تندرج ضمن تطبيق برامج وخطط الإتحاد للنهوض بلعبة العاب القوى وكافة اللجان العاملة في الإتحاد,مشيراً أن الإتحاد بصدد عقد المزيد من الدورات التي سيكون لها مردود إيجابي على صعيد النهوض بالشكل التنظيمي لمسابقات اللعبة,مشيراً أن الإتحاد سيسعى للتعاون مع الجهات الرسمية والأهلية من أجل عقد المزيد من الدورات الهادفة لتطوير اللعبة.

  • الموضوع التالي

    جدولة بطولات الفصل الثاني لمدارس الخليل
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    ذكور جيت الثانوية بطلة لألعاب قوى مدارس قلقيلية
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر