السبت, 25 مايو 2019 - 08:46
آخر تحديث: منذ 56 ساعة و 14 دقيقة
ليفربول يقلب النتيجة امام نيوكاسل ويكتفي بوصافة الدوري
الأحد, 11 مايو 2014 - 22:16 ( منذ 5 سنوات و أسبوع و 6 أيام و 4 ساعات و 30 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. مانشستر سيتي يتوج بطلا للدوري الإنجليزي بفارق نقطة أمام ليفربول
  2. ليفربول يحقق ريمونتادا تاريخية أمام برشلونة ويتأهل لنهائي دوري الأبطال
  3. رسميًا.. صلاح وفيرمينو يغيبان عن صفوف ليفربول أمام برشلونة
  4. غياب فيرمينو عن مواجهة برشلونة وشكوك حول صلاح
  5. ليفربول يحقق فوزا دارميا على نيوكاسل ويخسر صلاح للإصابة
  6. برشلونة يصعق ليفربول بثلاثية ويقطع شوطا كبيرا نحو نهائي الأبطال

حقق نادي ليفربول فوزا ثمينا على حساب ضيفه نيوكاسل بنتيجة 2-1 ضمن الجولة الاخيرة من الدوري الانجليزي الممتاز، ليكون ثمرة هذا الاداء المشرف طوال الموسم المركز الثاني.

وجاءت بداية الشوط الاول حذرة بين الفريقين لمدة عشرة دقائق كاملة، وبعدها مع تسدية قوية لستيرلينغ بدء الريدز في فرض نسقهم وسيطرتهم على مجريات المباراة لتأتي تسديدة سواريز القوية التي ارتطمت في العارضة وخرجت.

ولم نرى اي فرصة تذكر للضيوف حتى جاءت الدقيقة 19 عندما احرز مدافع ليفربول سكيرتل هدفا في مرماه بعد محاولة ابعاد الكرة، ليسجل سكيرتيل هدفه الثالث في مرماه هذا الموسم، ويمنح التفوق لنيوكاسل على عكس مجريات المباراة.

وبعدها حاول الريدز بشتى الطرق الوصول الى مرمى الضيوف لكن دون جدوى بسبب التماسك الدفاعي الكبير من نيوكاسل، واستمر ضغط الريدز لينتهي الشوط الاول بتقدم الضيوف بهدف وحيد.

ومع بداية الشوط الثاني واصل ليفربول الضغط بقوة الى ان جاءت الدقيقة 64 عندما احتسب الحكم خطا لمصلحة الريدز قام بتنفيذ الاسطورة جيرارد لتمر كرته فوق الجميع وتصل الى قدم دانييل اغر الذي اودع الكرة اسفل الحارس لتعانق كرته الشباك معلنا عن التعادل.

وبعدها بدقيقتين احتسب الحكم خطاأ في نفس مكان الخطأ الذي احتسب في فرصة الهدف الاول وايضا قام بتنفيذه ستيفين جيرارد لتمر فوق الدفاع والحارس لتصل الى قدم دانييل ستوريدج الوحيد امام المرمى الخالي ليودع كرته في الشباك معلنا تقدم الريد لاول مرة في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

وليزيد الحكم من معاناة الضيوف قام بطرد لاعب نيوكاسل شولا أميوبي بسبب تلفظه بكلام سبء عن الحكم بعد هدف التقدم للريدز، واستمر ليفربول بالضغط المتواصل واكتفى نيوكاسل بالادوار الدفاعية فقط.

وقبل ان يتنهي الوقت الاصلي للشوط الاول بدقيقتين قام الحكم من جديد بطرد لاعب اخر من كتيبة نيوكاسل وهو باول دوميت بعد ان اوقف الهجمة المرتدة السريعة للريدز وتدخل بقوة ومن دون كرة على قدم النجم الخطير لويس سواريز.

ومع انتهاء الوقت الاصلي احتسب الحكم اربع دقائق وقت دبل ضائع ليتناقل لاعبو ليفربول الكرة بينههم لاضاعة الوقت وكأن كلا الفريقين اقتنعا بنتيجة المباراة ليطلق الحكم صافرته معلنا عن فوز الريدز الصعب.

اكتفى ليفربول بوصافة الدوري الممتاز برصيد 84 نقطة خلف مانشستر سيتي برصيد 86 نقطة، الذي خطف البطولة في الجولات الاخيرة من انياب الطيور الحمراء، وليعتبر هذا الموسم ليس الا البداية الجديدة والرائعة لتألق الريدز في المواسم المقبلة حسب قول المدرب رودجزر.

Eurosport

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر