الخميس, 17 أكتوبر 2019 - 01:59
آخر تحديث: منذ ساعتين و 33 دقيقة
برشلونة يتعادل امام التش سلبياً ويبقي على آماله بفضل ملقا
الأحد, 11 مايو 2014 - 22:35 ( منذ 5 سنوات و 5 شهور و 5 أيام و 16 ساعة و 54 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. برشلونة ينصب السيرك في الكامب نو برباعية في مرمى إشبيلية
  2. ميسي يفتتح سجله التهديفي في الدوري الإسباني أمام إشبيلية
  3. سواريز يقود برشلونة لقلب الطاولة على إنتر بدوري الأبطال
  4. رسميا ... برشلونة يعلن اصابة لاعبة " فيربو " وغيابة امام الانتر
  5. ميسي وديمبلي يعودان إلى تدريبات برشلونة
  6. برشلونة يحقق أول فوز خارج قواعده على حساب خيتافي
  7. أهداف ميسي الـ202 مع برشلونة في 12 دقيقة
  8. جميع أهداف نيمار من 2009 الى 2013
  9. بيكيه "يُبكي" مشجع برشلوني
  10. زيارة نادى برشلونة الى فلسطين
  11. صور برشلونة يحسم الكلاسيكو
  12. برشلونة بطل أوروبا للمرة الخامسة

جاءت بداية الشوط الاول قوية لمصلحة برشلونة على حساب اصحاب الارض إلتشي وسنحت العديد من الفرص، ولكن قلة التوفيق وافتقاد اللمسة الاخيرة حال دون تسجيل الاهداف.

واستمر الحال على ما هو عليه ختى الدقيقة 14 عندما مرر فابريغاس كرة جميلة الى انييستا الذي سدد كرة ولا اروع على الطاير في سقف المرمى ولكن حارس إالتشي مانو هيريرا تألق وابعد الكرة بيدة لتلمس العارضة وتخرج.

ومع مرور الوقت بدا اصحاب الارض في اكتساب الثقة وتهديد مرمى برشلونة في اكثر من مناسبة، ولكن سرعان ما عاد الكتلان الى اجواء المباراة وسنحت لهم فرص خطيرة على المرمى كانت اقرب الى اهداف لولا تألق الحارس مانو الذي منع عديد من الاهداف المحققة.

ومع نهاية الشوط الاول كاد ميسي ان يسجل هدفا جميلا من ركلة حرة ولكن الحظ عاند اللاعب لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بين الطرفين.

ومع بداية الشوط الثاني استمر الضغط الكتالوني على مرمى اصحاب الارض، الى ان جاءت الدقيقة 48 من المباراة عندما وصلت كرة جميلة الى ميسي وضعته امام الحارس مباشرة ليراوغ الدفاع ويسدد كرة ارتطمت في الحارس وابعدت لتضيع فرصة الهدف على الكتلان.

وكعادته الحارس بينتو كاد ان يغرق برشلونة عندما مرةة كرة بالخطا الى مهاجم إلتشي ولكن عاد الحارس وصحح الخطا وابعد الكرة من جديد من امام الحارس، وبعدها في الدقيقة 80 سنحت اخطر فرصة لاصحاب الارض عن طريق البدل الشاب بواكي الذي تلاعب في دفاع البرسا ومرر كرة خطيرة وصلت الى المهاجم مينديز الذي سدد كرة قوية مرت فوق مرمى الحارس بينتو ليحتسب الحكم 3 دقائق وقت بدل ضائع ولتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

برشلونة يرفض الهدايا وينتظر الرحمة من الآخرين

ما زال برشلونة يرفض الفرص التي تسمح له بحصد لقب الدوري لو استغلها، لن اتحدث عن ريال مدريد الذي انتهى وخرج من السباق بعد الهزيمة من سيلتا فيغو، بل سوف اتحدث عن اتليتكو الذي عندما سقط امام ليفانتي رفض البرسا الهدية وتعادل هو بدوره، واليوم راينا ملقا يحرج الاتلتيكو ويسجل هدف، لتصل الاخبار الى تاتا وكتيبته ولكنهم لم يحركو ساكنا.

وبعدها جاء هدف التعادل لمثلحة اتليتكو، والبرسا لم يتمكن من تسجيل هدف ينجو به ليظل حتى اخر لحظات المباراة تحت رحمة اتلتيكو الذي كان يريد هدفا واحدا ينهي به الدوري لمصلحته قبل المعركة الكبيرة امام الكتلان، ولكن شاءت الاقداء بخروج كلا الفريقين بنتيجة التعادل، بانتظار ما سيحدث في الجولة الاخيرة من الدوري الاسباني.

Eurosport

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر