الثلاثاء, 11 أغسطس 2020 - 13:20
آخر تحديث: منذ دقيقة
الهداف الغائب عن " التحدي "
الأربعاء, 14 مايو 2014 - 01:39 ( منذ 6 سنوات و شهرين و 4 أسابيع و يوم و ساعتين و 40 دقيقة )

فهد العتال

    روابط ذات صلة

  1. حارس الفدائي ينتقل لنادي سخنين
  2. "الفدائي" يحصد نقطة غالية بالتعادل مع سوريا في كأس آسيا 2019
  3. "الفدائي" يهزم نيبال ويتأهل للدور الثاني في بطولة الكأس الذهبية
  4. الفدائي يخسر أمام نظيره القطري بثلاثية
  5. الفدائي يكتسح جزر المالديف بالثمانية في تصفيات آسيا
  6. المنتخب الوطني يكتسح بوتان بـ10 أهداف ويتأهل لكأس آسيا
  7. أهداف مباراة الأردن وفلسطين الودية (1-4)
  8. هدف فوز قطر على منتخب فلسطين
  9. هدف أبو حبيب في قيرغستان
  10. صور من مباراة فلسطين والسعودية (2-3)

بال جول : فهد محمد

يفتقد المنتخب الوطني لخدمات مهاجمه الهداف فهد العتال المتربع على عرش صدارة هدافي بطولة كاس التحدي بـ10 أهداف سجلها في نسختي 2006 و 2012 .

ولن يتمكن العتال من زيادة غلته التهديفية في البطولة المقرر انطلاقها في التاسع عشر من الشهر الجاري في جزر المالديف ، وذلك نتيجة ابتعاده عن تشكيلة الفدائي ، بعد تعرضه لإصابتين متتاليتين في الرباط الصليبي الموسم الماضي مع فريقه السابق شباب الخليل ، وإجراءه لعمليتين جراحيتين .

ويعتبر العتال أـحد أبرز مهاجمي المنتخب الفلسطيني في الحقبة الأخيرة ، واحتل العام 2006 المركز الأول كأفضل هدافي العالم ضمن تقرير مركز الإحصاء التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا ) متفوقاً على العديد من نجوم كرة القدم في العالم .

وجاءت أهداف العتال في كأس التحدي بواقع 8 أهداف في النسخة الأولى عام 2006 على حساب منتخبات غوام " 4 " أهداف وكمبوديا " 3 " أهداف وبنغلادش " هدف " ، وفي النسخة الرابعة للبطولة عام 2012 له هدفان أمام النيبال والفلبين ، وينافس العتال على لقب هداف البطولة المهاجم الفلبيني فيل يونغوسباند " 6 " أهداف .

وفي معرض رده على سؤال palgoal.com حول حظوظ الوطني في النسخة الخامسة من كأس التحدي قال العتال " البطولة ليست بالسهلة ، فيها منتخبات جيده وأعدت العدة للفوز بها ، ومن خلال خبرتي وتجربتي اعتقد أن الحظوظ فيها متساوية مع بعض الفرق ، مع أفضلية للمنتخب الوطني من خلال خبراته السابقة ، وهي فرصة كبيرة لإحراز لقبها لأنها النسخة الأخيرة ، والظروف مواتية للتأهل إلى كأس الأمم الآسيوية لأول مرة في تاريخ المنتخب الوطني في استراليا العام 2015 .

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر