الثلاثاء, 19 يناير 2021 - 04:37
آخر تحديث: منذ 4 ساعات و 27 دقيقة
صور | الشاطئ يدعم صفوفه بثلاثة لاعبين وآخران في الطريق
الأربعاء, 21 مايو 2014 - 15:33 ( منذ 6 سنوات و 7 شهور و 4 أسابيع و يوم و 23 ساعة و 34 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. مباريات السبت من الدوري المحلي
  2. البحرية يغرق العميد ... والزعيم يتفوق على الثوار
  3. مباريات السبت من الدوري المحلي
  4. نور عامر.. الإجتهاد يُرسله إلى القمة
  5. البحرية يغرق الطواحين .. وتعادل مخيب بين الماتدور والمنطار
  6. المنطار والبحرية لا غالب ولا مغلوب والنشامى يعاقب الزعيم
  7. صور انطلاق تدريبات الشاطئ
  8. فرحة البحرية تغمر ملعب رفح
  9. عدسة سعيد الكيلانى .. البحرية تتخطى الهلال

بال جول - فادي المدهون

 أعلن مجلس إدارة  نادي خدمات الشاطئ  ضم  ثلاثة لاعبين جدد إلى صفوف فريقه الكروي الأول استعدادا للموسم المقبل دون الكشف عن المقابل المالي  .

ورحب الاستاذ عاكف شلبي رئيس نادي الشاطئ باللاعبين الثلاثة علاء اسماعيل وأحمد خليفه ومحمد الأشرم  فى المؤتمر الصحفي الذى عقد ظهر اليوم بمقر النادي  للإعلان عن الصفقة الثلاثية ، لافتاً الى أن التعاقد معهم يأتي في اطار  جهود مجلس ادارته لإظهار الفريق بأفضل حال في الموسم المقبل ،  وكشف  بأن باب التعاقد مع اللاعبين لازال مفتوحاً والايام المقبلة  ستثمر عن التوقيع مع لاعبان آخران  .

بدوره قال عاطف العايدي عضو مجلس الادارة والناطق الاعلامي للشاطئ ، بأن فلسفة ناديه  تقوم علي التعاقد مع نوعية اللاعبين المقاتلين ، لديهم  القدرة على تحمل المسئولية ، وشركاء في نادي الشاطئ العريق والكبير بتاريخه وبطولاته ، وضم  اللاعبين الثلاثة يأتي في هذا السياق .

وتحدث اللاعب علاء اسماعيل المنضم حديثاً للبحرية مبدياً  شعوره بالراحة الكبيرة عقب توقيعه على كشوفات الشاطئ ، وحصوله على شرف ارتداء فانيلته والدفاع عن راياته  ، مؤكداً بان عراقة النادي ومصداقية مجلس ادارته في التعامل سبب رئيسي فى انضمامه .

وعبر اللاعب " أحمد خليفة " عن سعادته بالإنضمام الى الشاطئ ، مشدداً علىى عزمه بذل أقصي جهد للظهور بصورة جيدة  تليق بخدمات الشاطئ الذي يتشرف بالدفاع عن ألوانه .

فيما أشاد  الكابتن اشرف الخالدي  باللاعبين الثلاثة ، مؤكداً بأن التعاقد معهم جاء بناء على توصيته  ، بعد مشاهدتهم ومعرفته لقدراتهم ومستواهم ، متمنياً بان يكون الثلاثي عند الظن  ، ووجودهم يشكل إضافة الى كتيبته الكروية .

الصفقة الثلاثية لاقت ترحيباً من كابتن البحرية ورابطة جماهير الشاطئ ، حيث رحبا حمادة شبير  وخليل الراس باللاعبين الثلاثة  وسط تأكيدات بأن قلعة الشاطئ بمنظومتها الرياضية ستكون داعمة ومساندة لهم .

يُشار بأن اللاعب علاء اسماعيل دافع في الموسم الماضي عن الوان خدمات البريج وساهم بشكل كبير  في صعوده الى الدرجة الممتازة ، فيما ظهر اللاعب احمد خليفة بشكل لافت مع خدمات المغازي ، وقدم محمد الأشرم اعتذاره لعدم تمكنه حضور المؤتمر الصحفي لظرف قاهر  ولا ارادي ، علماً بأن لعب الدور الاول في الموسم الماضي مع خدمات رفح  وانتقل في الدور الثاني للمشتل  .

تفاصيل  أوفي  عن المؤتمر الصحفي الذي شهد حديث مطولاً من رئيس نادي خدمات الشاطئ واعضاء الادارة والمدير الفني في تقرير  خاص ينشر الليلة  ...

** صور  المؤتمر الصحفى بعدسة الزميل جهاد أبو قينص **

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر