الأحد, 17 نوفمبر 2019 - 16:52
آخر تحديث: منذ 20 ساعة و 53 دقيقة
صور | اهلى الخليل يوقع اتفاقيتي توأمه مع الجزيرة والأهلى الأردنيين
الخميس, 22 مايو 2014 - 13:31 ( منذ 5 سنوات و 5 شهور و 3 أسابيع و 5 أيام و 16 ساعة و 50 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. كأس ابو عمار :فوز الاهلي وبلاطة وتعادل السموع والبيرة
  2. سلمان يكشف أسباب الفوز على المتصدر هلال القدس
  3. الأهلي الخليلي ... فلسطيني بفكر عالمي
  4. أهلي الخليل يتخطى العربي الصفافي بثلاثية نظيفة
  5. لنكن مع المارد الاهلاوي والغزلان ... ومجابهة التحدي
  6. أهلي الخليل يتعادل مع سانتاكروز التشيلي
  7. عدسة .. أشرف عابد : الامعرى واهلى الخليل
  8. فريق فلسطيني يحلم بالتأهل الى كأس الاتحاد الاسيوي مع مدرب ايطالي
  9. بعثة أهلي الخليل تصل الاراضي الايطالية..

الخليل – دائرة الإعلام بالأهلي – سامر الشعراوي

تواصل البعثة الإدارية للنادي الأهلي الرياضي زيارتها للمؤسسات و الأندية الأردنية في العاصمة عمان لليوم الثاني على التوالي ، عضو الهيئة الإدارية أمين سر النادي قال : وقعنا إتفاقية توأمة مع نادي الجزيرة الأردني بحضور إدارة الجزيرة أمجد أبو طعيمة و حكم جرار و نور الجبالي و محمد ابو شيخة و المدير الإداري للفريق عامر عدس ، أيضا تم التوقيع... على إتفاقية توأمة أخرى مع النادي الأهلي الأردني بحضور رئيس النادي معالي الوزير سعيد شقم و نائب رئيس مجلس الإدارة سامر بلقر و أمين السر عبد الحميد بزاخ و سمير صوبر أمين الصندوق و الإداريين أحمد قردن و عامر بيطارو محمد الأسطة .

التكروري أكد أن الإتفاقيات التي وقعت تنص على تبادل الخبرات بين الطرفين و تطوير العلاقة المتينة بين الرياضة الفلسطينية و الأردنية و تبادل الزيارات و إقامة معسكر تدريبي لفريق الأهلي الخليلي الكروي في الفترة ما بين 15/6/2014 إلى 25/6/2014 و ترتيب كل الإجراءات اللوجستية خالا المعسكرالتي تم الإتفاق عليها بالتفصيل .

من جهة أخرى قام وفد أهلي الخليل بزيارة الى مقر النادي الفيصلي و استقبل إستقبالا حارا من رئيس النادي الشيخ سلطان العدوان و مجلس إدارته و تم تكريم العدوان بدرع خاص بحكم العلاقة الطيبة التي تربط الطرفين ، بعدها توجه الوفد الى منزل رجل الأعمال الخليلي جمال السلايمة المقيم في عمان داعم الحركة الرياضية الفلسطينية و أحد أبرز كوادر نادي الوحدات الأردني و تم تكريمه بدرع النادي الأهلي و من المنتظر زيارة أندية أخرى خلال الإقامة هناك .


يذكر أن بعثة النادي الأهلي الخليلي الى العاصمة عمان تتكون من : أعضاء مجلس الإدارة عادل أبو عيشة و يوسف التكروري و رمزي سياج و ايهاب عابدين و شادي دويك و الرئيس السابق للنادي سعيد الجعبري و المدير الفني للفريق الكروي الخبير وليد فطافطة .

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر