الجمعة, 03 يوليو 2020 - 21:00
آخر تحديث: منذ 20 ساعة و 4 دقائق
في لقائين وديين
فوز صعب لهولندا على غانا وتعادل البرتغال واليونان
السبت, 31 مايو 2014 - 23:55 ( منذ 6 سنوات و شهر و يومين و 22 ساعة و 34 دقيقة )

من لقاء البرتغال واليونان

    روابط ذات صلة

  1. تونس تتخطى غانا بركلات الترجيح وتعبر لربع نهائي أمم إفريقيا
  2. الولايات المتحدة تهزم هولندا وتحتفظ بلقب كأس العالم للسيدات
  3. غانا تهزم غينيا بيساو وتتأهل لدور الـ16 بكأس أمم إفريقيا
  4. قمة الكاميرون وغانا تنتهي بالتعادل السلبي في كأس أمم أفريقيا
  5. غانا تسقط في فخ التعادل أمام بنين في كأس أمم أفريقيا
  6. البرتغال تلدغ هولندا بهدف وتتوج بأول نسخة لدوري الأمم الأوروبية
  7. هدف أسمواه لغانا في مرمى صربيا بكأس العالم
  8. هدفي هولندا في الدنمارك بكأس العالم
  9. هدف هولندا في اليابان بكأس العالم (1-0)

حقق منتخب هولندا لكرة القدم فوزاً صعباً وهزيلاً على ضيفه الغاني 1-صفر في المباراة الدولية الودية التي أقيمت السبت في روتردام.

وتأتي المباراة في إطار استعدادات الطرفين لمونديال 2014 من 12 يونيو إلى 13 يوليو في البرازيل، حيث تلعب هولندا وصيفة البطلة إسبانيا في المجموعة الثانية مع إسبانيا بالذات وتشيلي وأستراليا، بينما أوقعت القرعة غانا في المجموعة السابعة مع ألمانيا والبرتغال والولايات المتحدة.

وحل المنتخب الغاني ضيفاً ثقيلاً ونداً قوياً بادل مضيفه الهجمات لكنه مال أكثر إلى الدفاع منه إلى الهجوم فلم يقلق راحة الحارس ياسبر سيليسن.

وافتتح المنتخب البرتفالي الذي لعب بالزي الأسود، التسجيل في وقت مبكر بعد لعبة ثلاثية مشتركة بدأها آريين روبن إلى ويسلي شنايدر داخل المنطقة ومنه عرضية إلى روبن فان بيرسي غير المراقب أمام المرمى وقد حمل شارة القائد فدفعها بقدمه في الشباك (5).

وكاد آريين روبن يضيف الهدف الثاني بعد أن راوغ 3 لاعبين ودخل المنطقة وسدد من بين أقدامهم فتصدى الحارس آدم كواراسي لكرته وتابع الدفاع تشتيتها (45).

وفي الشوط الثاني، نفذ روبن ركلة حرة بطريقة مقوسة علت العارضة بقليل (48)، وتصدى لكرة أخرى من روبن أيضاً بعد انفراد في الجهة اليسرى (78).

وتعادل منتخب البرتغال لكرة القدم مع نظيره اليوناني سلبيا في المباراة الودية التي أقيمت مساء السبت في اويراش البرتغالية في إطار استعدادات الطرفين لنهائيات مونديال 2014 المقرر من 12 يونيو إلى 13 يوليو في البرازيل.

وتلعب البرتغال في المجموعة السابعة إلى جانب ألمانيا وغانا والولايات المتحدة ، واليونان في الثالثة مع كولومبيا وكوت ديفوار واليابان.

يذكر أن اليونان هزمت البرتغال 1-صفر في عقرد دارها في المباراة النهائية لكأس أوروبا 2004 وتوجت بطلة للقارة العجوز لاول مرة في تاريخها.

AFP

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر