الخميس, 27 فبراير 2020 - 08:03
آخر تحديث: منذ 8 ساعات و دقيقتين
خلايلة ، سد يطا المنيع : فرحة لا توصف للتأهل،وفراق ابدي للفرسان
الخميس, 26 يونيو 2014 - 11:08 ( منذ 5 سنوات و 8 شهور و يومين و ساعتين و 54 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. يطا يحقق مفاجأة ويقصي شباب الخليل من كأس فلسطين
  2. الجزئي: يطا يعمق جراح سلوان والقوات يتخطى هلال أريحا
  3. الأمعري يتخطى القوات ويحافظ على صدارته للاحتراف الجزئي
  4. العبيدية ويطا يتعادلان إيجابيا في دوري الإحتراف الجزئي
  5. أبناء القدس يكتسح يطا برباعية ويتصدر دوري الاحتراف الجزئي
  6. شاهد .. أهداف مباراة ترجى واد النيص وشباب يطا
  7. أهداف مباراة يطا 2 - 2 دورا (دوري المحترفين)
  8. اهداف اهلي الخليل 2 - 0 شباب يطا الاربعاء 25-2-2015
  9. الحياة تعود لقلعة فرسان يطا بعد تشكيل اللجنة التحضيرية الجديدة
  10. شباب يطا ( 0 ) : ( 3 ) ثقافى طولكرم

بال جول -  عدي جعار /ورد رداد

أمير خلايلة , اسم غني عن التعريف , لا يحتاج لطول إسهاب وثرثرة الكلام , اتفق المحبون والناقدون على تسميته بسد يطا المنيع وحصنها الوسيع , استبساله في الذود عن مرماه وشجاعته التي أرعبت الخصوم ، جعلت من شباك المارد الأصفر عصية على المنافسين .

بعد المباراة الفاصلة أمام دورا ، والتي كانت بمثابة طوق النجاة للفريق اليطاوي ، بفوزه برباعية وصعوده رسمياً لدوري المحترفين ، تحدث أمير بين خلجات نفسه محدثاً إياها بأن هذا فريقي الأبدي , وأقسم على الوفاء له , ولكن ما كل ما يتمناه المرء يدركه ، سارت رياح التغيير بما لا تشتهي أشرعة سفينة الأمير .

PalGoal.com  التقي  أمير خلايلة وجرى الحوار التالي :

بدأ أمير كلامه  بسرد ما حدث معه ، منذ أن أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة أمام دورا ، معلناً وصول الفرسان رسمياً للمحترفين إلى اليوم ، حيث قال : " بعد نهاية مباراة يطا ودورا والتي أعلنت وصولنا للمحترفين ، كانت السعادة تغمرني وفرحت لفرح الجماهير الرائعة " .

ويضيف أمير : " كانت نفسي تحدثني  أثناء الاحتفالات ، أننا قد أنجزنا الحلم الذي لم ينم حتى تحقيقه كل طفل وعجوز يطاوي ، واضعين نصب أعيننا الفوز بلقب الدوري ، معتمدين على روح الفريق الواحد ، ومن خلفنا جماهير جرارة تقف إلى جانبنا وتتبعنا في كل روحة وغدوة " .
سيل من الوعود

وبعد بهجة الانتصار والتأهل جاءت الوعود بالمكافآت والبقاء داخل أسوار النادي ، كان أمير أحدهم ، وعن ذلك يبين : " بعد الوعود التي وصلتني بأني باقِ في يطا ،و المكافآت المالية التي وعدت بها ، إلا أنها لم تعد تعنيني ، مع العلم أني طالبت بها وأصررت على الظفر بها ، ولكن أبرز اهتماماتي كانت اللعب لهذا الجمهور الوفي والاستمرار رفقة الفرسان لتحقيق كل الألقاب " .

عدة عروض

بعد التألق الكبير والأداء الرجولي الذي قدمه أمير في الدفاع عن مرماه ، كان هدفاً للعديد من الأندية التي تمنت أن تخطب وُدَ حارس الفرسان ، حيث أوضح خلايلة : " بعد شهر من تأهلنا جاءتني عروض من الداخل ، ومن الدوري الفلسطيني ولكني كنت أقوم بتأجيلها حتى معرفة مصيري بالنادي لمحبتي بهذا الفريق , وبالوقت الذي كنت أرفض تلك العروض ، فوجئت بخبر تعاقد النادي مع حارس جديد ،  في الوقت الذي كانوا يقولون فيه أنهم مشغولون بتشكيل هيئة إدارية جديدة " .

خلايلة يكشف الستار : المدرب لا يريدني
لماذا تم التعاقد مع حارس مرمى في ظل وجود أمير ؟
سؤال طرحه الكثير من المتابعين ، معتبرين أن هذه خطوة مفاجئة ، بأن يتم التعاقد مع حارس مرمى وأنت تملك حارس مثل أمير , يجيب أمير عن هذا السؤال بقوله : " أعرف جيداً سبب التعاقد مع حارس , ليس لأنني لا أملك مواصفات حارس للمحترفين , ولكن المدرب هو من لا يريدني بالفريق ، إذ كان يتعرض لانتقادات مني شخصياً لعدة أسباب , لذلك هذا هو السبب الرئيسي ، المدرب هو من لا يريدني داخل أسوار هذا النادي " ، يذكر أن الشخص الوحيد الصادق معي هو المشرف الرياضي السابق "جعفر جبور" .

تجربه جديدة

بعد أن كان أمير متمسك بالفريق الأصفر لا يريد أن يخرج منه سوى إلى البيت والاعتزال , الآن هو لا يريد العودة أبداً معللاً سبب ذلك ؛ بأن مشاكله مع المدرب ستعود ، ونتيجة لذلك صرح خلايلة أنه في طريقه لخوض تجربة جديدة بقوله : " الموسم القادم سأخوض تجربة جديدة مع فريق جديد ، حتى وإن كان بدرجة أقل من الفرسان ، ولكن سأثبت بإذن الله للجميع من هو أمير خلايلة الحارس والإنسان " .

 

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر