الجمعة, 06 ديسمبر 2019 - 12:31
آخر تحديث: منذ 12 ساعة و 16 دقيقة
خضر ذياب يشكر كل من ساهم في انجاح دوري "جوال" للدرجة الممتازة
السبت, 28 يونيو 2014 - 17:40 ( منذ 5 سنوات و 5 شهور و أسبوع و يوم و 8 ساعات و 21 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. اتحاد السلة يقرر إطلاق بطولة النخبة للناشئين
  2. خضر ذياب يزور الجامعة العربية الامريكية
  3. اتحاد السلة يستنكر اعتقال اللاعب ربيع شاويش
  4. اتحاد السلة بصدد تنظيم بطولة كأس فلسطين
  5. خضر دياب يشارك في تنصيب القرقاوي رئيساً للاتحاد العربي لكرة السلة
  6. اتحاد السلة يرفض قرار أبو شمالة وزيادة بتجميد عضويتهما

 

بيت لحم - وجدي الجعفري الناطق الاعلامي للاتحاد 

  يتقدم رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب بأحر التهاني والتبريكات لفريق بيرزيت بمناسبة حصوله على لقب دوري "جوال" للدرجة الممتازة، مؤكدا بذلك احقيته بنيل الكأس بعد الجهد الكبير الذي بذله النادي بفريقه وجهازه الفني والإداري.

وقد اجرى رئيس الاتحاد اتصالا هاتفيا مع ادارة النادي هنأهم خلاله بنيل اللقب متمنيا لهم مزيدا من التقدم والنجاح.

كما وبارك ذياب لفريق دلاسال القدس  احتلاله وصافة الدوري عن جدارة واستحقاق ليثبت بذلك ثبات مستواه على مدار المواسم الماضية رغم الظروف الصعبة التي تمر بها العاصمة الفلسطينية، كما وهنأ ذياب فريق ابداع الدهيشة حصوله على المركز الثالث بالدوري متمنيا للجميع مزيدا من التقدم والنجاح.

كما ووجه ذياب الشكر كل الشكر لكافة اركان اللعبة من اندية وإداريين ولاعبين وجماهير وأعضاء اتحاد ولجان عاملة على رأسهم لجنتي المسابقات والحكام وكل الاذرع التي ساهمت في اخراج دوري "جوال" للدرجة الممتازة بالشكل الفلسطيني الخالص.

وخص ذياب بالشكر حامي المسيرة الرياضية وربانها اللواء جبريل الرجوب الذي وقف دائما مع الاتحاد،  كذلك الهلال الاحمر الفلسطيني والصالات الرياضية ومسؤوليها الذين لم يتوانوا عن تقديم الخدمة والسهر لإنجاح مباريات الدوري مما كان لذلك ابلغ الاثر في وصول الدوري الى شاطئ الامان في زمن بلغ عدة اشهر تابعته الجماهير بكل حرص وعناية  وهتفت للعبة الجميلة حتى اخرجت بطولة رياضية استحقت عليها العلامة الكاملة.

وقال ذياب " هنا لا بد ان نشكر رجال الرجال اصحاب الهامات المرفوعة الوطنيون الذين وقفوا مع فلسطين دائما ومع كرة السلة بشكل خاص والذين كان هاجسهم دائما خدمة الشباب الفلسطيني الذي يعني لهم خدمة الوطن هؤلاء رجال شركة "جوال" وأصحاب شركتنا الوطنية الرائدة الذين لولاهم لما استطاع الاتحاد السير بهذا النهج وبمساندتهم وبهم ومعهم حققنا النجاح.

كما ووجه ذياب جزيل شكره لرجال الاعلام، قائلا "نحني رؤوسنا لأصحاب الاقلام الحرة ونحيي مؤسساتنا الاعلامية التي اوصلت صوتنا حتى عبأ الوطن".

هذا ولم ينسى ذياب الدور الكبير الذي قامت به قوات الامن وخاصة رجال الشرطة الذين سهروا الليالي لحفظ الامن والنظام داخل الصالات والملاعب الرياضية ، قكل الشكر لهم.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر