الإثنين, 24 فبراير 2020 - 17:13
آخر تحديث: منذ ثوانٍ قليلة
الكاميرون تعد بفتح تحقيق حول انباء تلاعب في النتائج
الجمعة, 04 يوليو 2014 - 21:04 ( منذ 5 سنوات و 7 شهور و 3 أسابيع و 12 ساعة و 38 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. نيجيريا تقصي الكاميرون حاملة اللقب وتبلغ ربع النهائي
  2. بنين ترافق الكاميرون لدور الـ16 بكأس أمم أفريقيا بعد تعادلهما سلبيا
  3. قمة الكاميرون وغانا تنتهي بالتعادل السلبي في كأس أمم أفريقيا
  4. الكاميرون يستهل حملة الدفاع عن لقبه بالفوز على غينيا بيساو
  5. المغرب تهزم الكاميرون للمرة الأولى وتقترب من التأهل
  6. نيجيريا على أعتاب المونديال بتعادل إيجابي مع الكاميرون
  7. هدف اليابان في الكاميرون بكأس العالم
  8. أهداف لقاء الكاميرون (1-2) الدنمارك بكأس العالم
  9. أهداف لقاء هولندا (2-1) الكاميرون بكأس العالم

 وعد الاتحاد الكاميروني لكرة القدم بالتوصل لنتائج سريعة في التحقيقات التي يجريها بشأن مزاعم الفساد التي ترددت بشأن تورط سبعة من لاعبي البلاد في فضيحة تلاعب في نتائج مباريات في كأس العالم وذلك بعد أن قلل الاتحاد الدولي (الفيفا) من شأن تلك المزاعم.

وقال الاتحاد الكاميروني اليوم الجمعة انه ارسل إلى مجلة دير شبيجل الألمانية والتي ذكرت انها أجرت مقابلة مع احد المدانين بالتلاعب توقع خلالها بشكل صحيح النتيجة اضافة لطرد لاعب في مباراة الكاميرون امام كرواتيا في نهائيات كأس العالم بالبرازيل.

وتوقع ويلسون راج برومال - الذي سبقت ادانته بالتلاعب - نتيجة المباراة في مقابلة مع المجلة الالمانية قائلا ان سبعة لاعبين تورطوا في التلاعب. الا ان برومال قال بعدها ان المقابلة جرت معه عقب فوز كرواتيا 4-صفر في 18 يونيو الماضي في ماناوس.

وطرد لاعب وسط الكاميرون الكسندر سونج قبل نهاية الشوط الاول بسبب توجيهه ضربة بالمرفق لم يكن لها مبرر في ظهر ماريو مانزوكيتش قرب منطقة خط الوسط وهو ما ترك فريقه يعاني من اللعب بعشرة لاعبين خلال اغلب فترات لقاء الفريقين ضمن المجموعة الاولى.

واضاف الاتحاد الكاميروني انه امر اللجنة المكلفة بالتحقيقات بالتوصل لنتائج سريعة.

واضاف بيان الاتحاد الكاميروني "التحقيقات لا تزال جارية وطلبنا بالفعل من المطبوعة (دير شبيجل) ان ترسل لنا عن طريق البريد دليلا ملموسا على تلك المزاعم التي تمسكت بها على الرغم من أن المصدر الرئيسي لتلك المعلومات تحدى أن تكون صحيحة."

وتابع "نذكر الجماهير الوطنية والجماهير على مستوى العالم بأننا سنعزز من تطبيقنا للقيم الأساسية لرياضتنا وهي النزاهة واللعب النظيف والاحترام."

كما اتهم الاتحاد الكاميروني "الصحافة الدولية" بتشويه صورة الكرة الكاميرونية وسمعة البلاد باكملها. وأحاطت بالفريق دعاية سلبية قبل انطلاق نهائيات كأس العالم بدخول لاعبيه في إضراب من اجل الحصول على مزيد من الأموال.

وطلب الفيفا من دير شبيجل ايضا تسليم كافة الوثائق التي قالت المجلة أنها تملكها بخصوص مزاعم برومال بان لاعبي الكاميرون تلاعبوا في نتائج مباريات منتخب بلادهم في دور المجموعات.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر