الخميس, 19 سبتمبر 2019 - 17:40
آخر تحديث: منذ ساعة و56 دقيقة
لاعب إنجليزي يتضامن مع أهالي غزة بطريقة خاصة!
الثلاثاء, 29 يوليو 2014 - 19:56 ( منذ 5 سنوات و شهر و 3 أسابيع و 5 ساعات و 14 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. بالفيديو.. محمد عساف يشارك بحملة "تحدي دلو الركام"
  2. مولودية الجزائر يهدي كأس السوبر لأهالي غزة
  3. جماهير الهلال السعودي تتضامن مع غزة
  4. ترجل وإكليل الغار على عنقه
  5. حكم سابق يلتحق بقافلة شهداء الحركة الرياضية
  6. عبد السلام هنية: نقطة دم طفل شهيد أغلى من بيوتنا

أبدى لاعب الكريكيت الإنجليزي "معين علي" رفضه للعدوان الذي تشنّه دولة الاحتلال على قطاع غزة، معرباً عن تضامنه وتعاطفه مع الفلسطينيين على طريقته الخاصة. 

ونشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية صوراً للاعب الكريكيت الإنجليزي ظهر من خلالها وهو يرتدي أسورة بيده كُتب عليها عبارات باللغة الإنجليزية تساند أهالي قطاع غزة مثل "أنقذوا غزة" و"فلسطين حرة"، وذلك خلال المباراة التي جمعت المنتخبين الإنجليزي والهندي في الجولة الثالثة من بطولة الكريكيت الدولية.

وذكرت الصحيفة أن اللاعب الإنجليزي قد يتعرض لعقوبات من قبل اللجنة التأديبية التابعة للمجلس الدولي للكريكيت قد تصل لحرمانه من المشاركة في عدد من المباريات، إضافة إلى تغريمه مالياً، في حال تأكد خرقه للوائح المتعلقة باللعبة، والتي تنص على عدم جواز استخدام أي شعار سياسي داخل الملعب.

يُذكر أن اللاعب "معين علي" مسلم من أصول باكستانية، وسبق له أن قام بجمع تبرعات لأهالي سكان قطاع غزة في مدينة برمنجهام التي يقطن فيها.

ولم يكن "معين علي" الرياضي الإنجليزي الوحيد الذي يُظهر تضامنه مع الفلسطينيين في الفترة الأخيرة، إذ سبق لمواطنه لاعب كرة القدم جوي بارتون أن دخل في مشادة كلامية مع اللاعب الصهيوني يوسي بنايون، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"؛ بسبب الحرب التي تشنها دولة الإحتلال على قطاع غزة.
 
 
 
 

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر