الجمعة, 03 إبريل 2020 - 10:42
آخر تحديث: منذ 15 ساعة و 58 دقيقة
رأسية جيرو تنقذ الأرسنال من خسارة محققه امام ايفرتون
السبت, 23 أغسطس 2014 - 21:41 ( منذ 5 سنوات و 7 شهور و أسبوع و 3 أيام و 5 ساعات و 30 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. تشيلسي يثأر من إيفرتون برباعية ويعزز موقعه بالمركز الرابع
  2. لاكازيت يمدد سلسلة أرسنال الخالية من الهزائم في الدوري الانجليزي
  3. مانشستر يونايتد يتعادل مع إيفرتون بالدوري الإنجليزي
  4. ثنائية أوباميانج تقود أرسنال للفوز على إيفرتون في الدوري الإنجليزي
  5. لاكازيت ينهي الصيام عن التسجيل وأرسنال يهزم نيوكاسل برباعية
  6. أرسنال يواصل إهدار النقاط بتعادل سلبي مع بيرنلي

تمكن نادي ارسنال من العودة من بعيد في الوقت القاتل وتحقيق التعادل امام اصحاب الارض ايفرتون بنتيجة 2-2 السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الانجليزي.

وبدأت المباراة بضغط قوي من ارسنال على لاعبي ايفرتون اللذين تمكنوا من المحافظة على الكرة لمدة طويلة، رغم ان المدفعجية اعتمدوا على الضغط المبكر على حامل الكرة.

وفي الدقيقة 08 تعرض اللاعب بينار لاصابة على مستوى الفخذ، مما دفع المدرب الى اخراجه وادخال ليون أوسمن بديلا له.

وكاد ارسنال ان يفتتح التسجيل بعد مرور ربع ساعة على بداية المباراة، عندما ابعد دفاع ايفرتون الكرة بطريقة خاطئة لتصل الى تشامبرليين الذي سدد كرة ارضية ولكن مرت بجوار القائم.

ومن توزيعة ولا اروع من باري وصلت الكرة الى السريع كولمان الذي سدد كرة راسية قوية مرت من فوق الحارس لتعانق الشباك معلنا عن تقدم ايفرتون بالهدف الاول في الدقيقة 19.

وبعدها بدقيقتين وصلت كرة جميلة الى ميرلاس وحيدا امام حارس ارسنال ليسدد كرة ولكن تمر بجوار القائم.

ومن تدخل قوي من تشامبرز على باري احتسب الحكم ركلة حرة لايفرتون، نفذها بطريقة رائعة ميرلاس من جديد ولكن كرته مرت بجوار القائم في الدقيقة 34.

وفي نهاية الشوط الاول عند الدقيقة 45 خطف لوكاكو الكرة وراوغ الدفاع ومرر كرة جميلة الى ستيفين نايسميث الذي سددها ارضية مرت بجوار الحارس لتعانق الشباك وليتقدم ايفرتون بهدفين، رغم ان اللاعب ستيفين نايسميث كان في موقف تسلل الى ان الحكم المساعد لم ينتبه للقطة ليحتسب الهدف في النهاية لاصحاب الارض.

وفي النهاية اطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الاول بادار كبير وبهدفين لايفرتون واداء سلبي جدا ودون تقديم اي شيء من ارسنال.

الشوط الثاني.. رامسي وجيرو يعيدان ارسنال من بعيد

ومع انطلاق صافرة بداية الشوط الثاني،قام المدرب فينغر باخراج الوافد الجديد سانشيز الذي لم يقدم شيء في الشوط الاول وادخل المهاجم جيرو.

ومن توزيعة خطيرة من تشامبرليين وصلت الى البديل جيرو امام الحارس ويب، وليسدد كرة قوية ولكن تخرج من فوق العارضة في الدقيقة 47.

ومع مرور الوقت حاول ارسنال ان يتقدم من العمق لتسجيل الاهداف ولكن دفاع ايفرتون منع هجمات المدفعجية، ومن تدخل قوي من ويلشير على باري كاد الحكم ان يقوم بطرد لاعب الارسنال، الا انه قرر منحه البطاقة الصفراء وسط احتجاج من الجماهير المطالبة بالبطاقة الحمراء.

وفي الدقيقة 69 بعد تمريرة ارضية من اوزيل التي ارتطمت في الدفاع ووصلت الى جيرو وحيدا امام الحارس، ليسدد كرة ارضية قوية ولكن هاوارد ويب يتألق ويبعد الكرة.

واستمر ارسنال بالضغط السلبي على مرمى ايفرتون، وفي الدقيقة 83 تمكن المدفعجية باقدام منقذهم ارون رامسي من تسجيل الهدف الاول بعد تمريرة ارضية جميلة من البديل كازورلا، لتشتعل اجواء المباراة في اخر الدقائق.

ومن تمريرة سحرية في الدقيقة 90 وصلت الى جيرو الذي سدد كرة رأسية قوية عانقت الشباك معلنا عن تعادل ارسنال في الوقت القاتل، ليحتسب الحكم بعدها اربع دقائق وقت بدل ضائع لم يحدث فيها اي خطورة على الفريقين، وليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بتعادل مثير بين الطرفين.

Eurosport

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر