الثلاثاء, 18 يونيو 2019 - 19:38
آخر تحديث: منذ 15 ساعة و 33 دقيقة
فيديو | ريال سوسيداد يلقن ريال مدريد درساً قاسياً في الليغا
الإثنين, 01 سبتمبر 2014 - 00:07 ( منذ 4 سنوات و 9 شهور و أسبوعين و يومين و 21 ساعة و دقيقة )

جانب من اللقاء

    روابط ذات صلة

  1. آلام ريال مدريد مستمرة بهزيمة جديدة أمام ريال سوسيداد
  2. ريال مدريد يهزم فياريال في الدوري الأسباني
  3. فوز تاريخي لرايو فاليكانو على ريال مدريد في الدوري الأسباني
  4. هاتريك بنزيما يقود ريال مدريد لتخطي أتلتكو بلباو في الدوري الأسباني
  5. المدافعون يقودون برشلونة للفوز على سوسيداد والإقتراب من حسم الليغا
  6. ريال مدريد يسقط في فخ التعادل أمام ليغانيس في الدوري الأسباني
  7. لحظة اصابة كاسياس أمام غلطة سراي
  8. هدف ايسكو في غلطة سراي (1-0)
  9. مباراة غلطة سراي وريال مدريد كاملة (1-6)
  10. صور برشلونة يحسم الكلاسيكو
  11. شاهد تجمعات رابطة مشحعي ريال مدريد في محافظات الوطن
  12. انصار ريال مدريد في عدد من محافظات فلسطين تحتفل بفوز بتاهل فريقها

بال جول - هشام الريس

ألحق نادي ريال سوسيداد هزيمة قاسية لضيفه ريال مدريد بأربعة أهداف لهدفين بعدما كان متأخراً امامه بهدفين نظيفين في اول 11 دقيقة من المباراة في لقاء جمع بينهما مساء الأحد على ملعب انويتا ضمن مباريات الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري الاسباني.

وفرط ريال مدريد بتقدمه المبكر بهدفين دون رد بطريقة غريبة للغاية حينما سمح لأصحاب الأرض من تسجيل أربعة أهداف مناصفة بين شوطي اللقاء.

فمنذ الدقيقة الخامسة تمكن ريال مدريد من تسجيل هدف السبق عن طريق سيرجيو راموس من كرة ركنية حولها المدافع الاسباني برأسه داخل المرمى, وفي الدقيقة الـ 11 عزز غاريث بيل تقدم الريال بالهدف الثاني بعد مجهود رائع من اللاعب الويلزي.

تراخي غير مبرر من لاعبي الريال بعد الهدفين المبكرين الأمر الذي استغله أصحاب الأرض بهدفين جاءا في الدقيقتين 35 و 41 عن طريق كل من اينببغو مارتينيز ودافيد زوروتوز لينتهي الشوط الأول بالتعادل 2-2.

واصل ريال مدريد تقديم مستوى باهت منذ بداية احداث الشوط الثاني, فتمكن اللاعب دافيد زوروتوز من تسجيل هدفه الشخصي الثاني والثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 65, قبل ان يعزز زميله كارلوس البيرتو فيلا تقدم فريقه بالهدف الرابع في الدقيقة 76.

الريال لم يجد حلولاً مع غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو, ولم ينجح الدولي الألماني توني كروز من تعويض غياب الدولي الأسباني تشافي الونسو الذي انتقل إلى بايرن ميونخ, وكما فشل هداف كأس العالم الكولمبي جيمس رودريغيز من ايجاد الحلول كما كان الحال مع الأرجنتيني دي ماريا الذي انتقل إلى نادي مانشيتسر يونايتد الإنجليزي.

الخسارة التي تلقاه بطل اورويا في ثاني جولات الليغا أوضحت بأن هناك خللاً واضحا في خطوط الفريق وفشل اللاعبون في تعويض الغائبين عن هذا اللقاء.

ارتفع رصيد ريال سوسيداد الفائز في هذا اللقاء إلى ثلاث نقاط بالمركز السابع, فيما جمدت خسارة الريال رصيده عند ثلاث نقاط بالمركز العاشر!

وفي لقاء آخر نجح نادي ديبورتيفو لاكارونيا من خطف نقطة التعادل في الثواني الأخيرة أمام ضيفه رايو اليكانو بعدما تمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من زمن الوقت البديل من الضائع.

وتقدم الديبور أولاً عن طريق خوزيه رودريغيز في الدقيقة السابعة,ولكن الضيوف تمكنوا من تسجيل هدفين في الدقيقتين 40 و 73 سجلهما اللاعب ألبيرتو بوينو, وانتظر أصحاب الارض حتى الدقيقة الخامسة من الوقت البديل من الضائع ليخطف هدف التعادل عن طريق ركلة جزاء نفذها اسحاق كوينكا بنجاح.

تفاسم الفريقان نقاط المباراة ليحصد ديبورتيفو لاكارونيا اول نقطة له هذا الموسم بالمركز الـ 15, بينما حصد رايو فاليكانو نقطته الثانية ليحتل المركز الـ 14.

وتختتم مباريات الجولة في منتصف ليل هذا المساء بلقاء إلتشي وغرناطة.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر