الأربعاء, 21 أغسطس 2019 - 00:13
آخر تحديث: منذ 9 ساعات و 40 دقيقة
فيديو | توريس وهوندا ينقذان الميلان من الخسارة أمام إمبولي
الأربعاء, 24 سبتمبر 2014 - 00:07 ( منذ 4 سنوات و 10 شهور و 3 أسابيع و 5 أيام و 15 ساعة و 5 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. ميلان يهزم بولونيا ويبقي على حظوظه بالمشاركة في دوري الأبطال
  2. لاتسيو يثأر من ميلان ويصعد لنهائي كأس إيطاليا
  3. كين يقود يوفينتوس للفوز على ميلان في الدوري الإيطالي
  4. إنتر ميلان يحسم دربي الغضب أمام الميلان بفوز مثير
  5. بياتيك يقود ميلان لبلوغ نصف نهائي كأس إيطاليا على حساب نابولي
  6. قذيفة رونالدو تعزز صدارة يوفنتوس للكالتشيو
  7. هدف خرافي لميكسيس (ميلان) في دوري الأبطال

خطف محركا ميلان "توريس وهوندا" نقطة ثمينة من العنيد ايمبولي بعد التاخر بالشوط الأول بهدفين لهدف ضمن المرحلة الرابعة من الدوري الإيطالي ، رافعاً ميلان رصيده بذلك للنقطة السابعة بالمركز الرابع ، بينما بقي ايمبولي بالمركز الثامن عشر رافعا ً رصيده لنقطتين.

سيطرت الاجواء الحذرة على الدقائق العشر الأولى من المباراة وحاول كلا الفريقين الوصول لمرمى الآخر ولكن دون فعالية أو أي خطورة تذكر، معتمدين على مناولة الكرات على الجهتين للوصول لمنطقة العمليات دون أن تنجح تلك المحاولات.

وفي الدقيقة 13 سجل تونييلي أولى الأهداف بعد ركلة ركنية من الجانب الأيمن وصلت داخل المنطقة طار لها الغدار تونييلي ليسجلها رأسية جميلة على يسار الحارس أبياتي.

وبعدها بدقيقة كارد ان يسجل بوكاريلي ثاني أهداف ايمبولي بعد تسديدة جميلة من داخل المنطقة تصدى لها أبياتي ببراعه ليحولها لركلة ركنية.

وفي الدقيقة 19 كاد تونييلي أن يسجل ثاني الأهداف بعد تسديدة قوية وجهاً لوجه أمام ابياتي ليتصدى لها الحارس العملاق ببراعه على دفعتين.

وبعدها بدقيقتين سجل بوكاريلي هدف رائع بعد الاستفادة من خطأ دفاعي من لاعبي ميلان وصلت الكرة داخل منطقة العمليات للاعب تونييللي الذي مررها بلمسة جميلة لبوكاريلي الذي سددها قوية على يسار الحارس أبياتي معلنا ً ثاني أحداث ايمبولي.

نقطة تحول المباراة.. هدفين لإيمبولي خلال الثلث الأول من المباراة.

شهد الشوط الاول صحوة غير عادية من لاعبي ايمبولي كلفت الميلان هدفين جعلت المدرب انزاغي ولاعبي الميلان أن يقفوا حيارى امام هذه الإنتفاضة "الغير معتاده" من ايمبولي.

ليعود بعدها الميلان بصحوة متأخرة ليقلص الفارق قبل نهاية الشوط الاول بدقيقتين وليحقق التعادل قبل نهاية الشوط الثاني بعشرة دقائق.

الشوط الثاني.. ميلان يدخل بقوة ويسجل بآخر 10 دقائق.

بدأ الشوط الثاني سريعا من جانب ايمبولي وكاد ان يسجل بوكاريلي الهدف الثالث بالدقيقة 46 بعد تسديدة جميلة منعلى مشارف المنطقة وصلت بيد أبياتي الذي تصدى لها على دفعتين.

وفي الدقيقة 55 انفرد تافانو بمرمى ميلان أمام الحارس أبياتي ليسددها بشكل سيء جانب القائم الأيسر لمرمى أبياتي.

وبعدها بدقيقتين عاقب هوندا لاعبي ايمبولي على إضاعتهم لعديد الفرص ليسجل هدف التعادل بعد تمريرة من بولي مر خلالها بين دفاع ايمبولي ويسددها من خارج المنطقة زاحفة ارضيه على يسار الحارس سيبي.

وفي الدقيقة 55 انفرد تفانوي بمرمى ميلان وجهاً لوجه مع أبياتي ليسددها بشكل سيء جانب القائم الأيسر حارما ً ايمبولي من فرصة هدف حقيقي.

وبعدها بدقيقة أضاع مينيز هدف آخر للميلان بعد تسديدة قوية وصلت بين أحضان الحارس سيبي.

وفي الدقيقة 62 أضاع توريس فرصة هدف جميل بعد أن راوغ ثلاثة لاعبين من ايمبولي داخل المنطقه ثم مررها خارج المنطقه ليضعها على طبق من ذهب على قدم مينيز الذي سددها بشكل رائع ارتدت من العارضة.

وبعدها بدقيقة عاد النينو من الجانب الايمن بانفراد ليسدد كرة قوية تمر بسلام على مرمى سيبي.

وفي الدقيقة 77 سدد البديل ماكاروني كرة قوية من بعيد وصلت بين أحضان الوحش ابياتي.

وبعدها بثلاثة دقائق سدد الياباني هوندا ركلة ضربة قوية مرت خطيرة بجوار القائم الأيسر لمرمى ايمبولي.

وحاول كلا الفريقين إحراز هدف الفوز بالدقائق العشر المتبقية من اللقاء ولكن دون جدوى ، حيث تكفل الحارسين بإبعاد الكرات قبل وصولها امام المهاجمين ، كما تكفل أيضا ً الدفاع بتشتيت الكرات لمناطق الامان ، ليحتسب الحكم 4 دقائق وقت بدل ضائع لم يحدث تغيير على مستوى النتيجة خلالها، ليطلق الحكم بعدها صافرته معلنا ً نهاية احداث الشوط الثاني والمباراة بالتعادل الإيجابي 2-2 بين ايمبولي وميلان.

Eurosport

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر