الجمعة, 07 أغسطس 2020 - 22:11
آخر تحديث: منذ 4 ساعات و 35 دقيقة
فيديو | ميسي ونيمار يعيدان برشلونة لسكة الانتصارات بسداسية نظيفة في غرناطة
السبت, 27 سبتمبر 2014 - 22:26 ( منذ 5 سنوات و 10 شهور و أسبوع و 3 أيام و 8 ساعات و 44 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. عشاق البرشا ميسي أفضل لاعب في العالم هذا الموسم
  2. هل ينتقل راكيتيتش إلى أرسنال
  3. برشلونة يستهدف لاعب باريس .. ليس نيمار
  4. برشلونة يمنح راكيتيتش فرصة تحقيق حلمه
  5. دي يونج .. موسم أول مخيب للآمال مع برشلونة!
  6. ميسي يبدأ أول إجراء لتصحيح مسار برشلونة
  7. أهداف ميسي الـ202 مع برشلونة في 12 دقيقة
  8. جميع أهداف نيمار من 2009 الى 2013
  9. بيكيه "يُبكي" مشجع برشلوني
  10. زيارة نادى برشلونة الى فلسطين
  11. صور برشلونة يحسم الكلاسيكو
  12. برشلونة بطل أوروبا للمرة الخامسة

حقق نادي برشلونة فوزا كبيرا وعريضا على حساب ضيفه المتواضع غرناطة بنتيجة 6-0 السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الاسباني.

ومع انطلاقة المباراة ضغط برشلونة بقوة على مرمى ضيفه غرناطة، وكاد غرناطة ان يستغل هجمة مرتدة خطيرة لولا عودة ماثيو الرائعة ليعيد الكرة الى برافو.

وكاد غرناطة ان يفتتح التسجيل في الدقيقة 06 عندما وصلت كرة جميلة الى يوسف بالعربي الذي سدد كرة ارتطمت في ماثيو وعادت لنفس اللاعب ليسدد الكرة من جديد وترتطم في العارضة وتخرج.

واضاع الحدادي فرصة بطريقة غريبة في الدقيقة العاشرة عندما استلم رأسية ماثيو ليجد نفسه وحيدا امام المرمى ويسدد كرة بطريقة غريبة يعيدها الى حارس غرناطة.

وألغى حكم المباراة هدف لمصلحة ميسي بعد توزيعة ادريانو الرائعة بداعي التسلل في الدقيقة 13.

واكد لاعب غرناطة ريكو ان يغالط الحارس المتقدم عن مرماه برافو ولكن لحسن حظ برشلونة الكرة خرجت الى ركلة مرمى في الدقيقة 22.

وافتتح برشلونة التسجيل في الدقيقة 26 عندما اعدا الدفاع كرة خاطئة وصلت الى نيمار الذي سدد الكرة بين اقدام المدافع لترتطم به وتغالط الحارس وتسكن المرمى.

ومن توزيعة خطيرة من غرناطة وصلت الكرة الى رأس المدافع امبابين الذي سددها قوية ولكن الحارس برافو يتألق ويلتقط الكرة.

وعاد غرناطة من خلال الثاني الخطير العربي واسحاق في الدقيقة 40 عندما مرر يوسف العربي كرة عرضية جميلة الى احساق الذي سددها برأسه لتمر فوق مرمى البرسا.

وقبل نهاية الوقت الاصلي بدقيقتين وصلت الكرة الى ميسي الذي توغل ورفعها الى راكيتيتش الذي سددها رأسية في الزاوية البعدية عن الحارس لتعانق كرته الشباك.

وفي الدقيقة الاخيرة مرر ميسي كرة بينية الى الحدادي الذي حاول تسديد الكرة ولكن ارتطم في الحارس لتعود الكرة الى نيمار الذي يسددها في الزاية معلنا عن هدف البرسا الثالث، وليطلق الحكم يعدها صافرة نهاية الشوط.

الشوط الثاني.. برشلونة يضاعف النتيجة امام غرناطة المنهار

مع انطلاق احداث الشوط الثاني، حاول غرناطة الخروج من مواقعة والضغط على مرمى البرسا، ولكن سرعان ما عادت السيطرة بين اقدام الكتلان.

وفي الدقيقة 55 تحصل ميسي على خطأ في مكان خطير على مرمى غرناطة، نفذ الكرة المهندس تشافي بطريقة رائعة فوق الجدار الدفاع ولكن حارس الضيوف ابعد الكرة ببراعة.

وبعدها بدقيقتين مرر ميسي كرة سحرية الى الشاب منير الحدادي الذي سدد كرة جانبية قوية وتمر بجوار القائم لمرمى غرناطة.

وفي الدقيقة 62 مرر المهندس تشافي كرة رائع عالية الى ألفيش الذي وزع الكرة على الطايرة الى ميسي الوحيد امام المرمى، ليقفز ويسدد كرة رأسية قوية عانقت الشباك معلنا عن الهدف الثالث للبرسا.

وعاد برشلونة للتألق من جديد في الدقيقة 66 عندما مر تشافي كرة جميلة الى ميسي الذي قدمها على طبق من ذهب الى نيمار والاخير يسدد كرة ارضية تعانق الشباك معلنا عن الهدف الخامس للبرسا والهاتريك الاول له مع الكتلان.

ومع انهيار فريق غرناطة، استمر برشلونة بالضغط ففي الدقيقة 77 سدد ميسي كرة قوية ولكن الحارس ابعدها لتصل الى تشافي الذي سدد كرة ارضية قوية ولكن حارس غرناطة يتصدى للكرة بثبات.

وفي الدقيقة 82 عاد ميسي كالقط واستخلص الكرة من مدافع غرناطة وانفرد امام الحارس وسدد كرة جانبية مرت بجوار حارس غرناطة وعانقت الشباك معلنا عن الهدف السادس للبرسا.

وفي اخر الدقائق حاول غرناطة تسديد الكرات على مرمى برافو ولكن كلها فشلت، لطيلق الحكم صافرة نهاية المباراة معلنا عن فوز كبير للبرسا على حساب غرناطة بسداسية نظيفة.

Eurosport

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر