الجمعة, 23 أغسطس 2019 - 05:26
آخر تحديث: منذ 8 ساعات و 9 دقائق
ميلان يسقط بفخ تشيزينا "العنيد" ويواصل نزيف النقاط
الأحد, 28 سبتمبر 2014 - 18:10 ( منذ 4 سنوات و 10 شهور و 3 أسابيع و 3 أيام و ساعتين و 16 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. ميلان يهزم بولونيا ويبقي على حظوظه بالمشاركة في دوري الأبطال
  2. لاتسيو يثأر من ميلان ويصعد لنهائي كأس إيطاليا
  3. كين يقود يوفينتوس للفوز على ميلان في الدوري الإيطالي
  4. إنتر ميلان يحسم دربي الغضب أمام الميلان بفوز مثير
  5. بياتيك يقود ميلان لبلوغ نصف نهائي كأس إيطاليا على حساب نابولي
  6. نابولي يقلب الطاولة على ميلان بريمونتادا مثيرة في الدوري الإيطالي
  7. هدف خرافي لميكسيس (ميلان) في دوري الأبطال

حسم التعادل الايجابي لقاء ميلان وتشيزينا الذي اقيم الاحد على ملعب دينو مانوزي ضمن منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم من الاسبوع الخامس.

ومع اطلاق الحكم صافرته معلناً عن انطلاقة الشوط الاول، سيطرت اجواء الحذر على الدقائق الاولى وسط مناوشات من اصحاب الارض تشيزينا في محاولة لمباغته الضيوف بهدف السبق.

وشن ميلانو اولى الغارات الهجومية عند الدقيقة (6) وذلك بعد كرة بينية عالية من دي يونغ وصلت الى زاباتا الذي فضل التمرير العرضي برأسه بدلاً من التسديد ليحرم الروسونيري من تسجيل الهدف الاول.

وافتتح سوتشي التسجيل لتشيزينا في الدقيقة (10) بعدما فشل الحارس ابياتي في التصدي لكرة كابولا ليتابع القائد الكرة معلناً عن هدف السبق وسط فرحة هسترية للانصار.

واحتاج ميلان 9 دقائق لمعادلة الكفّة عبر توزيعة جميلة من هوندا، ارتقى لها المدافع الفرنسي عادل رامي ودكّها برأسه في الزاوية اليسرى من مرمى الحارس ليالي.

وكثّف ميلان من عجماته سعياً لخطف هدف ثان ولكن محاولات الروسونيري اصطدمت بالصلابة الدفاعية للعنيد تشيزينا.

وكاد توريس ان يسجل الهدف الثاني بعد تمريرة ساحرة من دي تشيلو ولكنها طالت من امام الجميع لتتحوّل الى ضربة مرمى.

ومع هذه الفرصة انتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابي رغم افضلية واضحة للضيوف ميلانو امام اصحاب الضيافة تشيزينا.

الشوط الثاني:

ومع بداية الحصة الثانية دخل كلا الفريقين بشكل هجومي كبير حيث كان المبادر الاول نحو الهجوم نادي ميلان الذي حاول ان يضرب شباك تشيزينا العنيد بهدف مبكر لكن دفاع صاحب الارض كان على الموعد وقدم ادءا كبيرا جدا.

وعند الدقيقة (50) كاد اللاعب كوبولا مهاجم تشيزينا ان يدك مرمى ميلان بهدف ثاني عندما سدد كرة قوية جدا من خارج منطقة الجزاء لكن كرة كوبولا مرت بجوار القائم الايسر للحارس ابياتي.

مع ان الاداء كان جيد في الشوط الثاني الان ان الفرص واللعب الهجومي كان دون المستوى من كلا الفريقين حيث كان يعتمد ميلان على الكرات العرضية التي لا تغني ولا تسمن، واعتمد تشيزينا على سلاح المرتدات التي كانت تشكل خطورة في بعض المرات.

وكاد مدافع الروسونيري دي شيليو ان يضع فريقه في المقدمة عندما سدد كرة من خارج منطقة الجزاء بكل قوة لكن كرة دي شيليو تصدى لها الحارس ليالي بشكل بارع عند الدقيقة (52).

وبعد بداية قوية في اولى دقائق الحصة الثانية انخفض رتم الاداء بشكل كبير من كلا الطرفين حيث انحصر اللعب في منتصف الميدان بشكل كبير.

وحاول اللاعب كاسوني ان يجرب حظه مرة اخرى ويسجل هدف ثاني عندما سدد كرة بعيدة المدى لكنها مرت بجانب القائم الايمن بقليل حيث كان فريق حصان البحر تشيزينا يعتمد على التسديد البعيد الذي كان يشكل خطورة كبيرة جدا على مرمى ميلان.

وكاد المهاجم الايطالي باتزيني ان يدك مرمى تشيزينا بهدف قاتل عندما سدد كرة راسية لكنها علت القائم بقليل عند الدقيقة (82).

وبعد هذا التعادل اصبح رصيد ميلان 8 نقاط في المركز 6، وتشيزينا اصبح في المركز 12 برصيد 5 نقاط.

Eurosport

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر