السبت, 16 يناير 2021 - 12:21
آخر تحديث: منذ 4 دقائق
إدارة نادي يطا تنعى فقد الاسرة الرياضية المرحوم " محمد خليل اعطية"
الخميس, 09 أكتوبر 2014 - 10:21 ( منذ 6 سنوات و 3 شهور و أسبوع و يوم و 6 ساعات و 29 دقيقة )

المرحوم محمد خليل اعطيه

    روابط ذات صلة

  1. الابناء والمركز يتصارعان على بطاقة المحترفين ويطا يصارع الهبوط
  2. الأمعري يبتعد في صدارة "الأولى" بعد فوزه على سلوان
  3. عساف يحمّل إدارة "العميد" مسؤولية الخسارة أمام يطا
  4. فوز ناشئي العميد على ناشئي يطا
  5. رئيس نادى شباب يطا : الوصول للمحترفين هدف المرحلة القادمة
  6. بيان صادر عن ادارة نادي شباب يطا الرياضي "فرسان الجنوب"

يطا - رشاد ابو حميد – نعى رئيس إدارة نادي شباب يطا" فرسان الجنوب" السيد نبيل حسين ابو قبيطة، وكافة أعضاء الهيئة الإدارية للنادي ولاعبي ولجان وجماهير ومناصري النادي فقيد الاسرة الرياضية في مدينة يطا المرحوم المربي الفاضل محمد خليل اعطية "ابو خليل"، احد أقطاب الحركة الرياضية الفلسطينية وأحد أهم أعمدة نادي شباب يطا الرياضي والذي كان له الدور الكبير في تأسيس نادي شباب يطا الرياضي والرقي به للمحافل الرياضية، والذي وافته المنية صباح اليوم الخميس عن عمر يناهز "57 عاما" بعد مسيرة رياضية وتربوية حافلة متوجة بالجهد والعطاء.
          ويشاد للفقيد بدوره واسهاماته الرياضية التي كان لها الأثر الكبير في رفد الحركة الرياضية بالمئات من اللاعبين والكوادر الذين تتلمذوا على يديه من خلال دوره وعمله كمدرس للتربية الرياضية في مدارس يطا او من خلال عمله كمدرب لنادي شباب يطا، حيث قاد النادي في العديد من البطولات واستطاع خلالها ان يحقق العديد من الإنجازات والبطولات، وقد كان المرحوم يتمتع باخلاق عالية وروح مرحة ساهمت في بنائه لعلاقات وصداقات قوية على مستويات عالية في الداخل والخارج.

          وقدمت إدارة النادي التعازي بوفاة " اعطية"، قائلة "ايمانا بقضاء الله وقدره وبمزيد من الحزن والاسى وباصدق مشاعر المواساة نتقدم من الاسرة الرياضية الفلسطينية عامة ومن اسرة فقيد الرياضة الفلسطينية الاخ والزميل المربي العزيز محمد خليل اعطية "ابو خليل"، والذي رحل مبكرا عنا وعن اسرته وخلانه. واننا اذ نبتهل الى الله ان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته . وانا لله وانا اليه راحعون

  • الموضوع التالي

    الرياضي الكبير "صالحة" أحد مؤسسي نادي الزيتون في ذمة الله
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر